مكياج طبيعي بأسلوب Farhad Re

نصائح الحصول على مكياج طبيعي بأسلوب Farhad Re ،في عرض Farhad Re كان واضح اختيار مكياج طبيعي الذي برزت من خلاله ملامح الوجه الناعمة والأنثوية دون الاعتماد على مستحضرات كثيرة. جمعنا لك المستحضرات الأساسية التي ستساعدك في الحصول على مظهر البشرة المثالية لتطبقيها هذا الموسم.

نصائح الحصول على مكياج طبيعي بأسلوب Farhad Re 

بشرة خالية من العيوب

البشرة المثالية لا تعني تطبيق الكثير من كريم الأساس، على العكس تماماً، يجب أن تضعي كمية قليلة من charlotte tilbury magic foundation ودمجها على بشرتك جيداً ومن ثم إضافة طبقة رقيقة أخرى إذا كنت بحاجة إلى ذلك وذلك للحصول على مكياج طبيعي. لكن هذا طبعاً يجب أن يكون بعد ترطيب الوجه ومن ثم وضع البرايمر الذي يخفف من مظهر المسامات الواسعة ويقلل من مظهر البشرة اللامعة مثل smashbox photo finish oil & shine control primer.

عيون ناعمة

في هذه الإطلالة، لم يتم استخدام الظلال القوية أو الآيلاينر الحاد، بل يمكنك أن تكتفي بطبقة خفيفة من مسكارا yves saint laurent the shock volumizing mascara لتظهر عينيك أكثر،وتمكنك من الحصول على مكياج طبيعي .

كونتور

اختاري DIOR BACKSTAGE Glow Face Palette لتستخدمي اللون البرونزي والمسمشي أعلى وجنتيك وذقنك وجبهتك وأنفك. تأكدي من دمجها جيداً على وجهك كي تحددي ملامحك بنعومة طبيعية. ثم، وزعي الهايلايتر على عظمة خدودك لتعطي بشرتك نضارة واضحة.

شفاه لامعة

أكملي هذه الإطلالة الطبيعية والنضرة من خلال اختيار تطبيق DIOR Lip Glow Oil الجديد الذي يعمل على ترطيب الشفاه وإعطاءها لمعة طبيعية.