الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء مستوحاه من اطلالات النجمات

تبرز في الآونة الأخيرة اطلالات النجمات بتألقهن بأجمل الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء، مع التدرجات المات واللماعة التي يخترنها وفقاً لرسمات المكياج. لذلك غلّفي الشفاه بأكثر مستحضرات الجمال بساطة وتميز مع هذه الألوان الطبيعية التي تبرز جمالك.

استوحي الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء من اطلالات النجمات العربيات وكوني على خطاهن مميزة ومشرقة.

الوان احمر شفاه نيود ومات

الوان احمر شفاه نيود ومات مستوحاه من ميريام فارس

طبّقي الوان احمر شفاه نيود مستوحاه من إطلالات نجوى كرم بتدرجات فاتحة ومات، ومرّري على خطاها مع هذه التدرجات الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار على طريقة النجمة أحلام الوان احمر شفاه نيود لحمي لتشع بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع بشرتها السمراء من دون إهمال الكونتور الناعم والمناسب مع لون احمر الشفاه.

الوان احمر شفاه نيود ولماع

الوان احمر شفاه لماع ومات مستوحاه من كارول سماحة

ومن اجمل الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء التدرجات اللحمية اللماعة التي يمكنك تطبيقها بأسلوب كارول سماحة مع الكونتور الداكن والبلاشر البرونزي اللماع. أما الوان احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة مع الكونتور الزهري فلا تتخلى عنها النجمة بلقيس وتبدو في غاية الجمال باختياراتها الجمالية. وبدرجات ناشفة، اختاري الوان احمر شفاه نيود يناسب البشرة السمراء على طريقة مايا دياب، وطبّقيها على طريقتها مع المكياج البرونزي على كامل الجفون العليا لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.