صور مكياج معدني مستوحى من النجمات لاطلالة مختلفة في عيد الاضحى

لإطلالة مفعمة بالجاذبية والبريق في عيد الأضحى 2019، اتجهي الى تطبيق المكياج المعدني بألوانه المشعة بين درجات الذهبي والفضي او النحاسي المات الدافئ الأقل سطوعا، واختاريه بأسلوب النجمات اللواتي ظهرن برسمات ساحرة بالمكياج المعدني بأنامل اشهر خبراء التجميل اللواتي تعاملن معهم.

مكياج معدني ذهبي

اسحري الأنظار ببريق المكياج الذهبي في اطلالتك بعيد الاضحى بأسلوب النجمة الإماراتية-اليمنية بلقيس فتحي والتي اعتمدت بمكياجها على ظلال العيون الذهبية المشعة كأشعة الشمس، ومررت لمسة من الخط الذهبي تحت رموشها السفلي مع استعانتها بالرموش المستعارة الكثيفة، ونسقت أحمر الشفاه الخمري المخملي الرائع، فبدت بجمال ساحر وفخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

لديك خيار آخر من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي ظهرت بمكياج عيون ذهبي مدمج باللون الداكن بأسلوب سموكي رائع، بأنامل الميكآب ارتست بسام فتوح، وهو مكياج يمنح العيون نظرة خيالية آخاذة خصوصا مع احمر الشفاه الذهبي ايضا لتبدو الإطلالة موحدة.

 اما ان كنت ترغبين بمكياج عيون ذهبي أقل توهجا فإتبعي أسلوب النجمة اللبنانية نادين نجيم والتي غلفت جفونها بطبقة رقيقة من الظلال الذهبية مبتعدة عن خطوط الكحل البارزة، ونسقت مع لوكها احمر شفاه باللون القرميدي.

مكياج عيون فضي

المكياج الفضي يليق بمناسبات الأعياد المبهجة ويعكس المزيد من الفرح على ملامحك فلا تترددي بتطبيقه في عيد الأضحى 2019.  ومن الرائع دمج الفضي مع ألوان متناغمة معه لكسر حدة لمعانه كما فعلت مدونة الجمال روان بن حسين والتي مزجت بين الفضي والظلال العيون باللون السومو والبصلي، وركرزت على اضاءة مدمع العين، ثم ختمت اطلالتها بأحمر الشفاه الوردي.

روان بن حسين

وايضا دمجت الفنانة أنغام اللون الفضي مع اللون الترابي الفاتح على جفون عينيها بأسلوب محترف، وطبقت أحمر شفاه النيود الناعمة.

مكياج نحاسي للعيد

وإن رغبت بمكياج مطفئ، فلا تترددي بإختيار المكياج النحاسي الرائج جدا بين النجمات بمنأى عن البريق، وشاهدنا النجمة اللبنانية مايا دياب بأكثر من اطلالة بهذا المكياج خلال برنامجها "هيك منغني". وارتكز على تظليل جفونها مع محيط هالة العين باللون النحاسي المات، وطبقت معه رسمة الآيلانير المجنحة والبارزة لمنحها إطارا كعيون القطة، ثم استخدمت احمر شفاه نحاسي ايضا، فبدت بإطلالة راقية مفعمة بالأنوثة.

مايا دياب

تصفحي صور اطلالات النجمات بالمكياج المعدني موضة صيف 2019، وتألقي في عيد الأضحى بإطلالة ساحرة.