النجمات يأسرن الأنظار بإطلالاتهن الجمالية في احتفالات زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

النجمات يتوهجن بإطلالات جمالية مشرقة في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمبابي نجل أغنى رجل في آسيا

إحسان علّوه

إطلالات جمالية ساحرة تزيّنت بها النجمات العالميات وخاصة جميلات بوليوود منذ انطلاق احتفالات ما قبل الزفاف التي ينظمها موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا لنجله أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت في مدينة جام نجر بالهند، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام بحضور نخبة من مشاهير هوليوود وبوليوود وكبار رجال الأعمال وأغنياء العالم، في أجواء من الترف والفخامة. وتسابقت النجمات على التجمّل بأبهى الإطلالات من الأزياء مرورا بالمكياج وتسريحات الشعر اللافتة، فنلقي نظرة على أسلوب اطلالاتهن الجمالية في هذه الأيام الاحتفالية.

إطلالات العروس الخيالية في حفل الزفاف

توجهت أنظار العالم نحو إطلالة العروس راديكا ميرشانت التي لم يكن زفافها عادياً في الحفل الأكثر ثراء في العالم كله. وأطلت بحوالي ثلاثة إطلالات من وحي التراث الهندي. وفي لحظتها الأولى في الحفل، استقبلها العريس أنانت أمباني على وقع الأغاني والزفة الهندية التقليدية، وتألقت العروس بتوب أبيض مطرز مع المجوهرات الماسية الفخمة المكونة من قلادة وأقراط وأساور أنيقة. بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، اعتمدت العروس راديكا ميرشانت المكياج الترابي الناعم الذي أظهر جمالها الهندي ببشرتها السمراء وتقاسيم وجهها الناعمة، واكتفت بأحمر الشفاه النيود، بينما اتجهت الى تسريحة الشعر الملموم بأسلوب ذيل الحصان.

العروس راديكا ميرشانت
العروس راديكا ميرشانت برفقة والد العريس خلال اطلالتها في حفل ما قبل زفافها

اما إطلالتها بثوبها الهندي التقليدي "لهينجا" باللون الذهبي من تصميم Tarun Tahiliani، فدخلت راديكا وهي تغني لزوجها أغنيتها المفضلة، وبدت بالمكياج الترابي السموكي بألوأن أكثر كثافة من إطلالتها الأولى، وزينت ملامحها بابتسامتها التي لم تفارقها لحظة، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المصففة الى الخلف، مع غطاء الرأس الذهبي، وأكسسوار على الجبين من وحي التراث الهندي.

العروسان
العروسان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت
العروس راديكا ميرشانت
ااطلالة ثانية للعروس راديكا ميرشانت خلال حفل ما قبل زفافها

الإطلالة الثالثة للعروس، جاءت بالساري الهندي باللون الوردي اللامع، ونسقت معه مجوهرات فخمة، واتجهت الى المكياج الدخاني بالظلال الرمادية القوية مع الآيلانير الأسود والرموش الطويلة وأحمر الشفاه الداكن، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول والذي اعتمدته على جانب واحد مع الغرّة الطويلة.

ااطلالة ثالثة للعروس راديكا ميرشانت خلال حفل ما قبل زفافها
ااطلالة ثالثة للعروس راديكا ميرشانت خلال حفل ما قبل زفافها

إطلالات العروس الهندية راديكا ميرشانت جاءت مكللة بالنعومة والجاذبية من ناحية المكياج والشعر مع اللمسات التراثية لأكسسوارت الشعر، وبدت بجمال هندي جذاب.

إطلالات كارينا كابور الجمالية

النجمة الهندية كارينا كابور تصدرت لائحة المعازيم في ليالي احتفالات ما قبل زفاف أناند أمباني وراديكا ميرشانت فظهرت بأكثر من اطلالة لها. في الليلة الأولى التي اختارت فيها ساري فاخر  باللون الزهري الشاحب، اختارت مكياج ناعم وخفيف اظهر جمالها الانثوي الطبيعي وركزت فيه على الظلال الوردية على الجفون العلوية بشكل دخاني مونوكروم، مع تخطيط خط الرمش بالآيلانير الأسود العريض المجنح، والرموش المستعارة، واللمسة البارزة بالبلاشر الوردي الذي عزز من تورد ملامحها مع بشرتها السمراء. ختمت لوكها بأحمر الشفاه الوردي اللامع.

النجمة الهندية كارينا كابور
النجمة الهندية كارينا كابور
النجمة الهندية كارينا كابور
النجمة الهندية كارينا كابور برفقة زميلاتها

نسقت مع هذا المكياج تسريحة شعر طبيعية بالشعر المنسدل على ناحية واحدة من كتفها، بقصّة الشعر المتوسطة الطول مع الغرة الجانبية، فبدت بجمال هندي طاغي.

في الليلة الثانية، تألقت كارينا كابور بساري مرصع باللون الأسود من توقيع مانيش مالهوترا، ونسقت معه نمط المكياج الدخاني الأسود القوي مع الغليتر اللامع على الجفون، والبشرة النيود مع احمر الشفاه الحيادي، وحاولت تنسيق ألوان مكياجها مع فستانها اللامع. اختارت كذلك تسريحة ملائمة لتصميم فستانها من خلال تسريحة الشعر الملموم للخلف مع الغرة المسحوبة من الأمام ما كشف عن ملامح وجهها بجاذبية تامة.

