مؤسس Julie Bell لعلامة Benefit لـ "هي": كونسيلر Boi-ing Cakeless تغطية مثالية وإطلالة طبيعية

احصلي على تغطية مثالية من كونسيلر Boi-ing Cakeless

احصلي على تغطية مثالية من كونسيلر Boi-ing Cakeless

كونسيلر Boi-ing Cakeless تغطية مثالية وإطلالة طبيعية

كونسيلر Boi-ing Cakeless تغطية مثالية وإطلالة طبيعية

احصلي على تغطية مثالية من كونسيلر Boi-ing Cakeless

احصلي على تغطية مثالية من كونسيلر Boi-ing Cakeless

Hoola Matte Bronzer

Hoola Matte Bronzer

ماسكارا

ماسكارا "بادغال بانغ!" BADgal BANG!

Benetint Cheek & Lip Stain

Benetint Cheek & Lip Stain

برايمر

برايمر "ذا بورفيشينال" The POREfessional

Boiing Cakeless Concealer - Shade 2

Boiing Cakeless Concealer - Shade 2

Boiing Cakeless Concealer - Shade 5

Boiing Cakeless Concealer - Shade 5

Boiing Cakeless Concealer - Shade 8

Boiing Cakeless Concealer - Shade 8

Boiing Cakeless Concealer - Shade 10

Boiing Cakeless Concealer - Shade 10

Boiing Cakeless Concealer

Boiing Cakeless Concealer

Gimme Brow+

Gimme Brow+

 Julie Bell نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي

Julie Bell نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي

احصلي على إطلالة جمالية مثالية باستخدام مستحضرات Benefit

احصلي على إطلالة جمالية مثالية باستخدام مستحضرات Benefit

احصلي على إطلالة جمالية مثالية باستخدام مستحضرات Benefit

احصلي على إطلالة جمالية مثالية باستخدام مستحضرات Benefit

قلم

قلم "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil

"بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics عالم مليء بالفرح والبهجة، يمنح المرأة منتجات تجميلية مميزة بخصائصها وفوائدها، إضافة إلى تصميمها المرح وألوانها الزاهية. ولهذا الموسم أضافت العلامة مستحضرها الأبرز كونسيلر "بوي-ينغ كيكليس" Boi-ing Cakeless مضيفة إلى عالم الجمال تحفة فنية مميزة ومطلوبة من النساء كافة. يتميز الكونسيلر الجديد بتركيبة سائلة مقاومة للماء، تمنح إطلالة طبيعية خالية من العيوب والتشقق. وفي حوار خاص لنا مع "جولي بيل" Julie Bell "نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي" Executive Vice President of Global Marketing صاحبة الخبرة الواسعة في عالم الجمال، وبمدة تزيد على 20 عاما مع علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، شاركت قارئات "هي" أبرز محطاتها وخبراتها في عالم الجمال، كا قدمت لنا أهم أسرار الكونسيلر الجديد وآلية تطبيقه، مقدمة نصائح جمالية مميزة للمرأة العربية.

أخبرينا عن تجربتك مع علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics؟

قبل كل شيء أنا محظوظة جدا بعملي مع علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، إلى جانب عملي في ابتكار مستحضرات تجميلية جديدة، أنا أحظى بفرصة لقاء أشخاص جدد، والسفر إلى وجهات متنوعة، والتعرف إلى ثقافاتهم وأسلوبهم الخاص في عالم الجمال. انضممت إلى عائلة "بنفت" Benefit منذ نحو 20 عاما، وعملت جنبا إلى جنب مع المؤسسين المشاركين "جان وجين فورد" Jean and Jane Ford، حيث استفدت الكثير من خبراتهما ومهاراتهما العملية. كان عملي ضمن مجموعة صغيرة، والآن توسعت علامة "بنفت" Benefit لتصبح من أبرز العلامات في سوق العالمية للتجميل وبعدد كبير من الموظفين وبمنتجات تجميلية خاصة ومميزة.

