طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية عام 2019

طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية عام 2019 ،لا يختلف اثنان أن تدرجات ظلال العيون البنفسجية تعتبر اساسية لمناسبات نهاية عام 2019، مع التألق برسمات عيون راقية وفاتحة على كامل الجفون أو من خلال تمرير خطوط بنفسجية قوية مع تفاصيل جمالية تجعلك في غاية الجمال ،اليك بالصور طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية عام 2019 مع التدرجات الفاتحة أو القوية وفقاً لذوقك.

طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية العام :

ظلال عيون بنفسجية عريضة

طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية عام 2019 من Valentino

احرصي عند تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية على اختيار التدرجات البنفسجية الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب مشع ومتألق وصولاً الى حدود الحواجب. فاختاري هذا النوع من المكياج لمناسبات نهاية عام 2019 بأسلوب دار Valentino مع نثر التدرجات الفاتحة المات بأسلوب مكياج السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ عى البشرة الموحدة والخالية من أي مستحضر آخر لإظهار الجرأة التي تغمر رسمات العين.

ظلال عيون بنفسجية دائرية

طريقة تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية دائرية لمناسبات نهاية عام 2019 من Michael Kors

واللافت عند تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية لمناسبات نهاية عام 2019، اختيار التدرجات البراقة مع التركيز على رسم هذا اللون على طريقة ايلاينر عريض بتدرجات مشرقة مجنحة الى خارج العين لمنحها طابعاً شبابياً على طريقة دار Alice and Olivia. كما ادمجي التدرجات البراقة والمات في نظرة واحدة مع تطبيق الوان ظلال عيون بنفسجية بشكل دائري للحصول على تدرجات بنفسجية ملفتة للنظر بأسلوب عصري ومميز من دار Michael Kors.