مكياج عيون قوي مستوحى من النجمات العرب

مكياج عيون على طريقة نجمات العرب

مكياج عيون على طريقة نجمات العرب

مكياج عيون أسود

مكياج عيون أسود

مكياج عيون كارول سماحه

مكياج عيون كارول سماحه

مكياج عيون داكن

مكياج عيون داكن

مكياج عيون بأسلوب أمل بشوشة

مكياج عيون بأسلوب أمل بشوشة

مكياج عيون بأسلوب أحلام

مكياج عيون بأسلوب أحلام

مكياج عربي

مكياج عربي

مكياج عيون بلقيس

مكياج عيون بلقيس

من المعروف عن المكياج العربي قوة ألوانه التي تساهم إلى حد ما في إظهار جمال العينين خصوصاً إذا كانت عينين المرأة بنيتين وكبيرتين،وتعتمد الكثير من الفتيات تطبيق مكياج عيون قوي على غرار النجمات العربيات يخترن هذا النوع من المكياج في الكثير من إطلالاتهن،وفي هذا المقال جمعنا بعض الصور التي توضح مكياج العيون القوي لتستوحي منها طريقة تطبيق مكياجك في المنسبات من وحي هذه النجمات.

مكياج عيون قوي مستوحى من النجمات العربيات :

الكحل الأسود العريض

اختارت أمل بشوشة دمج آخر خط الكحل

لطالما عرف المكياج العربي بالكحل الأسود الداكن الذي يحدد شكل العين بأسلوب جذاب وملفت، إلا أنك الآن يمكن أن تضعي لمساتك الخاصة لتغيري هذا الأسلوب الحاد من خلال دمج خط الكحل مثلما فعلت أمل بشوشة في إطلالتها الأخيرة التي اختارت فيها الظلال الفضي أعلى الجفن ومن ثم دمجت الكحل الأسود العريض ليُعطيها ظلال عيون سموكي عصري،وهذا يعد أحد اشكال مكياج العيون القوي .

الظلال السموكي الأسود

هكذا تعتمد بلقيس مكياج عينيها الداكن

يمكن أن نجزم أن  أغلب النجمات اعتمدن هذ المكياج أكثر من المرة على الرغم من أنه لا يناسب الجميع لأنه قد يُظهر العينين أصغر من حجمها لذا، إذا كنت من صاحبات العينين الصغيرتين مثل أحلام حاولي الابتعاد عن الظلال الأسود الداكن واختيار الظلال البني كبديل.

رموش كثيفة

كثيراً ما تختار ماغي أبوغصن الظلال السموكي الداكن

لاحظي استخدام النجمات للرموش الكثيفة والطويلة في جميع الصور التي جمعناها لك وهذا لأن مكياج العيون القوي والداكن بحاجة إلى الرموش الطويلة لأنها تساعد في فتح مدى العين وجعلها تبدو أوسع. أما كثافة الرمش، تمنح العينين مظهر سموكي جذاب.