أجدد رسمات الآيلانير على طريقة النجمات مع مستحضرات التجميل المطلوبة

أجدد رسمات الآيلانير تزّيني بها في إطلالة عيد الفطر 2024 على خطى النجمات..إليك الطريقة

إحسان علّوه
7 أبريل 2024

رسمة العيون الجذابة تعد الركيزة الأساسية في مكياج عيون عيد الفطر لتتألقي بإطلالة جذابة ومتجددة. وبدت النجمات العرب بأبهى إطلالة في أحدث ظهور لهن في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، واتجهن الى رسمات عيون لافتة بين الكلاسيكية والعصرية، فنرصدها لك عزيزتي المرأة لتستلهمي منهن خطواتهن في عالم المكياج، ولتحصلي على رسمة عيون لا تقاوم بمناسبة عيد الفطر السعيد 2024.

آيلانير عريض على طريقة درة التونسية

النجمة درة التونسية التي أبهرتنا بالعديد من إطلالات أزيائها في شهر رمضان، كانت ايضا محط أنظار الجمهور بإطلالاتها الجمالية الجذابة والمتجددة. شاهدناها بأحدث جلسة تصوير لها بستايل شرقي مع المكياج الشرقي ايضا وتسريحة شعر مزيّنة بالأكسسوار. أعجبنا مكياجها الذي مزجت فيه بين خط الآيلانير والظلال الداكنة العريضة التي غطت كامل الجفن العلوي.

آيلانير عريض على طريقة درة التونسية
آيلانير عريض على طريقة درة التونسية
آيلانير عريض على طريقة درة التونسية
آيلانير عريض على طريقة درة التونسية

وبالتالي، ارتكز مكياج عيون درة التونسية أولا على الظلال السوداء التي غمرت جفونها العلوية بطريقة محترفة وأنيقة ثم خططت شكل العين بالآيلانير المجنح مع جعل الخط يحضن رسمة الظلال كما سترون من خلال الصورة المرفقة، وأكملت اللوك بالرموش الطويلة المستعارة، لتحصل على مظهر عيون ساحر.

رسمة المكياج هذه متجددة وعصرية حيث يمكنك تطبيقها في مناسبة ايام عيد الفطر السعيد، خاصة مع الأزياء الشرقية.

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج اخترنا لك:

  • آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري. لتطبيق هذه الصيحة بإحترافية عليك تحديد عيونك بالآيلانر ومن ثم إدمجيه قليلا على طول خط الرموش ليتداخل بإنسيابية مع الظلال السوداء. أخطفي الأنظار مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال. أغرمنا بمحدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري، فهو مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء.
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

آيلانير مجنح وعريض على طريقة نهى نبيل

الفاشينيسنا الكويتية نهى نبيل اختارت صيحة جمالية لافتة في أحدث صورها على انستغرام ضمن ليالي شهر رمضان 2024، ويمكنك الاستلهام منها هذه الصيحة لمناسبة عيد الفطر السعيد. اعتمدت على رسمة العيون المتجددة بخط الآيلانير العصري، ركزت فيه على أن  يكون الآيلانير بشكل مجنح وعريض عند طرف العين لجعل شكل العين مرفوعاً ومسحوباً، ما يمنح نظرتك الإطلالة الشبابية.

آيلانير مجنح وعريض على طريقة نهى نبيل

طبقت مع هذه الرسمة الظلال البنيّة القريبة من لون بشرتها ودمجتها على الجفون العلوية بشكل دخاني، مع اعتماد الرموش المستعارة الطويلة والماسكارا المكثفة.

