اجمل رسمات الايلاينر العصري باسلوب النجمات العالميات

اجمل رسمات الايلاينر العصري باسلوب النجمات العالميات ،تختار العديد من النجمات العالميات اجمل رسمات الايلاينر العصري الذي يمكن تطبيقه بطرق ملفتة وجريئة لجعل اطلالتك في غاية التميز. فلا بد من اختيار الاساليب الساحرة التي تجعل جفونك محط أنظار الجميع على خطاهم.

 طرق تطبيق اجمل رسمات الايلاينر العصري بأسلوب النجمات العالميات :

رسمات آيلاينر عريضة

اجمل رسمات الايلاينر العريض باسلوب Taylor Hill

إذا كنت تحبّين تطبيق رسمات الايلاينر العريضة والتي تبرز سحبة عينيك يكثير من التميّز، طبّقي بأسلوب النجمة Adriana Lima خطوط الايلاينر العريضة التي تبدأ من الجهة الداخلية للعينين لتبرز بشكل مجنح ومسحوب الى الاعلى، مع تمرير الخط الموازي لهذه الخطوط بشكل رفيع على الجهة الخارجية للجفون السفلى. كما تألقي بأجمل رسمات الايلاينر سوداء عريضة على الجفنين العلوي والسفلي من الجهة الخارجية على طريقة Lady Gaga مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة من ناحية الالوان.

رسمات آيلاينر هندسية

اجمل رسمات الايلاينر الدائري باسلوب Lucy Boynton

كما استوحي من اطلالة الجميلة Kaia Gerber اجمل رسمات الايلاينر العصري والذهبي بخطوط هندسية ملفتة وغير منتظمة. وبأسلوب ملفت، اختاري من جمال Lucy Boynton رسمات الايلاينر العصري والدائري على الجهة الوسطى للجفون العليا من دون تمرير أي خط على حدود العينين. وكوني جريئة بأسلوب Lily Collins وطبّقي خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمترابطة على الجفنين بشكل مميز ومرري معه اللون البنفسجي الفاتح مع طبقات الماسكارا الكثيفة والبارزة.