إطلالة kim kardashian بمكياج برونزي ساحر

صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفلVanity Fair  ما بعد الأوسكار 2024

نانسي شربل
11 مارس 2024

على هامش حفل جوائز الاوسكار لعام 2024 برزت اطلالات النجمات العالميات الجمالية من خلال اختياراتهن الساحرة في حفلVanity Fair ، فأتت رسمات المكياج أكثر إشراقاً وتسريحات الشعر ملفتة مع اجمل الصيحات المشرقة والمتجددة التي حرصت النجمات على تطبيقها في هذا الحدث السنوي الذي انتظرناه بفارغ الصبر.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفلVanity Fair  ما بعد حفل جوائز الاوسكار 2024.

إطلالة kim kardashian بمكياج برونزي ساحر

1 رئيسية إطلالة kim kardashian بمكياج برونزي ساحر
إطلالة kim kardashian بمكياج برونزي ساحر

من الصيحات الجمالية الناعمة والاستثنائية التي برزت في هذا الحفل، اطلالة kim kardashian بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال الناعمة مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الجفون السفلى للعينين بالخطوط البنية الرفيعة للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة واختيار البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه البني اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الكريمي الرفيع.

إطلالة kim kardashian بتسريحات الشعر الويفي الطويل
إطلالة kim kardashian بتسريحات الشعر الويفي الطويل

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت  kim kardashianبالخصل الويفي العريض، واحرصي على طريقتها بسحب الغرة الجانبية الكثيفة على الجبين بطريقة تليق بوجهك الطويل.

إطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البرونزي

إطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البرونزي
إطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البرونزي

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الكحل البني العريض على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

إطلالة Kendall Jenner بأحمر الشفاه القوي

إطلالة Kendall Jenner بأحمر الشفاه القوي
إطلالة Kendall Jenner بأحمر الشفاه القوي

بدت الجميلة Kendall Jenner ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البني الفاتح الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تفتيح الظلال مع التموجات البيج على الجهة الداخلية للعينين. كما لم تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء ولماعة مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض بالتدرجات عينها.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المبللة والمرفوعة الى الأعلى مع الخصل المبللة الرفيعة والمسحوبة على الجوانب بطريقة ملفتة ومميزة.

إطلالة Kylie Jenner بمكياج برونزي ساحر وغلوسي

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Kylie Jenner بمكياج برونزي ساحر وغلوسي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق مع الظلال الفضية.

طبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون النيود الغلوسي واللماع الذي يليق بصاحبات البشرة الحنطية مع تحديد الشفاه بالكونتور البني الرفيع.

إطلالة Jennifer Lawrence برسمات الظلال السوداء

من أجمل صيحات المكياج البارزة في هذا الحفل، اطلالة Jennifer Lawrence برسمات المكياج البني القوي والداكن، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال السوداء المات العريضة على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الخطوط البنية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة جريئة.

فهذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

إطلالة Kerry Washington بالمكياج السموكي الاسود

كما سحرتنا اطلالة Kerry Washington برسمات المكياج السموكي الاسود والمجنح بكثير من الانوثة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البنية القوية. فطبّقي رسمات المكياج القوي والمجنح على كامل الجفون العليا للعينين، مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة واحمر الشفاه الوردي القوي واللماع بطريقة عصرية.

إطلالة Olivia Wilde برسمات المكياج البني الفاتح

وكعادتها اختارت Olivia Wilde اطلالة جمالية بسيطة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. مع هذا المكياج، طبّقي طبقات الماسكارا السوداء الناعمة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح والكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

إطلالة Paris Hilton بتسريحات شعر مرفوعة

كما تألقت Paris Hilton بأجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المترابطة مع الخصل العريضة الجانبية المنسدلة على الجوانب. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المصفصفة التي تبرز على جوانب الوجنتين مع بعض التموجات الشقراء لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

إطلالة Lindsay Lohan بمكياج بني وساحر

وتألقت النجمة Lindsay Lohan بأسلوب بسيط وسهل التطبيق مع تمرير مكياج عيون ساحر بظلال بنية فاتحة وبراقة، الذي جعل بشرتها محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط البنية الملفتة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين.

هذا المكياج يناسب الوجه البيضاوي، فلا تترددي بتطبيقه مع أحمر الشفاه اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع والداكن.

إطلالة Jessica Alba برسمات المكياج الذهبي البراق

أما الجميلة Jessica Alba فلم تتخلى عن رسمات المكياج الذهبي البراق مع الظلال البيج الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات مشرقة ومناسبة لصاحبات البشرة السمراء.

طبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط السوداء المات بطريقة رفيعة على الجهة الخارجية للعينين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط البنية للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. ويمكنك تطبيق بأسلوبها الوان احمر الشفاه البني البارز بتدرجات الغلوسي القوي على كامل سطحها.

إطلالة Sydney Sweeney بتسريحات الشعر الكاريه

وحرصت النجمة Sydney Sweeney على اختيار مكياج براق مشرق في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج الزهري القوي والفضي الذي جعل بشرتها البيضاء أكثر جاذبية. طبّقي بأسلوبها هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة والسوداء.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت  Sydney Sweeneyبتسريحات الشعر الكاريه، واحرصي على طريقتها على سحب الغرة الجانبية الطويلة الكثيفة على الجبين بطريقة تليق بوجهك الطويل.