مكياج عيون باللون الاسود مستوحاة من إطلالات نجوى كرم

غالباً ما تختار النجمة نجوى كرم في العديد من إطلالاتها الجمالية مكياج عيون بارز باللون الاسود سواء مع رسمات المكياج السموكي أو من خلال دمج هذه التدرجات مع الظلال البرونزية أو الذهبية. فلا بد من الاطلاع على هذا النوع من المكياج لاختيار اطلالات مشابهة لها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، ستتمكنين من تطبيق مكياج عيون باللون الاسود مستوحاة من إطلالات نجوى كرم.

مكياج عيون بارز باللون الاسود

مكياج عيون بارز باللون الاسود مع الظلال النود مستوحاة من إطلالات نجوى كرم

تتألق النجمة نجوى كرم بمكياج عيون ساحر باللون الاسود من خلال تمرير في أغلبية إطلالاتها، التدرجات السوداء المات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة، حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة ومسحوبة الى الخارج بشكل حيوي مع طبقات الرموش السوداء الكثيفة. فتحرص نجوى على تطبيق هذا النوع من المكياج مع أحمر الشفاه الزهري والكونتور الداكن على حدود الشفاه الخارجية.

مكياج عيون باللون الاسود والبرونزي

مكياج عيون بارز باللون الاسود مع الظلال البرونزية البراقة مستوحاة من إطلالات نجوى كرم

وبأسلوب ملفت، تتألق نجوى كرم بمكياج عيون ساحر باللون الاسود على الجفون العليا والسفلى، ولكن تبرز سحبة عينيها من خلال دمج هذه الظلال السوداء مع التدرجات البرونزية البراقة أسفل الحواجب. ولجعل نظرتها ساحرة، مرّري بأسلوب نجوى كرم مكياج عيون باللون الاسود المات بموازاة العينين وعلى الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون السفلى ضعي الايلاينر الاسود العريض مع الخطوط البيضاء داخل العينين لإضاءة نظرتك، مع تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الرموش.