أسرار جمال زندايا وحيل في المكياج لتطبيقها

تعرّفي على أجدد أسرار تسريحة شعر زندايا.. حيل نكشفها لك بالخطوات

نانسي شربل
25 يناير 2024

باتت النجمة زندايا Zendaya من النساء الملهمات في عالم الجمال بعد تألقها بإطلالات ساحرة ومتجددة في العديد من المناسبات، وكان آخرها إطلالتها الجمالية الاستثنائية والمتجددة في اليوم الأول من عروض الموضة الخاصة بأسبوع الهوت كوتور الباريسي، وذلك خلال حضورها عرض أزياء Schiaparelli لربيع وصيف 2024.

أجدد أسرار تسريحة شعر زندايا
أجدد أسرار تسريحة شعر زندايا

إذاً، لم تمرّ إطلالة النجمة زندايا مرور الكرام في هذا العرض خصوصاً بعد أن اختارت تسريحة شعر استثنائية وإطلالة فريدة من نوعها. فباتت هذه الاطلالة الجمالية محط اهتمام الجميع سواء من ناحية القصة أو الغرة الامامية التي منحتها ستايل شبيه بكليوباترا.

تسريحة شعر مبهرة للنجمة زندايا

تسريحة شعر مبهرة للنجمة زندايا
تسريحة شعر مبهرة للنجمة زندايا

لم تبهر نجمة Euphoria العالم بتصاميمها السوداء فقط، بل كشفت أيضاً عن تسريحة شعر جريئة وملفتة للنظر سرقت من خلالها الأضواء. فتألقت بالخصل المالسة المنسدلة على الظهر مع التدرجات البنية الداكنة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

أسرار تسريحة شعر زندايا الجمالية

أسرار تسريحة شعر زندايا الجمالية
أسرار تسريحة شعر زندايا الجمالية مع الغرة الامامية

واللافت في هذه الاطلالة الغرة الامامية المتدرجة على نصف الجبين بأسلوب كليوباترا، مع اسدال الخصل الجانبية والقصيرة بأسلوب متقطع وطرق متجددة في عالم الجمال. فاختارت النجمة زنداياZendaya  لتطبيق هذه الخصل، جهاز تمليس الشعر المثالي من ghd Platinum+، لتصفيف الشعر بأسلوب استثنائي يمنحها انطباعاً خاصاً.

مستحضر تمليس الشعر الذكي

مستحضر تمليس الشعر الذكي
مستحضر تمليس الشعر الذكي ghd Platinum+

يتميز جهاز تمليس الشعر الذكي ghd Platinum+ بتقنية Ultra-zone التي تحافظ على درجة حرارة التصفيف المثالية عند الوصول الى 185 درجة مئوية.

كما أنه مجهّز بأجهزة استشعار متقدمة وتكنولوجيا السيراميك التي تتكيف مع نوع شعرك وسرعة التصفيف، مما يضمن خصلات شعر صحية وحماية مزدوجة للون. كما يوفّر هذا الجهاز ميزات الأمان مثل وضع النوم التلقائي وواقي اللوحة الواقية المقاومة للحرارة، مما يمنحك المرونة لتطبيق تسريحة شعر مثالية.

رسمات المكياج البني المات

رسمات المكياج البني المات
رسمات المكياج البني المات من وحي إطلالة النجمة Zendaya

مع تألق النجمة زندايا Zendaya بهذه التسريحة الاستثنائية المنسدلة بطريقة استثنائية وخصل مستقيمة، لا يمكن إلا أن نتوقف عند تنسيقها مع هذه التسريحة مكياج بني مات وبارز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. قومي بتمرير اللون البني الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى، وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذه الصيحة طبّقيها بأسلوب Zendaya مع الحفاظ على البشرة النقية مع البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب البشرة. كما لم تتخلى عن أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي الداكن لاستكمال جمالك.