الأساليب الجمالية المشرقة تتوج جمال النجمات السعوديات في حفل Joy Awards 2024 ..استلهمي منهن

الأساليب الجمالية المشرقة تتوج جمال النجمات السعوديات في حفل Joy Awards 2024 ..استلهمي منهن

إحسان علّوه
22 يناير 2024

نجح حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 في استقطاب عشرات النجمات من مختلف الجنسيات العربية والعالمية، وما كان لافتاً الحضور البارز للنجمات السعوديات اللواتي أثبتن حضورهن وجمالهن بشكل ساحر على السجادة الخزامية، واتجهن نحو أجدد صيحات الجمال الرائجة من الشعر الى المكياج مع تعاونهن مع أشهر خبراء التجميل، فدعونا نلقي نظرة على إطلالاتهن في حفل جوي أورد لتستلهموا منهن.

إطلالة خيرية أبو لبن

النجمة السعودية خيرية أبو لبن كان لحضورها تألقا متوهجا على السجادة الخزامية في حفل Joy Awards لعام 2024، فتمايلت بكل أناقة بالفستان الأسود الفخم، ونسقت معه إطلالة جمالية شرقية من ناحية ألوان المكياج وأسلوبه وتسريحة الشعر.

خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن

اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل أريج ابراهيم التي اعتمدت لها المكياج البنفسجي اللافندر المشتق من لون حقيبة يدها، فظللت لها الجفون العلوية باللون البنفسجي الممزوج مع اللون الداكن بطريقة دخانية ومسحوبة على كامل الجزء العلوي من الجفن، مع خط الآيلانير العريض لمنح النظرة الإطلالة الواثقة وستايل "مكياج القطة"، ثم أكملت لها الخطوات ببلاشر مشتق من درجة لون الظلال، مع أحمر شفاه برونزي لامع، والأهم تحديد شكل الشفاه بالكونتور الداكن والذي يعد خطوة جديدة في عالم الجمال لهذا العام.

خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن

اهتم بتسريحة شعرها مصففة الشعر LINA FAHD  واعتمدت لها تسريحة كلاسيكية شرقية من خلال رفع الشعر كله للأعلى بطريقة الكعكة المتداخلة بالخصلات مع الغرة الجانبية فبدت بجمال جذاب.

طريقة مكياج خيرية أبو لبن مع تسريحة شعرها، تساعدان المرأة على الظهور بملامح مرفوعة ومشدودة وبالتالي بأن تبدو بإطلالة أكثر شبابا خاصة مع الظلال الملونة البنفسجية فيمكن تطبيق هذا اللوك في المناسبات، ومن الرائع بأنه يناسب مختلف ألوان البشرة، السمراء او الفاتحة.

إطلالة ميلا الزهراني

المكياج الملون بستايل شرقي حضر ايضا على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض في نسخته الرابعة هذا العام، فشاهدنا هذا النمط من المكياج على ملامح النجمة السعودية ميلا الزهراني التي تألقت بفستان بنفسجي لامع بتوقيع القاضي.

إطلالة ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

مكياج ميلا الزهراني طبقته لها خبيرة التجميل Nadia Alfayez التي اشتقت ألوان الظلال من لون فستانها البنفسجي ودمجته مع ظلال بالألوان الترابية، ليأتي اللون دخانيا ومغبراً مع الشكل المسحوب على الجفن العلوي وحددت شكل العين اللوزية بطريقة مغلقة من الزوايا الداخلية والخارجية بالكحل الأسود، مع التركيز ايضا على الرموش الطويلة المكثفة، واختيار ايضا احمر شفاه برونزي وكونتور بني داكن.

ميلا الزهراني
ميلا الزهراني
ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

بالنسبة الى تسريحة شعرها، تعاونت مع مزينة الشعر Serena moustafa التي اعتمدت لها تسريحة أنيقة وفخمة ناسبت تصميم فستانها. فجمعت لها شعرها الطويل للخلف بأسلوب ذيل الحصان وبطريقة حافظت على حجمه المنفوخ قليلا من الأمام وفي ذيل الحصان، فبدت ميلا الزهراني بإطلالة مشرقة وساحرة.

هذا اللوك من المكياج يناسب الفستان البنفسجي في شتاء 2024، كذلك فإن التسريحة تلائم الفساتين ذات الياقة المغلقة ويمكن اعتماد هذا اللوك للفتاة العشرينية وصولا الى سن الخمسين لتبدو المرأة بمظهر عصري وأنيق.

إطلالة يارا النملة

يعجبنا دائما مكياج الفاشينيستا السعودية يارا النملة التي تتجه نحو الألوان النيود والخفيفة مع غطاء رأسها. فشاهدناها تتألق على على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، بإطلالة بغاية الرقة.

