عمليات تجميل ريهام سعيد

نظرة على الإطلالات الجمالية لـ ريهام سعيد بعد تصدر اسمها الترند ..بالصور

إحسان علّوه
24 يناير 2024

ريهام سعيد تصدر اسمها الترند في الساعات الماضية، وتعد واحدة من أشهر الإعلاميات المصريات اللواتي استطعن التميّز بالبرامج الحوارية والإنسانية ما جعلها تمتلك شعبية واسعة بين الجمهور. واجهت ريهام سعيد العديد من الأزمات في حياتها واستطاعت التغلب عليها على غرار فترة مرضها، وخضوعها لعمليات جراحية صعبة.

على المقلب الآخر، تتميز ريهام سعيد بجمال لافت مع اشتهارها بأسلوبها الجمالي الخاص بها من المكياج السموكي الى الشعر الهايلايت الطويل التدرجات العسلية والشقراء الفاتحة، فنأخذكم بجولة سريعة على إطلالاتها الجمالية وأساليبها التي تستخدمها لإبراز جمالها.

نظرة على أساليب المكياج لريهام سعيد

الإعلامية المصرية ريهام سعيد تثير من وقت لآخر الجدل حيث يتصدر اسمها الترند في العديد من القضايا التي تتطرق إليها عبر الإعلام. وبعيداً عن هذه الضجة، فإن ريهام تتميز بأسلوبها اللافت في المكياج والذي تعتمده غالباً في مختلف إطلالاتها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد بمكياج عيون القطة

يرتكز مكياجها غالباً على الألوان الترابية بتدرجات البني، البرونزي، الوردي، وأحيانا الأسود الداكن، وتطبق هذه التدرجات بأسلوب دخاني مغبّر على جفونها العلوية، وهي ألوان تناسب العدسات اللاصقة الملونة التي تضعها، إذ غالبا ما تحبذ وضع العدسات الملونة باللون الأخضر، واحيانا تطل بلون عينيها الحقيقي وهو البني الفاتح المائل للعسلي.

ريهام سعيد
ريهام سعيد بمكياج الشفاه القوي

كذلك تركز في رسمة عينيها على الرموش الطويلة البارزة مع القليل من الكحل الداكن داخل العين لمنح النظرة العمق الجذاب، ولا تتخلى عن خط الأيلانير المجنح بأسلوب كحل القطة لرفع العين وجعلها أكثر ثقة وبروزاً. الكحل الأبيض يأتي كذلك من ضمن خياراتها في مكياجها اليومي وتطبقه داخل الجفن لتوسيع العين ومنحها الإشراقة.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

بالنسبة الى ألوان الشفاه، فهي أكثر جرأة من مكياج عينيها حيث تستخدم الألوان القوية والجريئة التي تعكس جرأة شخصيتها وحضورها البارز على الشاشة.

ولا بد بأن نذكر بأن ريهام سعيد سبق وأن اعترفت بخضوعها للعديد من عمليات التجميل على غرار عملية تجميل لأنفها، وتكبير شفاهها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد خضعت لعمليات تجميل سابقة لشفاهها وانفها

إطلالات شعر ريهام سعيد السابقة

أول ما يلفتنا بإطلالة ريهام سعيد شعرها الجذاب الطويل ولونه الأشقر المتداخل بصيحة الهايلايت، والمدموج بتدرجات متعددة من البني الفاتح الى العسلي والكراميل، فهذه الصبغات المفضلة لها والمتناسبة مع لون بشرتها الحنطي، وتشكل الهوية الجمالية لها.

ريهام سعيد
ريهام سعيد بالشعر الكاري

كذلك فإن الهايلايت المتداخل بين الألوان الثلاثية البني والعسلي والأشقر، هي ألوان تضفي على الشعر البعد الثلاثي وتجعله أكثر كثافة، كما تليق بمختلف ألوان البشرة الداكنة او الفاتحة، ومن الرائع ايضا بأن هذا الهايلايت لم تبطل موضته منذ سنوات حيث تعتمده العديد من النجمات في ألوان شعرهن.

ريهام سعيد
ريهام سعيد بالشعر الكاري

ريهام سعيد وخلال العامين الأخيرين، نوعت من اطلالات شعرها بين الطويل والكاري القصير، وغالبا ما تختار التصفيفات الناعمة والمنسدلة لشعرها بدون تكلف، فشاهدناها في فترة سابقة تعتمد قصّة الكاري المستقيم والمتساوي الأطراف عند الأكتاف، مع ستايل الغرّة الأمامية التي تركتها منسدلة على الجبين بشكل متساوي، وهي قصّة منحت ملامحها التجدد والحيوية.

ريهام سعيد بالشعر الكاري
ريهام سعيد بالشعر الويفي

وكما قلنا فإن تسريحات شعرها ترتكز على البساطة والأناقة غالباً، مثل الشعر المنسدل الطويل والمالس، الشعر الويفي، وهي تسريحات كلاسيكية.

ريهام سعيد
ريهام سعيد بالشعر المبلل

وايضا تواكب تسريحات عصرية على غرار تسريحة الشعر المبلل المسحوب للخلف، وهي صيحة شعر عادت للظهور مجدداً لهذا العام الجديد. ريهام نسقت مع شعرها المبلل مكياج بنغمة اللون المشمسي مع ظلال العيون السموكي والشفاه اللامعة، وظهرت بشكل مختلف ومتجدد مقارنة بسابق اطلالاتها.

شاهدوا الأساليب الجمالية المختلفة التي تتبعها ريهام سعيد واستلهموا منها.

مصدر الصور من انستغرام ريهام سعيد.