الفنانة أنغام

المكياج الشرقي وتسريحات الشعر الراقية ترافق النجمات في أولى إطلالاتهن الجمالية بشهر رمضان 2024

إحسان علّوه
12 مارس 2024

في اليومين الأولين لشهر رمضان، تنافست النجمات على نشر العديد من الصور وجلسات التصوير التي قدمن من خلالها المعايدة للجمهور بحلول الشهر الكريم، وبدت النجمات بإطلالات جمالية جذابة ولافتة خاصة مع المكياج الشرقي بالظلال الداكنة او البرونزية، الى جانب تسريحات الشعر الناعمة والراقية. هذه الأساليب الجمالية تشكل إلهاماً للمرأة في إطلالاتها لمناسبات شهر رمضان، فنرصدها لكم لتستوحوا منهن.

إطلالات النجمات بالمكياج البرونزي

المكياج البرونزي القوي ما يزال يتصدر واجهة عالم الجمال للعام 2024، وأطلت به الإعلامية المصرية بسمة وهبي في أولى حلقات برنامجها الرمضاني، فظهرت متألقة بالظلال البرونزية القوية المدموجة مع التدرجات الترابية والرموش البارزة، الى جانب كونتور الوجه الذي جعل ملامحها مصقولة وشبابية، وأكملت طلتها بأحمر الشفاه البرونزي مع لمسة الكونتور الكريمي الذي بات أساسيا في الموضة الرائجة لهذا الموسم. وقد اهتم بمكياجها خبير التجميل علاء التونسي.

بسمة وهبي
بسمة وهبي
بسمة وهبي
بسمة وهبي

مع هذا اللوك، اختارت بسمة وهبي تسريحة الشعر المرفوع التي أسدلت معها خصلاً على جانبي الوجه بطريقة أنثوية، وكان لافتا لون شعرها البني مع الخصل باللون الكراميل، فبدت بغاية الجاذبية حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللوك لإفطارات شهر رمضان.

النجمة نسرين طافش اختارت الأخرى نمط المكياج البرونزي الترابي لكنها أضافت معه الغليتر القوي للعيون، والبلاشر الواضح على وجنتيها والمدموج مع الهايلاتير لمنح الملامح التوهج. أكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي في إطلالتها الأولى الى جانب الشعر المالس الطويل.

نسرين طافش
نسرين طافش

اما في إطلالتها الثانية، فإتجهت الى تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة مع تزيين عنقها بعقد ضخم من حبات اللؤلؤ.

نسرين طافش
نسرين طافش

إطلالات النجمات بالمكياج البني مع تسريحات شعر أنيقة

النجمة المصرية أنغام توجهت بمعايدة مميزة الى كل جمهورها بمناسبة حلول الشهر الكريم، وظهرت بأناقة بفستان أبيض، ونسقت معه صيحة المكياج البني القوي والذي يأتي بظلال مسحوبة على شكل مجنح على الجفن العلوي مع القليل من الظلال الفاتحة البيج في وسط الجفن، والأهم الرموش الطويلة التي تجعل العين يقظة ومشرقة.

النجمة المصرية أنغام
النجمة المصرية أنغام

اعتمدت مع هذا المكياج أحمر الشفاه النيود الوردي مع الكونتور الكريمي الداكن مما أبرز حجم الشفاه بجاذبية تامة.

أكملت طلتها بتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة المنفوخة من الأمام وبعض الخصلات الرقيقة على جانبي وجهها، فبدت بجمال ساحر واصغر من عمرها بسنوات.

النجمة اللبنانية نادين نجيم التي تشارك في السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل "2024"، نشرت مجموعة صور لها بإطلالة ناعمة مع المكياج البني والغليتر الذهبي، وهي مستحضرات عكست ملامحها بشكل طبيعي وناعم. وكشفت نادين بمنشورها مع الصور، عن استعدادها لطرح "براند" توقع الجمهور بأن يكون منتجات تجميلية حيث كتبت قائلة :" وعلقت نادين نسيب نجيم على الصور وكتبت: "رمضان كريم للجميع.. وبدي قول شي لاني كتير محمسة ما قادرة خبّي.. قريباً جداً براند نادين نجيم رح تكون بين ايديكم وين ما كنتوا.. بعد تعب 3 سنين على أدق التفاصيل.. كتير محمسة تجربوا".

النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم

وأضافت نادين نجيم في تدوينتها: "إن شاء الله رح يعجبكم لأنه بيشبه كل امرأة فينا والأهم بذكرك إنه تحبي حالك وتخلي ثقتك بنفسك عالية مهما قست الظروف عليكي وضلك عم تآمني بحالك حتى بأضعف لحظاتك.. هيدي البراند طلعت من ورا قصة جهد وتعب وانكسار وحزن وضعف وخذلان عشتهم بحياتي كرمال هيك أنا حابة شارك هل التجربة القاسية معكم يمكن اقدر اعطيكم الأمل والقوة والدعم".

وايضا اعتمدت الفنانة المصرية ميرهان حسين المكياج الترابي البني مع الغليتر اللامع، وارتدت أكسسوار تراثي على الوجه متصل بغطاء الرأس مع العباية السوداء.

 الفنانة المصرية ميرهان حسين
الفنانة المصرية ميرهان حسين

إطلالات النجمات بالمكياج الملّون

المكياج الملّون يحجز مكانته ايضا في شهر رمضان المتزامن مع موسم الربيع، فشاهدنا الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة جمالية ناعمة مع المكياج المونوكروم بالظلال البنفسجية على جفونها العلوية مع البشرة النضرة وأحمر الشفاه الوردي الباهت، فبدت بجمال مشرق وساحر.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

بالنسبة الى شعرها، استعرضت قصة شعرها الكاريه الجديدة بعدما اعتمدت هذا اللوك الأسبوع الماضي، وغطت رأسها بالقبعة المتصلة مع قفطانها ذات الستايل الهودي.

الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان اتجهت كذلك الى المكياج الوردي الغليتر مع عبايتها البنفسجية، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل الأشقر مع الغرّة المتساوية الطول على الجبين.

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

هذه كانت مجموعة من الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها النجمات في اليومين الأولين من شهر رمضان 2024، شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.