افكار مكياج خليجي مستوحاة من الفنانة انغام 2019

النجمة المصرية أنغام تشتهر بمكياجها الثقيل غالبا، وهو مكياج ذو طابع خليجي يرتكز على العيون القويّة والساحرة والكحل داخل الجفن السفلي من العين، والماسكارا البارزة والرموش الكثيفة والطويلة، فما رأيك بأن تستوحي منها رسمات مكياج خليجي لمناسباتك؟.

مكياج عيون خليجي داكن

تعشق الفنانة أنغام تطبيق رسمات مكياج خليجي بطابع دخاني جذاب، فتلجأ الى ظلال العيون القوية الداكنة مع الآيلانير العريض الذي يحدد كامل الرمش بأسلوب أنيق. وبدا ملاحظا عدم اكتفائها بلون واحد من ظلال العيون، فهي تستغل المساحة الواسعة بين الحاجب وعينها المسحوبة لتبرز فيها تباين التدرجات التي تطبقها بهذه المنطقة.

مكياج انغام 2019 خليدي

وتكمل مكياج عيونها بالرموش الكثيفة والطويلة، وتختار ألوان شفاه هادئة لتكسر حدة الألوان في عينيها، فطبقت كما الصورة المرفقة أحمر الشفاه باللون الزهري المائل الى تدرجات البنفسجي.

مكياج عيون خليجي ملّون

تُنوّع النجمة أنغام بإطلالات مكياجها الخليجي ولا تحصر رسماته بالألوان الداكنة. فأطلت في احدى حفلاتها هذا العام بالمكياج البارز الملّون البنفسجي والذي ارتكز على تظليل العين بداية باللون الرمادي الداكن على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم دمجت فوقه تدرجات الظل البنفسجي بطريقة السموكي.

مكياج بنفسجي بأسلوب الفنانة انغام

 بعدها طبقت على الجفن المتحرك الغليتر البنفسجي لمنح العين الإضاءة اللافتة. واستخدمت داخل جفن العين الكحل الأسود، ثم مررت خط آيلانير فوق الجفون العلوية، لتنهي مكياج العيون بتثبيت الرموش المستعارة لتوسيع العين ومنحها نظرة جذابة. اما بالنسبة لأحمر الشفاه فاستخدمت البرعندي اللامع.

مكياج خليجي معدني

من اكثر اطلالات المكياج رواجا لعام 2019 المكياج المعدني الذي تألقت به النجمة أنغام بأسلوب مشرق وحيوي. وارتكز مكياجها على تحديد الحواجب بالقلم المصحح على شكل أقواس مرتفعة عن العين لتزيد من مساحة العين.

مكياج معدني

 ظللت الجفون كاملة باللون البيج مع تدرجات البرونزي، ثم غمرت جفنها المتحرك باللون الفضي، ومررت اللون البيج تحت الرموش السفلية، بعدها رسمت خط آيلانيلا مسحوب بمحاذا الرموش العلوية، وختمت مكياجها بالروج الوردي القريب من لون الجلد.

شاهدي الصور، واستوحي من الفنانة أنغام رسمات مكياج خليجي جذاب 2019.