صور مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع ..من الأجمل؟

اطلالات جمالية ساحرة كلّلت ظهور النجمات هذا الأسبوع واللواتي تنافسن على رسمات مكياج جاءت بغاية الجاذبية والإحترافية كإطلالة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة والتي شاركت متابعينها عبر حسابها على انستغرام بإطلالة لها بمكياج ترابي بملامح مصقولة، وأيضا سحرت الفنانة نادين نجيم الأنظار بجلسة تصوير حديثة لها.

 نستعرض معكم ابرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع:

مكياج بالآيلانير العريض

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة اطلت على المتابعين بأحدث صورة لها ترويجها لمسلسلها الجديد "دولار"، بمكياج مميز بالألوان الترابية، وبشرتها المنحوته بكونتور الوجه، فيما رسمت عينيها بالآيلانير الأسود العريض والمجنح، مع اضاءة تقاسيم الوجه بالهايلايتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

مكياج ذهبي ناعم

اما النجمة اللبنانية نادين نجيم فسحرت الأنظار بجاذبية ملامحها من خلال تطبيقها مكياج مشرق مع البشرة البرونزية وظلال العيون الذهبية الناعمة والعدسات الملونة، ونسقت مع لوكها احمر شفاه نيود ناعم، فبدت بجمال ملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

مكياج بأحمر الشفاه البارز

اتفقت كل من سيرين عبد النور وهيفاء وهبي وسينتيا صموئيل على تطبيق أحمر الشفاه الصارخ هذا الأسبوع، مع رسمات عيون مختلفة. فإختارت سيرين عبد النور رسمة الايلانير الناعمة مع الظلال المعدنية اللامعة، وايضا اتجهت سينتيا الى مكياج العيون الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

اما بالنسبة لتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع، فإتجهت الغالبية الى الشعر الطبيعي المنسدل على الأكتاف الناعم او المموج بالخصلات الجذابة، باستثناء ماريتا الحلاني التي اختارت تسريحة الشعر المرفوع.

شاهدي الصور المرفقة، ومن برأيك حازت هذا الأسبوع على الاطلالة الجمالية الأجمل؟.