سفيرات الجمال خلال إحتفالهن بمرور 140 عاماً على تأسيس دار Bvlgari

سفيرات الجمال يتنافسن بمكياجهن خلال إحتفالهن بمرور 140 عاماً على تأسيس دار مجوهرات Bvlgari

نانسي شربل
22 مايو 2024

في ظل احتفال علامة بولغري Bvlgari بمرور 140 عامًا على تأسيسها، سحرتنا اطلالات عدد من النجمات العالميات وسفيرات الدار بأجمل الاطلالات الجمالية اللواتي طرحن صيحات قوية وتدرجات أضفت المزيد من الجاذبية والتميّز على هذا الحدث. فأتت رسمات المكياج جريئة مع تسريحات الشعر المتنوعة التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق.

اختاري من خلال الصور أبرز اتجاهات المكياج القوي الذي رسمته إطلالات النجمات خلال احتفال علامة بولغري Bvlgari لعام 2024. فكوني على خطاهن جميلة باختياراتك.

إطلالة Priyanka Chopra بتدرجات المكياج المشرق

إطلالة Priyanka Chopra بتدرجات المكياج المشرق
إطلالة Priyanka Chopra بتدرجات المكياج المشرق

لفتنا في هذا الحفل اطلالة النجمة Priyanka Chopra بالمكياج المشرق مع تدرجات اللون البني القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة. هذا المكياج، طبّقيه مع خطوط الكحل الأسود العريض على الجفون العليا للعينين، الى جانب طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة البارزة مع الشعيرات الاصطناعية، مع الوان احمر الشفاه البنفسجي والمات البارز مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات وباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي طبّقن هذه الصيحة لابراز جمال بشرتك النقية.

إطلالة Priyanka Chopra بتسريحات الشعر الكاريه
إطلالة Priyanka Chopra بتسريحات الشعر الكاريه

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Priyanka Chopra بأجمل تسريحات شعر كاريه متدرجة مع الخصل الكثيفة المتدرجة مع الخصل العسلية الجانبية والمتدرجة مع الغرة القصيرة بطريقة تغطي أعلى الجبين فقط للحصول على إطلالة متكاملة.

يمكنك بأسلوبها تطبيق مع هذه الاطلالة، الغرة الجانبية على الجبين بطريقة تغطي هذه المنطقة ، اضافة الى جعل الخصل أكثر كثافة وملفتة للنظر لتعزيز جمالك الأنثوي بشكل متقن.

إطلالة Anne Hathaway برسمات المكياج البني الناعم

إطلالة Anne Hathaway برسمات المكياج البني الناعم
إطلالة Anne Hathaway برسمات المكياج البني الناعم

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، اطلالة Anne Hathaway برسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير الخطوط السوداء والمات العريضة على كامل العينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج طبّقيه مع تطثيف الحواجب وتعريضها. ولا تتخلى عن البلاشر البرونزي القوي على الجهة العليا للوجنتين مع أحمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع لاستكمال جمالك.

كما اعتمدي تسريحات شعر طويلة ومنسدلة مع الخصل العريضة التي تعتبر من أبرز اختيارات Anne Hathaway. فانتقي على طريقتها الشعر المنسدل على الظهر مع الخصل الطويلة والبارزة بشكل ملفت. فهذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. دقائق معدودة ويمكنك الحصول على تسريحات شعر ملفتة مع سحب الغرة الجانبية والعالية بشكل لافت وبأسلوب بسيط لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

إطلالة Liu Yifei بالظلال المشمشية المات

إطلالة Liu Yifei بالظلال المشمشية المات -الصورة من صفحة Tamara Ralph على انستغرام
إطلالة Liu Yifei بالظلال المشمشية المات -الصورة من صفحة Tamara Ralph على انستغرام

وبرزت الظلال المشمشية المات في إطلالة الجميلة Liu Yifei بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه التدرجات مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يمكنك تمريره مع البلاشر المشمشي الفاتح بطريقة ساحرة. ولم تتخلى عن ألوان أحمر الشفاه المرجاني القوي والمشرق الذي جعلها مشرقة وخارجة عن المألوف.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Liu Yifei بتسريحات الشعر الكعكة العالية بطريقة طبيعية ومسحوبة بالكامل الى الاعلى. فاحرصي على طريقتها بالحفاظ على الرفعة الراقية بطريقة تليق بوجهك العريض.

إطلالة Shu Qi برسمات المكياج البراق

إطلالة Shu Qi برسمات المكياج البراق
إطلالة Shu Qi برسمات المكياج البراق

كما أتت اطلالة Shu Qi برسمات المكياج البراق المدموج بين لوني الذهبي والبني خارج عن المألوف، مع سحب الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين وتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون بأسلوب ملفت.

فقومي على خطاها بتمرير خطوط مشرقة على الجهة الخارجية للعينين، مع نثر الظلال الفاتحة أسفل العينين بطريقة مضيئة. هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الوردي الفاتح على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.