أبرز ألوان الآيلاينر المسحوب لصيف 2019

من أجمل صيحات مكياج صيف 2019 التي تكلمنا عنها في السابق هي بالآيلاينر المسحوب الملون بالدرجات الصارخة والزاهية. وفي هذا العام، اعتمدي الألوان التالية للآيلاينر واختاري ألوان ظلال العيون المناسبة له على ذوقك.

أبرز ألوان الآيلاينر المسحوب

الآيلاينر المسحوب الأزرق:

اللون الأزرق لون أساسي في عالم المكياج لهذا العام، ويجب عليك تجربته في إطلالاتك الصيفية إذا كنت تريدين مواكبة آخر صيحات الجمال. جربي الآيلاينر من سيفورا Sephora Collection Long Lasting Eye Liner in 13 Fancy Blue.

الآيلاينر المسحوب الأخضر:

ولأنه لون مميز وعاد من جديد لينضم إلى عالم الجمال في هذا الصيف، جربي ألوان الآيلاينر بدرجات الأخضر في عيد الأضحى كونه يليق بالجميع. جربي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Liquid Eyeliner in 3 Green.

الآيلاينر المسحوب الوردي:

ولإطلالة مرحة ومختلفة وأنثوية في الوقت ذاته، اختاري درجات الآيلاينر باللون الوردي المناسب لوحده أو مع ظلال العيون الترابي  أيضاً. جربي الآيلاينر من لانكوم Lancome Grandiose Liner in 04 Fuchsia.

الآيلاينر المسحوب الأصفر:

من أكثر الألوان الجريئة والمميزة والمختلفة عن المعتاد التي ظهرت في الصيف هي بدرجات الأصفر، التي تناسب مكياج العيون الترابي والملون. جربي الآيلاينر من ديور Dior On Stage Eyeliner in 541 Matte Yellow.

الآيلاينر المسحوب الأبيض:

اعتمدي الآيلاينر المسحوب باللون الأبيض إذا كنت تفضلين الإطلالات الفاخرة بالألوان الهادئة، كونه لون آيلاينر مهم للغاية في هذا الموسم أيضاً. جربي الآيلاينر من اربن ديكاي Urban Decay Razor Sharp Eyeliner in Bump.