يارا أيوب خبيرة الحواجب الإقليمية في Benefit لـ "هي": Brow Styler مستحضر الحواجب المزدوج الأمثل لإطلالة حواجب رائعة

Hour Brow Setter Clear Brow Gel

Hour Brow Setter Clear Brow Gel

BADgal BANG! Volumising Mascara

BADgal BANG! Volumising Mascara

Benetint Cheek & Lip Stain

Benetint Cheek & Lip Stain

Brow Styler Swatch - Shade 4

Brow Styler Swatch - Shade 4

Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel Swatch - shade 4

Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel Swatch - shade 4

Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel

Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel

يارا أيوب خبيرة الحواجب الإقليمية في Benefit

يارا أيوب خبيرة الحواجب الإقليمية في Benefit

تعد علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics من أبرز العلامات التجارية التي تقدم خدمات ومستحضرات مثالية للحواجب، وتمتدّ خبرتها في هذا المجال إلى عام 1976. وفي عام 2016، رسّخت "بنفت" Benefit مكانتها باعتبارها العلامة الأولى عالميا في مجال العناية بالحواجب، وقد حافظت على هذا المركز منذ ذلك الحين. وفي حوار خاص لـ "هي" شاركتنا يارا أيوب خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، خبرتها في هذا المجال وأبرز اتجاهات الحواجب لهذا الموسم، كما قدمت لنا أهم النصائح للحصول على حواجب مثالية مع مستحضرات العلامة، وبشكل خاص المستحضر الجديد "براو ستايلر" Brow Styler.

أخبرينا عن تجربتك في "بنفت" Benefit.

لقد شكّل العمل في "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics تجربة رائعة بالنسبة إلي حتى الآن. ثقافة الشركة ممتعة للغاية، بحيث تنغمسين فيها من دون أن تُدركي ذلك حتى. وبصفتي خبيرة الحواجب الإقليمية في الشركة، فإن عملي فريد من نوعه. أنا أُعرف الجميع بكل ما يتعلق بالحواجب وبأهمية الحواجب في حياتنا اليومية. ومن أكثر الأمور التي أحبها في عملي، التحديات الإبداعية التي أواجهها في إطار إعداد محتوى خاص بالعلامة.

ما الذي يجعل مستحضرات "بنفت" Benefit فريدة من نوعها برأيك؟

لا تتميز مستحضرات "بنفت" Benefit بأسمائها وتصاميم عبواتها الجريئة وحسب، بل إنها توفر فعلا حلولا فورية للنساء في كل مكان. كل مستحضر مبتكر بعناية لتلبية احتياجات النساء وأنماط حياتهن، ولا سيما مستحضرات الحواجب المفضلة بالنسبة إلي. إن مجموعة مستحضرات الحواجب الواسعة مناسبة تماما للجميع، وأكثر ما يُعجبني فيها إمكانية المزج والتنسيق بين بضعة مستحضرات أو استخدام كل منها بمفرده، والحصول في الحالتين على إطلالة حواجب رائعة.

أخبرينا عن مستحضر "براو ستايلر"Brow Styler الجديد.

"براو ستايلر" Brow Styler هو أحد أكثر مستحضرات العلامة ابتكارا حتى الآن. هو مستحضر مزدوج الأطراف يضم قلما شمعيا شديد الانسيابية في أحد طرفيه، وبودرة سائبة ذات تركيز عالٍ من الأصباغ في الطرف الآخر. أكثر ما أحبه في هذا المستحضر أنه يُمكنك من تنفيذ 3 إطلالات حواجب مختلفة. فبإمكانك استخدام طرف البودرة بمفرده لحاجبَين ناعمَين وكثيفَين، أو القلم الشمعي وحده لحاجبين مرسومَين وبارزَين، أو استخدامهما معا لحاجبَين جريئين ومحددين. تميل النساء في هذه الأيام إلى اختيار المستحضرات المتعددة الأغراض لتقليل عدد المستحضرات التي لديها، و"براو ستايلر" Brow Styler هو مستحضر الحواجب الأمثل والأكثر ملاءمة الذي يمكن اقتناؤه بما أنه مستحضر مزدوج.

مَن مِن بين المشاهير تتمتّع برأيك بحاجبين مثاليين؟

الحاجبان شقيقان وليسا توأمين. لكن إذا تعين علي أن أختار، فعارضة الأزياء كارا ديليفين هي أول شخص يتبادر إلى ذهني بكل تأكيد. لقد أطلقت موضة جديدة وأحدثت تحولا تاما في اتجاهات الحواجب عندما بدأت بعرض الأزياء، وشكل حاجباها الجريئان وغير المصقولين مصدر إلهام للكثير من الفتيات حول العالم.

