مكياج قوي وجذاب بأسلوب شيراز

عُرفت شيراز بجمال إطلالتها وجاذبية ملامحها. اخترنا لك اليوم صور من بعض أجمل وأبرز إطلالات شيراز الجمالية لتلاحظي معنا أسلوب المكياج التي تتبعه لتبرز عينيها الجميلتين.

مكياج قوي وجذاب بأسلوب شيراز

مكياج عيون قوي

تعتمد شيراز على الظلال القوية

تختار شيراز في معظم إطلالاتها، خصوصاً الإطلالات الرسمية، مكياج العيون القوي الذي تركز من خلاله على تحديد العينين بالكحل الأسود العريض على الجفن الأعلى والأسفل كما تختار الظلال الداكنة والرموش الكثيفة والطويلة. مع مكياج عيونها البارز، تفضل اختيار أحمر الشفاه الناعم بتدرجات النيود ولكنها لا تتردد في اعتماد على كونتور الوجه الحاد.

مكياج ترابي السموكي

إضاءة دمعة العين تعطي شيراز نظرات جذابة

في أحيان أخرى، تعتمد شيراز على المكياج الترابي السموكي بتدرجات برتقالية صيفية. في حين تبتعد عن كحل العيون العريض، تحدد شيراز شكل عينيها بخط رفيع وتختار الرموش الطويلة التي تجعل عينيها تبدوان لوزيتين. مع هذه الظلال، تعتمد على أحمر الشفاه النيود وتزينه بالقليل من لمع الشفاه كي يبدو طبيعياً. طبعاً، هي لا تستغني عن البرونزر والهايلايتر لتزيد من نضارة بشرتها المشرقة.

تمشيط الحواجب

مكياج عيون ترابي سموكي بأسلوبها الخاص

لإكمال مكياج العيون، تحاول شيراز أن تحدد رموشها بطريقة طبيعية، وذلك من خلال تمشيطها للأعلى باساخدام مسكارا الحواجب. بهذه الطريقة تبدو الرموش كثيفة تعطي العينين نظرات جذابة.