احدث رسمات مكياج ستيفاني صليبا بأنامل خبيرة التجميل هيلدا داغر

احدث رسمات مكياج ستيفاني صليبا بأنامل خبيرة التجميل هيلدا داغر ،تبهرنا دائما الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بإطلالات مكياجها المتوهجة أنوثة وحيوية، مع حرصها على التجدد في كل ظهور لها عبر الأضواء، وتتعاون مع العديد من خبراء الجمال وبينهن خبيرة التجميل اللبنانية هيلدا داغر والتي تُبرز لها ملامحها بأسلوب متميز.

رسمات مكياج ستيفاني صليبا بأنامل خبيرة التجميل هيلدا داغر :

ستيفاني صليبا التي تستعد حالياً لخوض دور البطولة مع النجم عابد فهد في مسلسل "فاهد"، يتميز أسلوب مكياجها بالتجدد والعصرية وهي اللمسات التي تحرص الميكآب ارتست هيلدا داغر على تطبيقها لها مع مراعاتها لإبراز تقاسيم وجه الفنانة بشكل طبيعي بعيدا عن المبالغة غير المستحبة من خلال تقنية الكونتور المحددة لتفاصيل الوجه، وإضاءته بعدتها بالهايلاتير لإضافة التوهج على الوجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Here are favorite makeup looks for the gorgeous @stephaniesalibaofficial Which one is your favorite?

A post shared by Hilda dagher (@hildadagherr) on

مكياج عيون ستيفاني صليبا

تعاونت ستيفاني صليبا مع هيلدا داغر في العديد من الإطلالات الجمالية لها كما سترون بالصور، وبدا واضحا تركيزها على اختيار ألوان مشرقة ودافئة خاصة درجات الوردي، الترابية، والألوان المعدنية بنغمات البرونزي والذهبي والفضي اللامع.

تطبق ظلال العيون اللامعة بطريقة سموكي وومموهة على كامل الجفن المتحرك والثابت، أي الى حدود خط الحواجب، وتفضل عادة استخدم لون واحد  بتدرجات داكنة وفاتحة، مع تحديد قالب العين بالكحل الأسود، وتأطير الجفن وسحبه قليلا من خلال الآيلانير الذي يمنح العين نظرة جذابة وعميقة، ولا تستغني عن الرموش الطويلة التي تزيد من اتساع العينين وتمنحهما تأثيراً درامياً ساحرا.

أحمر شفاه ستيفاني صليبا

وبالنسبة الى أحمر الشفاه والبلاشر، تختارهما متطابقين لإعطاء الوجه رونقاً موحداً وجذابا بعيدا عن التناقض بالألوان، وتختار درجات الروج متناسقة مع ظلال العين، فتسخدم مثلا الوردي مع ظلال العيون بنفس اللون، الروج من درجات البني والنيود مع الظلال المعدنية.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق اطلالات مكياج الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بأنامل خبيرة التجميل هيلدا داغر لستوحوا منها.