أسرار مكياج وتسريحات شعر ياسمين صبري وأفضل اطلالاتها الجمالية

جمالها شرقي وناعم ... تفاصيل تميّز إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين صبري

إحسان علّوه
29 مارس 2024

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند في اليومين الفائتين بعدما انطلق عرض مسلسلها "راحيل" في النصف الثاني من سباق دراما شهر رمضان 2024، كذلك استحوذت على اهتمام الجمهور بسبب حديثها عن نشأتها وقصة صعودها والعديد من أسرارها في بودكاست "بيج تايم"، ولاقت تصريحاتها اهتمام رواد السوشيال ميديا خاصة عند حديثها عن حياتها قبل الشهرة. وتزامناً مع ضجة اسمها، نستعرض معكم مجموعة من الإطلالات الجمالية لها وأبرز اللمسات التي تميّز مكياجها وتسريحات شعرها والتي تجعلها متصدرة في عالم الجمال.

أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية

في أحدث إطلالاتها على انستغرام، ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة شرقية خلال فيديو دعائي لأحد العطور، وبدت بجمال ساحر تشبه فيه أميرات ديزني مع اعتمادها لأكسسوار الشعر الذهبي الذي وضعته كالتاج على رأسها وجاء متدلياً على جبينها، بينما اتجهت الى المكياج الدخاني البرونزي للعيون مع الشفاه الوردية. وعادة لا تحبذ ياسمين المكياج القوي باستثناء اطلالاتها في الأعمال الفنيّة. هذا اللوك يمكن الاستلهام منه لإفطارات شهر رمضان حيث يحقق للمرأة مظهراً شرقياً جذاباً.

أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية
أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية

اما في اطلالاتها في بودكاست "بيج تايم"، ففاجئتنا باتجاهها نحو أحمر الشفاه القوي، وهو لون لم نعتد عليه في إطلالاتها السابقة، فهي تحبذ دائماً الألوان الحيادية من تدرجات الوردي والبيج والبني الفاتح. وأكملت طلتها بمكياج عيون سموكي جاء متناسباً مع بدلتها الصفراء، فيما تركت شعرها منسدلاً كما تحبه بالخصلات المموجة قليلاً.

أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية
أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية

لمسات مكياج لا تستغني عنها ياسمين صبري

ما يميز ياسمين صبري، جمالها الشرقي وملامحها الواضحة من العيون الواسعة الى الشفاه المكتنزة، وتقاسيم وجهها المتناسقة، وكل هذه التفاصيل تحب إبرازها بستايل مكياج ناعم وأنيق يناسب نعومة جمالها، ونادرا ما تتجه نحو المكياج القوي.

وبالتالي، فإن مكياج ياسمين صبري يرتكز على الألوان النيود القريبة من بشرتها والتي تعزز من جمالها بشكل مضيء. ومؤخرا شاهدناها تنسق مع هذا المكياج العدسات الملّونة بعد تعاونها في إعلان دعائي لإحدى الماركات. وللحصول على مكياج ياسمين صبري الذي يطبع ملامحها ويرافقها منذ بداية شهرتها، إليك خطوته:

 ياسمين صبري
ياسمين صبري بالمكياج النيود الناعم مع العدسات الملونة
 ياسمين صبري
ياسمين صبري تختار الوان احمر الشفاه النيود
  • تلفتنا ياسمين صبري بنقاء بشرتها وتوهجها، فنراها دائماً ببشرة موحدّة اللون ومنحوتة التقاسيم لذا فهي تبدأ مكياج بشرتها باستخدام البرايمر ثم بعد ذلك تستخدم كريم الأساس الثابث بدون لمعة، وتحدد الوجه باتباع تقنية الكونتورينغ  وتنحت الوجه بلمسات طفيفة من البرونزر والهايلايتر لإضفاء اللّمسة المشرقة على كامل البشرة.
  • تحب ياسمين تطبيق الألوان الفاتحة والمحايدة النيود اضافة الى  درجات الألوان البرونزية كالذهبي والبرونزي والترابي. وتطبق المكياج السموكي على العينين الذي يعتمد على باليت الألوان الترابية القريبة من لون بشرتها على غرار البيج والبني الفاتح، وأحمر الشفاه بتدرجات النيود خاصة البيج والوردي الفاتح.
 ياسمين صبري
ياسمين صبري تتميز بجمال شرقي
 ياسمين صبري
ياسمين صبري تحب ألوان المكياج البرونزي
  • عيون ياسمين صبري تتميز بالاتساع والنظرة اليقظة الجذابة والمفتوحة. تستخدم لهذه الغاية الكحل النيود داخل الجفن مع تمرير ظل ناعم تحت الرمش السفلي لإعطاء سماكة للرموش وتوسيع العين، ثم تكمل رسمة عينيها بالآيلانير المجنج بأسلوب عين القطة، ابتداءً من طرف العين بخط رفيع ونحو الأعلى بخط أكثر سماكة فتبدو نظراتها مؤطرة بأسلوب ساحر. والأهم تركيزها على تكثيف الرموش الماسكارا السوداء او اكستنشن الرموش المستعارة.
  • شفاه ياسمين صبري تتميز كذلك بالإمتلاء والرسمة الجذابة، وهي تعمد الى تكبير الشفاه من خلال المكياج. ولأكثر من مرة صرحت خبيرات التجميل التي تتعامل معهن ياسمين صبري بأنهن يلجأن الى حيلة جذابة للإضاءة على شفاه ياسمين صبري من وضع كريم أساس على الشفاه أولاً ثم وضع البودرة المضغوطة، وبعد ذلك يتم رسم الشفاه بواسطة الكونتور مع محاولة تكبيرها وملئها من خلال لون الروج المناسب. وتختار غالباً ألوان الشفاه الحيادية مثل الوردي الباهت، ونادرا ما تطبق أحمر الروج الفاقع.

تسريحات شعر ياسمين صبري

ياسمين صبري تلفت الأنظار بجمال شعرها الكثيف والطويل. وبالطبع، فإنه كمعظم النجمات تحافظ على صحته من خلال اتباع العديد من الخطوات، أهمها الغذاء الصحي، والابتعاد عن التوتر، وتوفير علاجات تجميلية له مثل حقن الميزوتيرابي التي تعتمد على تغذية بصيلات الشعر وجذوره بالفيتامينات، الى جانب علاجات البلازما الفعالة في تكثيف الشعر ومنع تساقطه.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري مغرومة بالشعر الويفي
 ياسمين صبري
ياسمين صبري بتسريحة الشعر النصف رفعة

بالنسبة الى تسريحات ياسمين صبري، أحبها الجمهور بتصفيفات الشعر الطبيعية والبسيطة وتتصدرها تسريحة الشعر الطويل الويفي بالتموجات الخفيفة والعريضة. وهي تسريحة ترافقها غالباً في كل إطلالاتها التلفزيونية او اثناء حضورها المهرجانات الفنية.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري بتسريحة شعر الكعكة

الى جانب الويفي، فإنها تنوع قليلا بين تسريحات الشعر النصف مرفوع، والضفائر، والكعكة العالية.

 ياسمين صبري

هذه كانت أبرز اللمسات الجمالية التي تتميز بها ياسمين صبري في أسلوب مكياجها وشعرها.. شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها.

مصدر الصور من حساب ياسمين صبري على انستغرام.