ما أبرز خطوط وأهداف علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics؟

تسعى علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics دوما إلى تقديم منتجات فريدة ومميزة في السوق، قريبة من احتياجات المرأة وبعيدة عن عالم المنافسة وطرح المنتجات من دون هدف وغاية محددة. لدينا استراتيجية وخطوط واضحة المعالم في ابتكار المنتجات التجميلية، وخاصة في عالم الحواجب والماسكارا والكونسيلر الآن، والتي أصبحت من منتجات المرأة المفضلة التي لا تستطيع الاستغناء عنها.

ماذا يعني الجمال بالنسبة لك؟

الجمال الحقيقي بالنسبة إلي هو التعبير الحقيقي والصادق عن شخصيتك. بإمكان كل امراة تطبيق الماكياج وتزيين إطلالتها بأجدد المستحضرات وأجمل الصيحات، ولكن شعورك بالسعادة الداخلية والثقة بالنفس يمنحك جمالا داخليا ينعكس على جمالك الخارجي وعلى إطلالتك.

ما شعار علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics لابتكار مستحضرات تجميلية جديدة؟

شعار "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics "الضحك هو أفضل مستحضرات التجميل"، كما تهدف العلامة دوما إلى وضع ابتسامة على وجه المرأة، لأن الضحك والمرح هما عنوان جمالها.

برأيك ما الذي يجعل منتجات "بنفت" Benefit فريدة من نوعها؟

ما يميز منتجات "بنفت" Benefit هو الهدف الواضح من المنتج، والذي يوضع قبل البدء في ابتكاره، والغاية منه والفوائد التي سيمنحها للمرأة. إلى جانب مستحضرات التجميل المميزة التي نبتكرها، نتميز في متاجر العلامة المثالية التي تقدم للمرأة الخدمات التجميلية المميزة. هنالك سلسلة متكاملة من العمل هي التي تميّز منتجاتنا، والتي تبدأ مع تحديد الفكرة والهدف من المنتج ثم العمل على اسم المنتج ومن ثم الرسالة التي نرغب في توصيلها للزبونة والتصميم الخاص بالمنتج لعرضه في متاجرنا.

أخبرينا أكثر عن الكونسيلر الجديد "بوي-ينغ كيكليس" Boi-ing Cakeless.

يمنحك الكونسيلر الجديد "بوي-ينغ كيكليس" Boi-ing Cakeless إطلالة خالية من العيوب ومن دون تشقق. إن كنت تعانين من الهالات السوداء حول عينيك، أو أيّ عيوب أو تفاوت في لون البشرة، سيمنحك هذا الكونسيلر بتركيبته الخفيفة تغطية مثالية للشوائب، بحيث إنه لا يتشقق أو يتكدس أو يتكتل في الخطوط الرفيعة.

ماذا عن تركيبة المستحضر الجديد؟ وما الفوائد والميزات التي يمنحها للمرأة؟

تحتوي تركيبة المستحضر السائلة على أصباغ مكسوة بمركّب خاصّ يوفر تغطية مثالية وإطلالة طبيعية، وبفضل هذه التركيبة المميزة المقاومة للماء لن تحتاجي لتطبيق أكثر من طبقة رقيقة واحدة. يتوفرالكونسيلر الجديد بـ 12 درجة لونية وبفاعلية تدوم 24 ساعة. يحتوي المستحضر على مكوّن مشتق من الطحالب يشتهر بمنح البشرة قواما ناعما لا يُضاهى.

ما أفضل طريقة لتطبيقه؟

يتميز الكونسيلر الجديد "بوي-ينغ كيكليس" Boi-ing Cakeless بطرف ناعم مصمّم لتغطية مناطق محدّدة أو كامل الوجه، يمكنك استخدام الرأس المقوّس لتطبيق المستحضر على ثنايا الوجه، فيما ابتُكرت الجهة المسطحة لتغطية المناطق الكبرى من الوجه. بضع نقاط منه كفيلة بمنحك التغطية المثالية للهالات السوداء تحت منطقة العين.