ما اتجاهات الحواجب لهذا الموسم؟

لاحظت في هذا الموسم أن عددا كبيرا من النساء اعتمدن إطلالة "الحواجب البسيطة" ذات الشعيرات المتفرقة بعض الشيء. وقد اكتفت الكثيرات بملء حواجبهن بواسطة قلم حواجب فائق الرفع، عبر رسم خطوط شبيهة بالشعيرات في أماكن الفجوات وحسب، ثم تثبيت الحواجب بالاستعانة بجِل حواجب شفاف. وثمة اتجاه آخر ظهر منذ فترة، وما زال يلاقي رواجا، ألا وهو مظهر "الحواجب الجريئة" ولا أعتقد أنه سيتراجع في المستقبل القريب.

ما أبرز الخطوات للحصول على حواجب مثالية باستخدام مستحضر "براو ستايلر" Brow Styler الجديد؟

الخطوة الأولى هي اختيار الإطلالة المرغوبة.

  • لإطلالة حواجب مرسومة وبارزة، ما عليك سوى استخدام القلم الشمعي لتحديد حاجبيك من أول الحاجب إلى القوس، ومن القوس حتى الطرف. بعد ذلك ارسمي الحد العلوي للحاجب في الاتجاه عينه، واملئيه قليلا بواسطة القلم الشمعي.  
  • لإطلالة حواجب ناعمة وكثيفة، وزّعي البودرة على الفجوات التي تتخلل حاجبيك. إنها إطلالتي اليومية المفضلة، تنفيذها سريع جدا، وهي تضفي لمسة رائعة.
  • لإطلالة حواجب جريئة ومحددة، ابدئي برسم حاجبيك بواسطة القلم الشمعي لتحديدهما، كما هو الحال في إطلالة الحواجب المرسومة والبارزة. ثم وزعي البودرة على الحاجبين لتعزيز اللون وإضفاء لمسة من الجرأة. وأروع ما في التركيبتين المكونتين لهذا المستحضر هو أنهما تتكاملان تماما. كما أن حاجبيك لن يتأثرا بفضل خاصية مقاومة الماء والثبات لمدة 18 ساعة.

القلم أو البودرة، أيهما أفضل لملء الحواجب؟

يعتمد ذلك على حاجبيك وأسلوبك، كما أن كليهما سهل الاستخدام. للحواجب السميكة، أفضّل أن أستخدم البودرة لملء أي فراغات، ثم أستخدم قلما رفيعا لتحديد الشكل. وللحواجب الرفيعة، استخدمي قلما لتحديد الحاجب ولرسم خطوط شبيهة بالشعيرات في الفجوات.

شاركينا أبرز نصائحك للحصول على حواجب مثالية؟

من المهم أن تعرفي أين يُفترض بحاجبك أن يبدأ وأين ينتهي، إضافة إلى مكان القوس، بحسب شكل وجهك. كل ما عليك فعله لتحديد أول الحاجب هو رسم خطّ وهمي قائم إلى الأعلى انطلاقا من التجويف في أعلى جناح الأنف. ارسمي نقطة لتعرفي تحديدا أين ينبغي أن يبدأ حاجبك. لتعيين مكان القوس، واجهي المرآة وحدقي إلى الأمام مباشرة، ثم حددي الخط الوهمي الممتد من زاوية أنفك، مرورا ببؤبؤ عينك، ووصولا إلى ما فوق حاجبك مباشرة. أما الخطوة الأخيرة، فهي إيجاد طرف حاجبك عبر رسم خط وهمي آخر يمتد بين زاوية أنفك وزاوية عينك الخارجية. بهذه الطريقة ستنجحين في تحديد شكل حاجبيك المثالي!

ما مستحضرات التجميل المفضلة لديك من "بنفت" Benefit؟

أنا أحمل في حقيبتي على الدوام جِل تعزيز حجم الحواجب "جيمي براو+" Gimme Brow+، وماسكارا "بداغال بانغ" !BADgal BANG المعززة لكثافة الرموش، وملوّن الشفاه والخدود "بينيتينت" Benetint، فهي مجموعة المستحضرات المفضّلة لدي لتعزيز أي إطلالة.

ما نصيحتك لنساء المنطقة في ما يتعلق بالحواجب؟

أفضل نصيحة أقدمها على الدوام للنساء في منطقتنا هي تثبيت حواجبهن دائما باستخدام جِل شفاف مقاوم للماء. فبما أن الرطوبة تكون مرتفعة بشكل عام على مدار السنة، من شأن التثبيت أن يحافظ على شكل حواجبهن حتى لا تصبح غير مرتبة. أما أفضل جِل أنصح باستخدامه، فهو بالتأكيد "24 آور براو ستير كلين براو جل" 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel الذي يثبت الحواجب مع المحافظة على نعومتها ومن دون إضفاء مظهر جاف عليها، كما أنه مقاوم للماء ويدوم لمدة 24 ساعة.