أجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة لصيف 2020 مباشرة من ميلانو

لا يمكن أن نتابع أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020 إلا ونثني على جمال ألوان أحمر الشفاه البارز والمشرق من خلال التدرجات الداكنة والفاتحة بحد سواء بأسلوب يليق بكافة أذواق المرأة. اليوم سنطلعك على ألوان الشفاه العصرية والاستثنائية لتطبيقها في المواسم المقبلة منذ الآن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل تدرجات ألوان أحمر الشفاه المنتظرة لربيع وصيف 2020 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.

ألوان أحمر الشفاه المخمليئ

ألوان أحمر الشفاه المخملي لصيف 2020‏ من Max Mara

إذا كنت من محبّي تدرجات الألوان الداكنة والجريئة على الشفاه، اختاري ألوان أحمر الشفاه المخملي المات الذي يليق بالبشرة البيضاء، وطبّقيه بأسلوب دار Max Mara مع الظلال الزرقاء. كما يمكنك تمرير بجرأة أحمر الشفاه الداكن بتدرجات حمراء وأومبريه لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج الطبيعي والخالي من الظلال من وحي دار Jil Sander.

ألوان أحمر الشفاه المرجاني

ألوان أحمر الشفاه المرجاني واللماع لصيف 2020‏ من Versace

ويبدو أن اللون المرجاني الفاتح سيكون من الصيحات المنتظرة في ربيع وصيف 2020، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المرأة وإطلالاتها اليومية. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الفاتح والمات الخاص من Anteprima بشكل ساحر وملفت. ولا تتخلي عن تدرجات اللون المرجاني المشرق القوي واللماع مع تحديد الشفاه بالكونتور المرجاني المات والعريض على خطى Versace.

ألوان أحمر الشفاه الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر القوي من Moschino

واجعلي الشفاه محط أنظار الجميع واختاري على خطى دار Moschino تدرجات اللون الاحمر القوي بجرأة بارزة. كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات قوية تصل الى حدود الكونتور الداكن لتكون إطلالاتك بارزة مع رسمات الآيلاينر الجريئة والسوداء.