النجمة الهندية كارينا كابور
النجمة الهندية كارينا كابور

كارينا كابور وفي إطلالتها الثالثة في الحفل، تألقت بساري هندي باللون الذهبي الفخم، واختارت ألوان مكياج مناسبة له من تدرجات اللون الذهبي على جفونها مع حفاظها على بشرتها بمستحضرات نيود واحمر شفاه طبيعي، فبدت بجمال آسر. أكملت طلتها بتسريحة الشعر المنسدل الناعم والمالس على أكتافها مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر.

إطلالات عليا بهات الجمالية

النجمة عليا بهات أطلت في الحفل بفستان طويل من المخمل باللون الكحلي بتصميم جريء، لكنها حافظت على أسلوب مكياجها الناعم والطبيعي من خلال تطبيق الألوان الترابية المناسبة لسُمرة بشرتها الجذابة بالتدرجات البنية والبيج سواء لظلال عينيها او بشرتها او مكياج شفاهها، حيث بدت بجمال طبيعي ومشرق. بالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة بسيطة من خلال اسداله بالخصل المالسة على كتفيها بدون أي اضافات او اكسسوارات.

إطلالات عليا بهات الجمالية
إطلالات عليا بهات الجمالية
إطلالات عليا بهات الجمالية
إطلالات عليا بهات الجمالية

وفي الليلة الثانية، توجت عليا بهات جمالها بإطلالة ذهبية مع ارتدائها ساري فاخر مزدان بالتطريزات البراقة. غمرت جفونها العلوية باللون الذهبي البراق بطريقة ناعمة ومسحوبة على عينيها، مع تحديد خط الرمش العلوي بالقليل من الظل الترابي، وخط الرمش السفلي بالظلال الترابية التي ساعدت على منح العين المزيد من الإتساع واليقظة الى جانب الرموش الطويلة الداكنة. ختمت طلة مكياجها بأحمر شفاه بني فاتح قريب من لون بشرتها.

إطلالات عليا بهات الجمالية
إطلالات عليا بهات الجمالية

بالنسبة الى تسريحة شعرها، حافظت على تموجاته الناعمة والعريضة مع اعتماد أكسسوار ذهبي براق على الجبين من وحي التراث الهندي المستخدم خاصة في المناسبات.

إطلالات ديبيكا بادكون الجمالية

النجمة ديبيكا بادكون التي أعلنت حملها مؤخرا، حضرت حفل الزفاف بتألق واختارت  كما ساري أنيق باللون الأسود والذهبي، وكانت إطلالتها الجمالية الأكثر سحراً حيث اختارت المكياج السموكي الأسود لعينيها بكثافة واضحة ابرزت جمال عينيها، وناسب هذا اللون فستانها الذهبي والأسود، وحافظت على اشراقة بشرتها البرونزية مع الخدود المنحوتة بالبرونزر واحمر الشفاه الحيادي.

النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون

لفتتنا تسريحة شعرها الأنيقة المستوحاة ايضا من التقاليد الهندية، فاعتمدت تسريحة الضفيرة الطويلة بطريقة مميزة، فبدت بكامل سحرها وجمالها، خاصة ان هذه التسريحة كشفت عن جاذبية ملامحها بوضوح.

في إطلالتها الثانية المستوحاة من أناقة الأميرات، اطلت النجمة الهندية بفستان منفوش باللون الأسود الموحد، واعتمدت مكياج كلاسيكي ساحر مع العيون المخططة بالآيلانير الأسود وأحمر الشفاه الفاقع، والبشرة النقية والمتوهجة.

النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون
النجمة ديبيكا بادكون

واكبت مع هذا اللوك تسريحة شعر بغاية الأناقة من خلال اعتماد ربطة الفيونكة السوداء مع تسريحة الشعر النصف رفعة بستايل كلاسيكي ذكرنا بنجمات هوليوود في مرحلة الستينات.

الإطلالة الجمالية لـ ايفانكا ترامب

بدورها، سحرت ايفانكا ترامب الأنظار بإطلالتها التراثية بالساري الهندي البراق، ونسقت معه اطلالة جمالية لافتة مع الشعر الأشقر الويفي والأكسسوار على الشعر من وحي التراث الهندي، بينما اتجهت الى المكياج المشرق والناعم مع تخطيط العين بالآيلانير الأسود والظلال الترابية واحمر الشفاه الحيادي.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

الإطلالة الجمالية لريهانا

النجمة العالمية ريهانا حضرت ايضا الحفل حيث احيت وصلات غنائية مميزة، وجاءت طلتها بغاية التميز مع ملابسها من وحي التقاليد الهندية ايضا حيث وضعت الغطاء على شعرها، وطبقت المكياج الملون اللامع بتدرجات الأخضر والذهبي مع الغليتر، وأحمر الشفاه البني اللامع.

النجمة العالمية ريهانا
النجمة العالمية ريهانا

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات النجمات الجمالية  في حفل زفاف أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت في مدينة جام نجر بالهند، والعريس نجل موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا.

مصدر الصور من حسابات انستغرام النجمات.