طريقة وضع مكياج عيون خفيف يومي مستوحى من حلا الترك

ها هي الجميلة حلا الترك تتألق من خلال  تطبيق مكياج عيون خفيف يومي ملفت مع تطبيق الرسمات المشرقة والملفتة لجعل إطلالتها الجمالية في غاية التميّز، سواء من خلال تطبيق رسمات مكياج براقة أو مات وفقاً للمناسبة التي تطل من خلالها.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج عيون خفيف يومي مستوحى من حلا الترك، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج عيون خفيف وبرونزي

مكياج عيون خفيف وبرونزي مستوحى من حلا الترك

حافظت حلا الترك على بشرتها الساحرة والشبابية من خلال ابراز ملامحها مع اختيار في أغلبية إطلالاتها كريم الاساس البرونزي اللماع على كامل سطح البشرة. واللافت جرأتها في تطبيق مكياج برونزي براق بتدرجات اللون الفاتح على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الخطوط الذهبية التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى. مع هذا النوع من المكياج، لا تتخلى حلا الترك عن طريقة وضع مكياج عيون خفيف مع الظلال النود الفاتحة الى جانب احمر الشفاه الزهري المات لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها.

مكياج عيون خفيف مع الآيلاينر

مكياج عيون خفيف مع الأيلاينر مستوحى من حلا الترك

ولا تتردّد حلا الترك باختيار مكياج زهري ناعم مدموج بتدرجات ملفتة على كامل الجفون العليا. فغالباً ما يبدو استثنائياً، مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال يومي خفيف. وابرزي جمالك مع وضع مكياج عيون خفيف يومي على الجفون العليا، مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات مشرقة ومات من دون إهمال الكونتور البارز والداكن الذي يبرز حجم شفتيها بشكل بارز.

تابعي معنا، أجمل صور من حلا الترك التي أظهرت مكياج العيون الخفيف، وتمتّعي بإطلالة ساحرة على خطاها