نجمات عالميات أمهات تخطّين الخمسين وحافظن على جمالهن في عيد الام 2024

نجمات عالميات أمهات تخطّين الخمسين وحافظن على جمالهن ..إليك أسرارهن بمناسبة عيد الأم 2024

نانسي شربل
21 مارس 2024

بمناسبة عيد الأم 2024 لا بد من التوقف عند أهم إطلالات النجمات العالميات والأمهات اللواتي استطعن الجمع بين الأمومة والشهرة مع الحفاظ على جمالهن البارز بالرغم من تقدّمهن بالعمر. فلا بد من الاطلاع على الأسرار الجمالية للنجمات وحفاظهن على البشرة النقية والمكياج المشرق بعيداً عن التجاعيد الظاهرة.  

تابعي أبرز الخطوات الجمالية التي تتبعها النجمات العالميات في عيد الام 2024، وشاهدي كيف حافظن على جمالهن بالرغم من تخطّيهن الخمسين من العمر.

خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب جينيفر لوبيز 

مكياج مات ومشرق بأسلوب جينيفر لوبيز
خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب جينيفر لوبيز

مع كل إطلالة جمالية لها، تفاجئنا النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بجمالها وحفاظها على بشرتها النقية التي تضفي جاذبية مطلقة. فباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي تخطّين عمر الخمسين. واللافت أنها تتقن تطبيق رسمات المكياج المات التي تخف ملامح تقدّمها في العمر مع سحب خطوط الايلاينر العريضة بطريقة جذابة ومات تخفي بعض التجاعيد على الجهة الخارجية للعينين.

مكياج مات ومشرق بأسلوب جينيفر لوبيز
مكياج مات ومشرق بأسلوب جينيفر لوبيز

فطبّقي حيل ربط خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب بارز على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بعيدة عن حدود الجفون. كما اختاري اللون الأسود المات والمسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي، دون تمرير أي ظلال على عينيك. كما طبّقي الخطوط العريضة السوداء على الجفون العليا مع مزجها بالظلال البرونزية الفاتحة بطريقة مدموجة مع بعضها البعض.

صيحة الماسك الغني بالفيتامينات

صيحة الماسك الغني بالفيتامينات بأسلوب فيكتوريا بيكهام
صيحة الماسك الغني بالفيتامينات بأسلوب فيكتوريا بيكهام

بدورها حافظت الجميلة فيكتوريا بيكهام على جمالها وبشرتها المشرقة التي تتطلب منها الكثير من العناية خصوصاً أنها تضع كريم الاساس الفاتح الذي قد يظهر علامات التعب والارهاق. لذلك من الضروري تطبيق بأسلوبها المستحضرات الجمالية التي لا تتخلى عنها بشكل روتيني، وذلك مع تمرير الماسك الغني بالفيتامينات والذي يبرز على كامل البشرة. فهذا الماسك يسمح للمكونات بالتغلغل داخل مسام البشرة لازالة أي أثر لعلامات التعب.

الهايلايتر الفاتح على العينين بأسلوب فيكتوريا بيكهام
الهايلايتر الفاتح على العينين بأسلوب فيكتوريا بيكهام

واللافت في مكياج فيكتوريا بيكهام تألقها بالرسمات البرونزية المات التي جعلت نظرتها ساحرة. فانتقي بأسلوبها الظلال البرونزية المدموجة على كامل الجفون العليا للعينين مع الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على الجهة الداخلية للعينين. وبواسطة الهايلايتر قومي بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تخفّف من التجاعيد ومن الخطوط السوداء.

رسمات المكياج السموكي بأسلوب سلمى حايك

رسمات المكياج السموكي بأسلوب سلمى حايك
رسمات المكياج السموكي بأسلوب سلمى حايك

ومن أسرار الجمال التي تتبعها النجمة سلمى حايك Salma Hayek ويمكن أن تكون من اختيارك في عيد الأم 2024، رسمات المكياج السموكي السوداء المدموجة مع الظلال البرونزية العصرية. هذه الصيحة لا تتخلى عنها بأسلوب داكن على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو تطبيق بأسلوبها التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البرونزي القوي اسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الاسود عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

رسمات المكياج القوي بأسلوب سلمى حايك
رسمات المكياج القوي بأسلوب سلمى حايك

ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، وقومي بتوحيد لون البشرة البرونزية بطريقة مشرقة مع البلاشر القوي. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

العناية بمحيط العينين بأسلوب إيفا لونغوريا

العناية بمحيط العينين بأسلوب إيفا لونغوريا
العناية بمحيط العينين بأسلوب إيفا لونغوريا

ويليق بإطلالات المرأة الخمسينة رسمات المكياج البرونزي مع الظلال البراقة القوية التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة. فاذا أردت الحصول على نظرة أجمل وتخف بعض التجاعيد، طبّقي على طريقة النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria الظلال البرونزية الساحرة على الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات السوداء على الجفنين بأسلوب السموكي للحصول على جمال استثنائي.

ولتتألقي بأسلوبها بهذه الصيحات الجمالية، من الضروري تخصيص عناية بمحيط العينين وإبعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيك. فقومي باضاءة العين عبر تمرير بطرف الاصبع الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام بأسلوب الجميلة إيفا لونغوريا Eva Longoria.