هل تفضلين تطبيق الكونسيلر قبل أو بعد كريم الأساس؟

بالنسبة لي أفضل تطبيق الفاونديشن ومن ثم الكونسيلر، فهذا ما يساعد على إضاءة عيني والمنطقة المحيطة بهما. في الواقع ليس هناك أسلوب صحيح أو خاطئ بالنسبة لذلك، فكثير من النساء وحتى خبراء التجميل يفضلون تطبيق الكونسيلر قبل الفاونديشن، وذلك يعتمد على درجة التغطية التي تحتاج إليها منطقة تحت العينين.

 ما أكثر الأخطاء شيوعا بين النساء أثناء تطبيق الكونسيلر أو خافي العيوب؟

أعتقد أن الخطأ الأكبر هو تطبيق كمية كبيرة من الكونسيلر، وهو ما يتسبب في تكدس وتكتل المنتج تحت منطقة العينين، كما أرى أن اختيار الكونسيلر بالدرجة اللونية الخاطئة هو من أبرز الأخطاء الشائعة بين النساء. على المرأة أن تختار الكونسيلر أو خافي العيوب بالدرجة اللونية الأفتح قليلا من لون بشرتها، وهذا كفيل بمنحها تغطية وإطلالة مثالية.

ما الذي يجب أن نبحث عنه عند التسوق لمنتجات تغطية العيوب والهالات السوداء؟

بداية لا بد من اختيار الكونسيلر وفق درجة التغطية المطلوبة وبحسب حاجة الجلد تحت العين، وثانيا اختياره بالدرجة اللونية التي تناسب لون البشرة.

 ما منتجاتك المفضلة من "بنفت" Benefit؟

من مستحضراتي المفضلة لدى "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics قلم "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil، مستحضر "بينيتنت تشيك أند ليب ستين"Benetint Cheek & Lip Stain للشفاه والخدود، برايمر "ذا بورفيشينال" The POREfessional، وبودرة الخدود "هولا مات برونزر" Hoola Matte Bronzer، وطبعا كونسيلر "بوي-ينغ كيكليس" Boi-ing Cakeless.

ما إطلالة الماكياج المفضلة لديك هذا الموسم؟

أنا من المعجبات بصيحة الماكياج الخفيف والناعم، والتي ترتكز على إبراز الحواجب والرموش مع تغطية خفيفة ومثالية للبشرة، ولمسة خفيفة من الكونسيلر وبودرة الخدود. إن صيحة الكونتزرينغ لم تعد من أبرز الصيحات في عالم الجمال، في حين طغت صيحة الهايلايتر وإضاءة الوجه بشكل واضح هذا الموسم.

 ما أكثر منتجات علامة "بنفت" Benefit مبيعا على مستوى العالم وفي الشرق الأوسط؟

من أكثر مستحضرات "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics مبيعا حول العالم قلم "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil، "جيمي براو+ فوليومايزينغ آيبراو جل" Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel، وماسكارا "بادغال بانغ!" BADgal BANG!. أما المستحضر الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط، فهو "بينيتنت تشيك أند ليب ستين" Benetint Cheek & Lip Stain.

 ما نصائح الجمال التي بإمكانك مشاركتها مع نساء في المنطقة؟

المرأة العربية تمتلك حواجب رائعة ومثالية، أنصحها بأن تحافظ على ابتسامتها ووجهها المرح وحبها للحياة، فذلك الإحساس يزيد من جمال إطلالتها وسحرها من دون الحاجة إلى تطبيق الكثير من الماكياج.

ما جديد علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics؟

دائما هناك جديد فيما يتعلق بالحواجب، وجديد علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics مستحضر مميز للحواجب وأيضا للرموش، وهناك المزيد ولكن سنتركه مفاجأة.