صور اطلالات يارا الجمالية هذا العام هل تفوقت على زميلاتها

لفتنا اطلالات يارا الجمالية هذا العام خصوصاً بعد أن اختارت رسمات مكياج جريئة وتسريحات لم يسبق لها أن اختارتها في اطلالات سابقة. فبات جمالها واختياراتها الساحرة مصدر الهام للعديد من السيدات اللبنانيات والعربيات ،اليك صور اطلالات يارا الجمالية هذا العام لتشاهدي من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر.

اجمل اطلالات يارا هذا العام :

مكياج عيون سموكي

صور اطلالات يارا الجمالية هذا العام هل تفوقت على زميلاتها

تميزت اطلالات يارا هذا العام باختيارهاسمات عيون فاخرة ومتألقة للحصول على مكياج ساحر مع الظلال البنية البارزة على كامل الجفون العليا للعينين. والأهم تطبيقها خطوط الآيلاينر السوداء على حدود الجفون السفلى مع سحب الخط الى الأعلى بتفصيل ناعم. واللافت أن النجمة يارا ركّزت هذا العام على اختيار رسمات مكياج سموكي سوداء مع التدرجات المات، ولم تتخلى عن أحمر الشفاه القوي بتدرجات زهرية لماعة الى جانب التدرجات الحمراء التي جعلت اطلالاتها الجمالية أكثر جرأة وبعيدة عن الكلاسيكية.

تسريحات شعر ساحرة

تسريحات شعر ساحرة وكيرلي بأسلوب النجمة يارا

كما لفتنا هذا العام صور اطلالات يارا الجمالية خصوصاً مع تسريحات الشعر الكيرلي المرفوع بشكل منخفض الى الاسفل، مع الحفاظ على الخصل العريضة البارزة على الظهر. كما اختارت تسريحات الشعر المنسدل والويفي مع الغرة الجانبية، وحافظت على تسريحات الشعر الناعمة والمسحوبة بشكل ناعم مع الفرق الوسطي الطويل للحصول على طابع شرقي ومميز.