احدث 4 صيحات مكياج جديدة مستوحاه من النجمات العرب في الآونة الأخيرة

تبرز إطلالات النجمات العرب في الآونة الأخيرة مع التألق بصيحات مكياج جديدة ومميزة لم يعتدن على تطبيقها في إطلالاتهن السابقة. فلا بد من مواكبة أجمل رسمات المكياج التي اخترنها مع التدرجات الجديدة التي لفتت أنظارنا.

إليك بالصور احدث 4 صيحات مكياج جديدة مستوحاه من النجمات العرب في الآونة الأخيرة، لتختاري من إطلالاتهن أجمل رسمات المكياج.

أحمر الشفاه القوي

تتألق النجمة سميرة سعيد بأحمر الشفاه القوي والجريء بتدرجاته بأسلوب لم نعتد عليه في إطلالاتها السابقة

أطلّت النجمة يارا في أحدث إطلالاتها بأجمل صيحات المكياج الملفت الذي جعل بشرتها السمراء في غاية التميّز. فاختارت مع رسمات المكياج البرونزي البراق والبارز على كامل الجفون العليا خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة مع رسمة العينين على الجفنين العلوي والسفلي. واللافت تمرير مع هذه الظلال، أحمر الشفاه الزهري الفاتح مع الكونتور الداكن الذي يحدّد الشفاه من خارج الرسمة. بدورها تتألق النجمة سميرة سعيد بأحمر الشفاه القوي والجريء بتدرجاته بأسلوب لم نعتد عليه في إطلالاتها السابقة، وعلى خطاها سارت النجمة سيرين عبدالنور بجمال اللون الأحمر والمات على الشفاه.

رسمات المكياج الأسود

صيحات مكياج النجمة كارول سماحة مع رسمات الأسود السموكي والبارز مع الخطوط الذهبية البراقة

كما لفتنا اختيار النجمة أحلام صيحات مكياج جديدة بتدرجات بنية لماعة مع الحرص على تكثيف رموش الماسكارا الطويلة واختيار أحمر الشاه النيود اللماع مع الكونتور البني المات. بدورها اتجهت إطلالة مايا دياب الجمالية نحو رسمات المكياج الطبيعي بعيداً عن المبالغة. فتألقت بخطوط الآيلاينر الرفيعة والمسحوبة من الجهة الداخلية للعينين مع أحمر الشفاه الطبيعي، ولم تتخلى عن البلاشر البرونزي اللماع على كامل البشرة. ولا يمكن إلا أن نثني على صيحات مكياج النجمة كارول سماحة مع رسمات المكياج الأسود السموكي والبارز مع الخطوط الذهبية البراقة داخل العينين الى جانب أحمر الشفاه الزهري الفاتح.