أسرار مكياج الملكة رانيا وطريقة تطبيقه

الإطلالات الجمالية التي تعتمدها ملكة المملكة الأردنية الهاشمية الجميلة رانيا العبدالله في غاية الجمال والنعومة، وفي جميع الإطلالات تعتمد طرق وضع المكياج ذاتها. اليوم، تعرفي على أسرار مكياجها وطرق تطبيقه على خطاها لإطلالة ناعمة وأنثوية وملكية.

أسرار مكياج الملكة رانيا وطريقة تطبيقه:

بشرة طبيعية مثالية:

من أجمل لمسات مكياج الملكة رانيا التي تعتمدها في جميع الأوقات هي بالبشرة الطبيعية والمثالية. تعتمد القليل من الفاونديشن والكونسيلر والباودر لإطلالة طبيعية وخفيفة لا تخفي جمال بشرتها الطبيعية لكن في الوقت ذاته توحد لون البشرة وتخفي العيوب، وهذه من أبرز أسرار مكياج الملكة التي تلتزم بها باستمرار. كما أنها تضيف القليل من البرونزر والبلاشر الأنثوي إلى خدودها كما ترين بالصور.

عيون ترابية جذابة:

وبالنسبة إلى مكياج عيونها، دائماً ما تختار الملكة ألوان ظلال العيون الهادئة والخفيفة والطبيعية، حيث أنها تضع مكياج ترابي على كامل الجفن والقليل على الخط الأسفل من العين وعلى الكسرة، مع إبقاء الرموش طبيعية وأنثوية والحواجب أيضاً. استوحي أنعم مكياج فاخر على الإطلاق منها ومن الصور المرفقة.

شفاه طبيعية لامعة:

ولأنها تحب المكياج الترابي الناعم والخفيف، تعتمد الملكة رانيا ألوان أحمر الشفاه بالدرجات النيود المختلفة من الفاتحة والوردية إلى المتوسطة والمشمشية، وتفضل أحمر الشفاه الكريمي أو اللامع بدلاً من المات كما ترين في جميع إطلالاتها الجمالية الرائعة.