لمساعدتك على تطبيق مكياج العيون هذا اخترنا لك:

  • باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي. نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوت
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوت

آيلانير رفيع على طريقة نيكول سابا

أحببنا جداً إطلالة النجمة اللبنانية نيكول بمكياج ناعم وجذاب مع رسمة الآيلانير الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته مع السنوات. ظهرت نيكول سابا بفستان أزرق فخم مع تسريحة شعر الويفي الطويل، واعتمدت مظهر العيون المسحوبة. اعتمدت رسمة الآيلانير على خط أسود بمحاذاة الرموش العلوية، وخط مجنح على طرف العين ومسحوب بشكل طويل وكلاسيكي، مع تطبيقها للظلال البرونزية والذهبية على الجفون العلوية، والماسكارا المكثفة.

آيلانير رفيع على طريقة نيكول سابا
آيلانير رفيع على طريقة نيكول سابا

مظهر العيون هذا يساعد على تكبير العين وجعل نظراتك أكثر ثقة وجاذبية، ويمكن تطبيق هذا الستايل في إطلالات عيد الفطر 2024 مع البشرة المضاءة بالهايلايتر وأحمر الشفاه النيود.

لمساعدتك على تطبيق هذا المكياج، اخترنا لك:

  • آيلانير "ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story. يتميز هذا المنتج بتركيبة نباتية خالية من العطور، باللون الأسود المثالي ويمكن استخدامه بسهولة. أعجبنا تصميم هذا الآي لاينر سهل الاستخدام بشكل يناسب الهوات والمحترفات. يمكن استخدام هذا الآيلاينر لرسم الشكل التقليدي البسيط، او الرسمات العصرية. بعد تجربة هذا الآيلاينر لاحظنا أنه يبقى ثابتًا لوقت طويل، وهذا أكثر ما أنت بحاجة إليه مع هذا الشكل من رسومات الآيلاينر، إذ لا أهمية لتحديد الرسمة إذا كانت تتلطخ بعد ساعة. لا تقتصر فعالية هذا الآيلاينر على طريقة استخدامه، لكن أيضًا تركيبته الغنية بالعناصر المغذية، إضافة إلى الرأس الرفيع لتحديد أكثر دقة، الذي يتميز بسهولة انسيابه فوق خط العين ليضمن تطبيق كمية متساوية من اللون الأسود الداكن.
آيلانير "ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story
آيلانير "ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story

رسمة آيلانير مغلق على طريقة هيفاء وهبي

ننتظر إطلالات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للاستلهام منها اتجاهات الموضة السائدة في عالم الجمال. وأبهرتنا بمكياج عينيها ذات رسمة الآيلانير المغلق مع الظلال البنفسجية اللامعة. هذا للوك مناسب جداً للاحتفالات ومناسبة عيد الفطر لتجعلي عينيك بمظهر احتفالي ساحر.

رسمة آيلانير مغلق على طريقة هيفاء وهبي
رسمة آيلانير مغلق على طريقة هيفاء وهبي

اعتمدت هيفاء وهبي رسمة جمعت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية، مع تطبيقها لخط الآيلانير المغلق عند زواية العين الداخلية، على شكل منقار الصقر، وجاء الخط محاذيا للرموش العلوية الى حدود طرف العين بدون سحبه كثيرا عن الطرف. واللمسة البارزة بهذا المكياج هو تطبيقها للغليتر البنفسجي أسفل الرموش لمنح العين المظهر المشرق. اما على الجفون العلوية، فاستخدمت الظلال الترابية المدموجة بتدرجات خفيفة من البني والبيج. أنهت اللوك بالرموش المستعارة والماسكارا المكثفة.

لمساعدتك على تطبيق هذا المكياج اخترنا لك:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO
  • باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO. هذه العلبة هي الخيار المثالي لك اذا كنت تفضلين الإطلالات غير التقليدية والمفعمة بالحيوية.تعجبنا هذه الباليت التي تضمّ ستة ألوان، تمكنك من التألق بإطلالة مشرقة وجذابة. كما وتحتوي الباليت على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك.
  • ماسكارا Big Fan Volumizing  من علامة Asteri. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش.
  •  

شاهدي الصور واتبعي الخطوات، وتألقي بمكياج عيون ساحر ومتجدد في مناسبة عيد الفطر السعيد 2024.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.