إطلالة كايلي جينر الجمالية في عروض الهوت كوتور لربيع وصيف 2024

كايلي جينر تعود الى باريس بجمال ملفت.. صيحات مكياج وإطلالات طبّقيها بأسلوبها

نانسي شربل
27 يناير 2024

لم تمرّ إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner مرور الكرام خلال حضورها عدد من عروض الهوت كوتور الخاصة بربيع وصيف 2024. فتألقت بأجمل صيحات الجمال المتجددة والعصرية التي غيّرت من خلالها قواعد الجمال، واتجهت الى تطبيق رسمات المكياج الناعم مع تسريحات الشعر المنسدلة بشكل ناعم وبأساليب ملفتة في باريس.

نتوقّف عند أجمل الصيحات وأكثرها تأثيراً في إطلالات كايلي جينر Kylie Jenner الجمالية، مع الاطلاع على أبرز الاختيارات التي اعتمدتها مع كل اطلالة لها.

إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Maison Margiela

إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Maison Margiela
إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Maison Margiela

خلال حضورها عرض أزياء Maison Margiela الباريسي لموسم ربيع وصيف 2024، اختارت النجمة كايلي جينر Kylie Jenner رسمات المكياج الترابي الساحر والمدموج بين الظلال البنية والتموجات البيضاء، الذي جعل اطلالتها محط أنظار الجميع.

واللافت تطبيق هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيضاء الفاتحة والتي أتت مضيئة للجهة الداخلية للعينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه العريض، فطبّقيه بأسلوبها مع الكونتور البرونزي الذي يحدد الملامح مع رسم حدود الوجه مع الخدود باللون المطلوب سواء على الجبين أو بموازاة الخدود والفك للحصول على جمال بارز للبشرة، قبل نثر هذا الكونتور البرونزي على كامل البشرة.

أحمر الشفاه البني اللماع

أحمر الشفاه البني اللماع
أحمر الشفاه البني اللماع بأسلوب كايلي جينر

والاهم قومي على طريقتها باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء قبل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة التي تجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية. وأكملي مكياجك بأسلوب كايلي جينرKylie Jenner من خلال تمرير أحمر الشفاه البني اللماع والفاتح من أسفل الشفاه، مع الكونتور الكريمي البني العريض الذي يحدّد الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات الشعر المبلل والشبابي

تسريحات الشعر المبلل والشبابي
تسريحات الشعر المبلل والشبابي من وحي Kylie Jenner

وخفي هذه الاطلالة الجمالية، اتجهت كايلي جينرKylie Jenner نحو تطبيق تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة على الجوانب بأسلوب شبابي وبسيط. فاحرصي على اخفاء الاذنين والحفاظ على الخصل الكثيفة والطويلة التي تأتي مسحوبة بطريقة متدرجة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرها المزيد من الكثافة. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمبللة بطريقة متدرجة على جزء من العينين بشكل جانبي وهندسي.

إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Jean Paul Gaultier

وبطريقة ملفتة، لم تتخلى كايلي جينرKylie Jenner خلال حضورها عرض أزياء Jean Paul Gaultier عن الخطوط النيود الطبيعية بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، وذلك من خلال تمرير الخطوط البيضاء على الجفون السفلى للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتكثيف البلاشر الوردي القوي والمشرق بطريقة مسحوبة على الجوانب، لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Jean Paul Gaultier
إطلالة كايلي جينر في عرض أزياء Jean Paul Gaultier لربيع وصيف 2024

كما برزت إطلالة النجمة كايلي جينرKylie Jenner مع تطبيقها اجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات لماعة وقوية. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن والمات مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة.

وببساطتها المعهودة، لفتت النجمة جينرKylie Jenner الأنظار بأجمل تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على كامل الاكتاف بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. مع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية وبسيطة.