ندى باعشن

إطلالات جمالية بلمسات تراثية تزيّنت بها النجمات في يوم التأسيس ..بالصور

إحسان علّوه
22 فبراير 2024

احتفلت النجمات بـ يوم التأسيس السعودي بإطلالات جمالية عابقة بالتراث ورسمات المكياج الشرقي، فخضعن لجلسات التصوير بهذه المناسبة وقدمن التهنئة للمملكة العربية السعودية متمنين لها المزيد من الإزدهار والتقدم. رصدنا لكم إطلالات النجمات الجمالية احتفاءً بمناسبة يوم التأسيس بهذا التقرير.

إطلالة نجود الرميحي

رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي كشفت عن جلسة تصوير مميزة لها احتفالا بيوم التأسيس، واطلت بفستان تراثي باللون الأزرق الفاتح حيث علقت على اطلالتها بالقول :" من وحي نجد العذية، من وحي ارض التاريخ و المجد و الحضارة ..يوم بدينا اول حكايتنا، حكاية نكتبها بالذهب و نسطر حروفها لأجيال جاية..هي حكاية حب ما تنتهي، هي حكاية فخر".

إطلالة نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي

نسقت نجود الرميحي مع فستانها مكياج ترابي دخاني بأنامل خبيرة التجميل ملاك " makeupby_malak " التي أبرزت جمال نجود الرميحي الشرقي مع نضارة بشرتها، وركزت على الظلال الداكنة والماسكارا السوداء وأحمر الشفاه النيود فبدت بجمال شرقي ساحر.

اهتم بشعرها مزيّنة الشعر السعودية العنود المكيرش والتي طبقت لها تسريحة الشعر الملموم للخلف مع الغرة المسحوبة لتلائم إطلالتها مع غطاء الرأس التراثي الذي جاء بقماش مماثل لفستانها التراثي المطرز.

إطلالة جود عزيز

الفاشينيستا والممثلة السعودية جود عزيز تألقت في احتفالات يوم التأسيس اختارت كذلك إطلالة تراثية مع ارتدائها لعباءة مطرزة بالنقشات التقليدية، ووضعت على شعرها غطاء للرأس مزداناً ايضا بالتطريزات مع تركها لخصل الغرّة الطويلة المنسدلة على جانبي وجهها. اعتمدت المكياج المستمد ألوانه من الأرض بالألوان الترابية البنيّة، فظللت عينيها باللون البني مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود العربي، وأكملت مكياجها بكونتور شفاه بارز مع احمر الشفاه البني اللامع.

إطلالة جود عزيز
إطلالة جود عزيز
إطلالة جود عزيز
إطلالة جود عزيز

إطلالة ندى باعشن

رائدة الأعمال والإعلامية السعودية ندى باعشن تألقت بعباءة سوداء مطرزة بالذهبي من وحي التقاليد السعودية، واعتمدت المكياج الذهبي الناعم المدموج مع التدرجات الترابية على جفونها العلوية، ونسقت معه أحمر الشفاه البنيّ الذي ناسب لون بشرتها بشكل جذاب.

إطلالة ندى باعشن
إطلالة ندى باعشن
إطلالة ندى باعشن
إطلالة ندى باعشن

إطلالة نوال الكويتية

النجمة نوال الكويتية قدمت التهاني للمملكة العربية السعودية في يوم التأسيس، واحتفلت بهذه المناسبة الوطنية السعيدة بكل فخر، ونشرت صورة لها ارتدت فيها الملابس التراثية من وحي السعودية. اعتمدت على غطاء الرأس التراثي المطرز بالخيوط الذهبية والمشكوك بالخرز  مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، وطبقت المكياج الترابي البني الملائم لملامح المرأة العربية.

إطلالة نوال الكويتية
إطلالة نوال الكويتية

يعد المكياج البني الدخاني من إطلالات المكياج التي تستهوي المرأة السعودية لألوانه الترابية المستوحاة من الأرض والصحراء، كما يعتبر اليوم من اتجاهات الموضة الرائجة في عالم المكياج 2024، ومن الرائع بأنه يناسب مختلف الوان البشرة.

