طريقة عمل مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر البارز مستوحى من اوليفيا باليرمو

تميّزت الجميلة اوليفيا باليرمو بطريقة عمل مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر البارز الذي جعل إطلالاتها في غاية التميّز والجاذبية. فاختارت هذا النوع من رسمات المكياج بطرق ملفتة للنظر خصوصاً عندما تمرّر هذه الخطوط على الجفون العليا.

فلا بد من تطبيق من خلال الصور، طريقة عمل مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر البارز مستوحى من اوليفيا باليرمو.

مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر الاسود

مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر الاسود مستوحى من اوليفيا باليرمو

طبّقي مع مكياج العيون الطبيعي بأسلوب اوليفيا باليرمو رسمات الايلاينر البارز على الجفون العليا للعينين. فمرّري من وسط الجفون العليا خطوط الايلاينر السوداء العريضة بطريقة مسحوبة الى الخارج ومجنحة الى الأعلى خصوصاً مع الظلال البيج البراقة التي تظهر هذه الرسمات بشكل مميز. فهذه الجميلة تكثر من هذه الرسمات للايلاينر بطريقة موازية لسحبة العينين مع تكثيف طبقات الماسكارا على الجفون العليا لجعل نظرتك مشرقة وفي غاية الجاذبية.

مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر النيلي

مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر النيلي مستوحى من اوليفيا باليرمو

كما اختاري طريقة عمل مكياج عيون طبيعي مع الايلاينر الملوّن والبارز مستوحى من اوليفيا باليرمو مع الخطوط النيلية المات العريضة والتي تأتي مجنّحة ومسحوبة الى الخارج، بطريقة بارزة وتغني عن تمرير الظلال القوية للحصول على مكياج عيون طبيعي. كما طبّقي الايلاينر البارز بالأسود الكلاسيكي واختاري الخطوط الرفيعة بخطين مجنّحين على الجفون العليا للعينين، مع سحب الخط بطريقة عصرية الى جهة الحدود السفلى، خصوصاً عند تمرير مع هذه الخطوط تدرجات الظلال الميتاليك البراقة.