إطلالة يارا النملة
إطلالة يارا النملة

اعتمدت يارا النملة التي غالبا ما تطبق مكياجها بنفسها بكونها خبيرة تجميل ايضا، اعتمدت على مظهر البشرة المشرقة والهايلايتر، مع تحديد خط العين العلوي بالأيلانير، والظلال الترابية النيود لجعل نظرتها أكثر توهجا، وبالطبع فإن الرموش الطويلة المستعارة ساعدت على تعزيز يقظة العين، ونحتت وجهها بالبلاشر الخوخي، وانهت مكياجها بلمسة الروج النيود.

نسقت مع هذا المكياج تسريحة شعر ملموم الى الخلف مع غطاء الرأس الأسود المتناسق مع فستانها المحتشم بتوقيع العلامة التجارية T I M A A B I D.

إطلالة داليا مبارك

النجمة السعودية داليا مبارك تالقت في حفل جوي أورد بإطلالة الفستان البنفسجي من تصميم صادق ماجد، واتجهت الى المكياج المشرق بتدرجات طبيعية وطبقته لها الميك اب ارتست فاطمه الدوسري. اعتمدت على الظلال البنية والبرونزية للعيون المسحوبة على شكل لوزي، مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه النيود اللامع، وبالطبع فإن العنصر الأهم الذي لم يغب عن معظم اطلالات النجمات هو كونتور الشفاه البني.

إطلالة داليا مبارك
داليا مبارك

اهتم بشعر داليا مبارك مصففة الشعر Ghadah التي اعتمدت لها تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعية بالتموجات الدائرية الملتفة مع الفرق الجانبي عند الشعر.

داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك

إطلالة داليا مبارك بألوان المكياج هذا تناسب المرأة الشرقية ذات البشرة السمراء الجذابة حيث يعمل هذا المكياج على منح الإشراقة للوجه وتعزيز السمرة الطبيعية للوجه بشكل جذاب. كذلك يناسب هذا اللوك الفستان الأسود.

إطلالة إلهام علي

النجمة السعودية إلهام علي حضرت كذلك حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، وتألقت بفستان أسود وفضي من توقيع Avaro Figlio . نسقت مع ستايل ثوبها مكياج ترابي دافئ ومناسب لأجواء الشتاء، وطبقته لها خبيرة التجميل السعودية Furat Abaalkhail . اختارت لها الألوان المناسبة لبشرتها الحنطية مثل البني الفاتح على العيون، ورسمة العين المسحوبة قليلا بالآيلانير على خط الجفن العلوي، اما احمر الشفاه فاختارته بنغمة خمرية هادئة زاد من رونق ملامحها الجميلة.

إطلالة إلهام علي
إطلالة إلهام علي

بالنسبة الى شعرها، اتجهت الى تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والملموم بأناقة للخلف بطريقة ناسبت قصّة الفستان، واهتمت بشعرها مزينة الشعر ابتسام الحسين.

إطلالة إلهام علي
إطلالة إلهام علي
إطلالة إلهام علي
إطلالة إلهام علي

إطلالة سارة طيبة

النجمة السعودية سارة طيبة اختارت فستانا عصرياً مدموجا بين اللونين الأصفر والأسود من الماركة التجارية esposagroup، ونسقت معه المكياج الترابي بأنامل 𝙈𝙐𝙉𝙄𝙍𝘼 𝘼𝙇𝙈𝘼𝙉𝙎𝙊𝙐𝙍.  اعتمدت لها الألوان بالتدرجات الترابية الناعمة المناسبة للون بشرتها مع التركيز على النغمة البنية في ظلال العيون ورسمة الشفاه، وأضافت الهايلايتر الذهبي على زوايا العين لمزيد من إشراقة نظرات العين.

إطلالة سارة طيبة
إطلالة سارة طيبة
إطلالة سارة طيبة
إطلالة سارة طيبة

اتجهت الى تسريحة الشعر الويفي المنسدلة بالخصلات المموجة مع الهايلايت الخفيف باللون العسلي الذي أضاء شعرها البني الداكن، واهتم بشعرها مصففة الشعر منى المحي، وظهرت سارة طيبة بجمال ناعم ومشرق في الحفل.

إطلالة سارة طيبة
إطلالة سارة طيبة

هذه كانت أبرز إطلالات النجمات السعوديات التي رصدها لكم موقع "هي" في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024.شاهدوا الصور واستلهموا منهن اساليبهن الجمالية المميزة. وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟

مصدر الصور من حسابات انستغرام النجمات، وخبراء التجميل المذكورة أسمائهم في التقرير.