رسمات آيلاينر ساحرة ومتجدّدة في عروض نيويورك لصيف 2020

تبرز رسمات الآيلاينر الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2020 في نيويورك، خصوصاً بعد أن شاهدنا أجمل الرسمات وأكثرها جرأة، بعيداً عن الاطلالات الجمالية التي اعتدنا عليها.

إليك بالصور أجمل صيحات الآيلاينر العصرية من أسبوع نيويورك للموضة، لتكون من اختيارك في حال أردت استبدالها بظلال العيون الملونة.

رسمات آيلاينر سوداء

رسمات آيلاينر سوداء من Longchamp

لمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيقه على الجفون العليا بعيداً عن الظلال القوية، تمثّلي بخطوات عارضات Brandon Maxwell من خلال تطبيق مع الظلال البرونزية البراقة، خطوط الآيلاينر الأسود المات المسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح من دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى والحفاظ على البشرة البرونزية المشرقة.

رسمات آيلاينر لماعة

رسمات آيلاينر لماعة من Jeremy Scott

وبجرأة استثنائية في رسم الآيلاينر العصري من خلال تمرير جمال اللون الأسود، حرصت دار Jeremy Scott على تمرير الآيلاينر الكثيف واللماع من الجهة العليا للعين على حدود الجفون العليا عند الطرف بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة خصوصاً مع دمج هذه الخطوط بالظلال الملونة على الجهة الداخلية للعينين. وللمرأة الكلاسيكية التي تتمثّل بالخطوط المترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، التمثّل بعارضات  Longchamp مع اللون البني الساحر والمسحوب على نصف الجفون بأسلوب ملفت للنظر.

رسمات آيلاينر خضراء

 رسمات آيلاينر خضراء من Helmut Lang

ولفتت عارضات Helmut Lang الأنظار من خلال إطلالاتهن بالآيلاينر الأخضر العريض والبارز الذي يحدّد العين العليا بخطوط عريضة وهندسية، مع تعريض الخطوط من الجهة الخارجية بخطوط غير منتظمة. ولإبراز العيون بأسلوب مثالي لطلّة جديدة، اختاري الآيلاينر الأخضر الفاتح والمبعثر بأسلوب Ulla Johnson مع الحفاظ على البشرة الموحّدة والفاتحة.