طريقة وضع مكياج مميزموضة شتاء 2019

لاتزال أجواء المناسبات والسهرات هي المسيطرة على طريقة وضع مكياج مميز موضة شتاء 2109، ورغم أن الدور العالمية وشركات مستحضرات التجميل المتنوعة قدمت ألوان كثيرة ومختلفة، إلا أن موضة مكياج شتاء 2019 لم تسجل هذا العام طغيان ألوان أو صيحات معينة، إذ أكد خبراء التجميل أن لكل مناسبة مكياجها الخاص بلمسات مختلفة حسب نوع كل بشرة وإطلالتها الجذابة.

طريقة وضع مكياج مميزموضة شتاء 2019

أكدت خبيرالتجميل شيماء محى من القاهرة، أن شتاء 2019 لم يشهد صيحات جديدة في عالم المكياج، كما ظل الاتجاه الأكبرلألوان الأحمر بدرجاته، البني، كذلك حضرت بقوة موضة ظلال العيون والمكياج السموكي، خصوصا في المناسبات التي تليق بهذا النوع من المكياج.

من ناحية أخرى أشارت خبيرة التجميل شيماء، إلى أن الألوان القوية لا تتمشى إلا مع المرأة ذات الشخصية الجرئية، لذا ظلت اللمسات الناعمة عنوان شتاء 2019 للآخريات اللواتي يميلن إلى الهدوء والجاذبية الحالمة.

كذلك وضحت خبيرة التجميل شيماء، أنها لا تلجأ إلى استخدام الرموش الاصطناعية إلا في حالات الاضطرار، بما يتلائم مع شكل العين وموضة مكياج شتاء2019 المناسبة لكل امرأة على حدا.

موضة مكياج شتاء 2019

نصحت خبيرة التجميل شيماء، ضروي اختيار الأنسب للون البشرة دون الانسياق وراء جمال وتعدد ألوان المكياج، إذ أكدت أن البشرة السمراء تحتاج في شتاء2019 إلى الألوان الترابية" البني، البيج، البصلي" مع لون أحمر الشفاه " الأحمر، النيود".

أما ذوات البشرة البيضاء فيفضل أن يضعن الألوان التي تميل إلى اللون الزهري، البيج مع اختيار لون أحمر الشفاه الهادئ أو الأحمر الطبيعي حسب المناسبة في شتاء 2019.

بالإضافة إلى ذلك وضحت خبيرة التجميل شيماء، أن أساسيات مكياج شتاء 2019 خارجة عن المألون مع الكثيرات، كونهن تميلن إلى الألوان القوية الغامقة مثل الأزرق بدرجاته، الخمري، الفوشيا والأحمر" سواء مع ظلال العيون أوأحمر الشفاه.

لكنها شددت على ضرورة اعتماد مكياج العيون البسيط على مدار نهار شتاء 2019 لتفادي المبالغة والحصول على إطلالة أنثوية جذابة، مع تطبيق الكحل والماسكارا التي تنحصر في الأسود ملك الألوان، أما الألوان الفاقعة الزاهية فهي معيار نسبي قد لا يتناسب مع كل الفئات العمرية في شتاء 2019

لذا اختارت لك خبيرة التجميل شيماء، صورمتنوعة كأفضل طريقة وضع مكياج مميزموضة شتاء 2019، كي تعتمدي وضع ما يناسبك، مؤكدة أن شخصية كل سيدة ولون بشرتها، أساس إكتمال أناقتها مع مكياج شتاء 2019