حلا الترك تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك المكياج البرونزي

مفاجآت حلا الترك الجمالية لا تنتهي هذا العام. فبعد ظهورها بأكثر من نيولوك لها خلال الأشهر الفائتة، ها هي اليوم تبهرنا بإطلالة جمالية متجددة وغير مألوفة لها بالمكياج البرونزي مع العدسات اللاصقة التي باتت الوجه الإعلاني لإحدى ماركاتها، وبتسريحة الشعر المبلل.

حلا الترك بالمكياج البرونزي

الفنانة البحرينية حلا الترك شاركت جمهورها بأحدث اطلالة جمالية لها بالمكياج البرونزي، وهو لوك تعتمده لأول مرة بعدما بدت فيه بملامح متغيرة جدا عن اطلالاتها السابقة والتي حافظت فيها على لون بشرتها الطبيعي، بينما بدت اليوم بالبشرة البرونزية التي تزامنت مع آخر أيام موسم الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وارتكز مكياج حلا الترك اذا، على الظلال البرونزية القوية مع تمرير لمسة من الظل الداكن أسفل رموشها لتأطير العين بأسلوب محترف، واستخدمت لعينيها العدسات اللاصقة الزرقاء المائلة الى اللون الرمادي معلنة بأنها أصبحت الوجه الدعائي لإحدى العلامات التجارية للعدسات، وأكملت لوكها بأحمر شفاه باللون البرونزي ايضا مع تحديد الشفاه بالكونتور البارز، الى جانب تطبيقها للهايلاتير فبدت بغاية الجاذبية والأنوثة.

وبدا لافتاً كذلك حجم شفاه حلا الترك البارزة مقارنة مع صورها السابقة، فإتهمها البعض بخضوعها لعملية تكبير الشفاه، بينما رأى آخرون بأنها استعانت فقط بتقنيات المكياج لتبدو شفاهها بهذا الحجم.

تسريحة شعر حلا الترك

نسقت حلا الترك مع مكياجها البرونزي الجذاب والدافئ، تسريحة الشعر المبلل، وهي تسريحة ما تزال موضتها رائجة بين النجمات، الا انها تركت شعرها منسدلا على جهة جانبية واحدة مع بعض التموجات الخفيفة في خصل شعرها.

وانقسم الجمهور حول اطلالة حلا الترك، فمنهم من أشاد بأسلوب مكياجها الجديد، ومنهم من هاجمها معتبرين بأن هذا اللوك جعلها تبدو أكبر من عمرها وخطف من براءة مرحلتها العمرية في سن المراهقة حيث تبلغ 17 عاما.

شاهدوا احدث اطلالة جمالية لـ حلا الترك، وهل أعجبتكم اطلالتها؟