إطلالة زارا البلوشي

الممثلة العمانية زارا البلوشي المقيمة في المملكة العربية السعودية، تألقت بمناسبة يوم التأسيس بإطلالة تراثية من وحي التقاليد التراثية في المملكة، فارتدت زياً مؤلفاً من فستان أسود مطرزاً باللون الذهبي، مع رداء على شكل عباءة مفتوحة وضعت جزءا منه كغطاء على رأسها، وتركت شعرها الطويل منسدلاً بالتموجات الويفي الجذابة، مع حفاظها على لون شعرها الداكن الذي تتميز به المرأة العربية.

إطلالة زارا البلوشي
إطلالة زارا البلوشي

بالنسبة الى مكياجها، اختارت كذلك نمط المكياج السموكي الذي تفضله المرأة السعودية، والذي يرتكز على الظلال الداكنة السوداء والمدموجة بأسلوب دخاني على الجفون العلوية، مع البشرة المتوهجة ولمسات البلاشر الترابية، اما لشفاهها فاختارت أحمر شفاه جريء باللون الأحمر القاني.

إطلالة إلهام علي

الممثلة السعودية إلهام علي نشرت إطلالتها احتفالاً بيوم التأسيس، فتألقت بفستان أسود من وحي التراث السعودي، ونسقت معه المكياج السموكي الخفيف باللون البنفسجي على جفونها مع لون أحمر شفاه بنفسجي ايضا بدرجة داكنة، فيما تركت شعرها الطويل الأسود منسدلاً بدلال على كتفيها، وأظهرت هذه التسريحة جمال شعرها ولمعانه حيث تتميز المرأة السعودية بهذه السمة الجمالية خاصة مع لون الشعر الأسود.

إطلالة إلهام علي
إطلالة إلهام علي

إطلالة لانا عقيل

الممثلة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لانا عقيل اختارت بدورها اطلالة تراثية احتفالا في يوم التأسيس للعام 2024، فوضعت غطاء على رأسها مزيناً بأكسسوارت معدنية تراثية انسدلت على جبينها، واتجهت الى المكياج الخليجي القوي بأسلوب السموكي مع احمر الشفاه البني اللامع.

إطلالة لانا عقيل
إطلالة لانا عقيل

إطلالة رهف الحربي

الفاشينسيتا والممثلة السعودية رهف الحربي أبرزت جمالها السعودي في يوم التأسيس من خلال تسريحة شعرها الطويل والكثيف والذي اعتمدت له تسريحة الضفيرة الطويلة الجانبية مع مقدمة الشعر المسحوب للخلف، مع الإشارة الى أن النساء السعوديات يتميزن بجمال وكثافة شعرهن ذات اللون الأسود الداكن. كذلك اتجهت الى المكياج الترابي المستوحى ألوانه من الصحراء والأرض، وركزت على الظلال المسحوبة على العين مع الهايلايتر، والبشرة المتوهجة مع لمسة البلاشر الترابية على تفاحة خديها، بينما تركت شفاهها بلون نيود طبيعي، وظهرت بجمال سعودي ساحر.

إطلالة رهف الحربي
إطلالة رهف الحربي
إطلالة رهف الحربي
إطلالة رهف الحربي

خبيرات المكياج في السعودية يحتفلن بيوم التأسيس

كذلك نشرت العديد من خبيرات المكياج في السعودية جلسات تصوير طبقن فيها إطلالات جمالية من وحي التراث السعودي احتفالاً بيوم التأسيس فتستعرض لكم أبرزها:

مكياج بأنامل منهل عبد الجبار احتفالا بيوم التأسيس

مكياج بأنامل ساره السبيعي احتفالا بيوم التأسيس

مكياج بأنامل خـلود الحمومي احتفالا بيوم التأسيس

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات النجمات العرب احتفالاً بيوم التأسيس، شاهدي صورهن واستلهمي منهن إطلالات جمالية تراثية.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.