طريقة عمل مكياج سهرة مستوحى من الفنانة انغام

تشتهر الفنانة المصرية أنغام بأساليب مكياج السهرة الملفتة والجذابة في معظم حفلاتها الغنائية واطلالاتها عبر الإعلام والتي تنسقها مع فساتنيها الفاخرة. واكثر ما تحبذه رسمات المكياج الترابية السموكي او المكياج المعدني اللامع الرائج جدا لموضة شتاء 2020.

تعرفي معنا على طريقة عمل مكياج سهرة مستوحى من الفنانة انغام:

مكياج عيون سموكي

من أكثر أساليب المكياج التي تستعين بها صاحبة أغنية "سيدي وصالك"، المكياج السموكي بالألوان الترابية او الداكنة التي تتناغم مع بشرتها الحطنية بالملامح الشرقية الجذابة التي تتميز بسحر نظرات العيون وعمقها.

تركز أنغام على تحضير البشرة بشكل يموه جميع عيوب الجلد ليبدو وجهها بملمس حريري مع حرصها على نحت تفاصيل الوجه بتقنية الكونتورينغ" ولمسات الهايلايتر.

تغمر عيونها بظلال العيون القوية بالدرجات الترابية او الألوان الداكنة كالأسود والرصاصي والرمادي، وتستغل المساحة الواسعة بين الحاجب وعينها المسحوبة لتبرز فيها تباين التدرجات التي تطبقها بهذه المنطقة بأسلوب محترف، بعدها تخطط العين بالآيلانير الذي يحدد كامل الرمش لمنحه سماكة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

تعزز من سحر نظرات عينيها بالرموش الكثيفة المثنية بالماسكارا السوداء، وتختار ألوان شفاه حيادية بدرجات البني والنيود والوردي الخفيف لتكسر من قوة الألوان في عينيها.

مكياج معدني موضة شتاء 2020

لاحظنا تألق الفنانة المصرية في الآونة الأخيرة بأكثر من اطلالة لها بالمكياج المعدني خاصة اللون البرونزي الدافئ، ودرجات الفضي اللامع والذي يضفي التوهج على ملامحها. بعد تطبيق خطوات مكياج البشرة التي ذكرناها، تعمد الى تحديد الحواجب بالقلم المصحح وتعزز من امتلائهما مع تمشيط الشعيرات الى الأعلى لإعطائهما اللوك الطبيعي.

تحبذ أنغام مزج طبقة ظلال عيون داكنة على جفونها قبيل تطبيق الألوان المعدنية لمنح العمق والدفء لنظرات عينيها، كما تحرص على تمرير خط ظلال تحت الرموش السفلى لتوسيع العين، من ثم تخطط حجم العين بالأيلانير الأسود المسحوب على قوس الجفن الى خارج الحدود. بالنسبة الى احمر الشفاه، تختار مع هذا المكياج درجات أكثر اشراقا من الألوان الترابية، كاللون الفوشيا والوردي كما سترون من خلال الصور.

شاهدوا من خلال الصور أسلوب الفنانة أنغام في تطبيق مكياج السهرة لتستوحوا منها.