بالصور: أول إطلالة جمالية لمايا دياب في 2020

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها بالتزامن مع بداية العام الجديد بإطلالة جمالية ناعمة لم نعتد على رؤيتها بها. فإذا كنت من محبات مكياج الوجه البارز ومكياج العيون الناعم، اختاري هذه الإطلالة وتعلمي طريقة تطبيقها.

أول إطلالة جمالية لمايا دياب في 2020

أول إطلالة جمالية لمايا دياب في 2020

كونتور الوجه

ليس بالغريب عن مايا دياب مكياج الوجه القوي الذي تعتمد فيه على الكونتور الحاد الذي يبرز ملامحها بشكل واضح. الكونتور باليت SMASHBOX Cali Contour Palette يوفر لك عدت ألوان ترابية تساعدك في الحصول على كونتور طبيعي.

الهايلايتر

يمكنك ملاحظة استخدامها للهايلايتر لإظهار ملامحها خصوصاً منطقة العينين وأعلى الوجنتين وعلى عظمة الأنف والجبهة والشفة العلية.

حواجب طبيعية

ابتعدت مايا في هذه الإطلالة عن تحديد رسمة الحواجب بشكل حاد واختارت بدلاً من ذلك، الحواجب الممشطة بطريقة عشوائية باستخدام مسكارا الحواجب مثل HOURGLASS Arch Brow Shaping Gel الشفافة التي تساعدك في الحصول على حواجب طبيعية دون أن تبدو داكنة.

مكياج العيون

ابتعدت في هذا اللوك عن الظلال الداكنة والكحل العريض، بل رسمت خط كحل رفيع جداً على نهاية العين وسحبته للأعلى للحصول على عينين مرفوعتين. لإتمام هذا اللوك استعانت مايا بالرموش الطويلة جداً والخفيفة مثل HUDA BEAUTY Easy Lash Collection camellia التي تعتمد على توسيع العينين.

أحمر شفاه طبيعي

لإكمال هذا اللوك، استخدمت مايا قلم تخطيط الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه لتحدد به شفتيها دون تلوينها بشكل كامل. لذا، اختاري لون نيود منسب للون بشرتك مثل CHARLOTTE TILBURY Lip Cheat Lip Liner satin finish Hot Gossip - tawny rose pink.