تعرفي على أسرار جمال نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها الـ49

تعرفي على أسرار جمال نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها الـ49 ..بالصور

إحسان علّوه
18 ديسمبر 2023

من يتصفح إطلالات النجمة المصرية نيللي كريم على انستغرام او يشاهد لقاءاتها التفلزيونية، لن يُصدق بأنها شارفت على عتبة الخمسين حيث تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ49. فالنجمة المصرية ما تزال تبدو في أوج شبابها وكأنها امرأة ثلاثينية، فهي تحافظ على جمالها وشبابها وتحرص كذلك على تطبيق رسمات مكياج تليق بملامحها وتجعلها أصغر سناً وبمظهر شبابي جذاب. فإليكم أسرارها في عالم المكياج لتستلهموا منها.

أسرار مكياج نيللي كريم

غالباً ما تبهرنا نيللي كريم بجمالها الذي يجمع ما بين الملامح المصرية والروسية، حيث أن والدتها روسية، وبالتالي فإن جمال الفنانة المصرية مزيج ما بين البشرة الحنطية وما بين العيون الملونة، والشعر البني الكستنائي، ما جعلها تتمتع بهوية جمالية خاصة بها وقد حافظت عليها طيلة سنوات شهرتها، وبالأخص بأنها لم تخضع لعمليات تجميل غيّرت من شكلها.

 نيللي كريم
نيللي كريم

من ناحية اطلالات مكياجها، فإن نيللي كريم تجيد اختيار ما يليق بها من رسمات وألوان تبرز ملامحها الناعمة وجمالها المتفرد، وتجعلها ايضا بإطلالة شبابية وعيون يقظة وملامح مشدودة. والأهم بأنها تمتلك بصمة خاصة بها في مكياج عينيها، فهي دائما ما تستخدم رسمة العين Cat Eye مع الظل الترابي الفاتح او الداكن قليلا بطريقة دخانية ومدموجة من منتصف الجفن الى نهايته بشكل مسحوب، ونفس الطريقة تستخدمها أسفل الرموش حيث تبدو ظلال العين وكأنها ملطخة قليلاً، ما يعزز من جمالها عينيها لتبدوان بشكل أوسع وأكبر.

كذلك من أسرار مكياج عينيها، قلم الكحل النيود داخل الجفن السفلي، وهي لمسة جمالية يستخدمها معظم خبراء التجميل على وجوه النجمات لتكبير العين ومنحها الإشراقة. وتكمل نيللي اطلالتها بالرموش الطويلة والتي تضفي سحرا مميزا على نظراتها الأنثوية الساحرة.

تعرفي على أسرار جمال نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها الـ49

من أسرار مكياجها ايضاً التي لا تتخلى عنها، رسمة الشفاه بكونتور أدكن بقليل من أحمر شفاهها بغية تحديد رسمة الفم بشكل بارز وتكبيره قليلاً، اما لون الروج المفضل لها فهو البني اللامعة المائل الى البرونزي والذي يليق جداً بسمرة بشرتها وعينيها الملونتين.

 نيللي كريم
نيللي كريم

تكتفي بالقليل من الكونتور مع تحديد عظمتي الخد بالبلاشر الذي تدمجه بالهايلايتر، اما السر الأبرز في نضارة بشرتها ومظهر مكياجها المثالي، فهو حفاظها على الترطيب الدائم لبشرتها وخاصة قبل المكياج، ما يمنح الجلد المرونة والمظهر الندي.

واخترنا لكم المكياج المفضل لنيللي كريم مع صيحة المكياج البرونزي اللامع:

من أجمل اختيارات نيللي كريم في اطلالات المكياج في العديد من المناسبات لها، اللون البرونزي اللامع الذي يعد صيحة لم تبطل موضتها منذ أكثر من 3 أعوام. يليق هذا المكياج بكافة الوان البشرة، ويلائم المناسبات وموسم الأعياد. يرتكز على تطبيق الظلال المدموجة بالظلال الترابية البنية والبرونزية بطريقة دخانية، مع تمرير خط ايلانير رفيع بدءا من مدمع العين وصولا الى طرفها الخارجي بدون مدّه ليبقى ضمن حدود شكل العين، مع تمرير الكحل الابيض داخل الجفن لتوسيعها، وسحب ظل برونزي ايضا تحت الرموش السفلية.

 نيللي كريم
نيللي كريم

مكياج عيون نيللي كريم يعتمد بالطبع على الرموش الطويلة المثنية مع طبقات الماسكارا، والبلاشر واحمر الشفاه البرونزي، ما جعل اطلالتها متكاملة بدون أي أخطاء، كذلك بدت بهذا اللوك بجمال ساحر وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل المنسدل على الأكتاف وخلف الظهر مع الخصلات الويفي في نهاية الشعر.

ماسكات العناية بالبشرة على طريقة نيللي كريم

كما قلنا بأن نيللي كريم من النجمات اللواتي حافظن على شبابهن ونضارة بشرتهن، فهي تبدو اصغر بكثير من سنوات عمرها الحقيقي، وهذا يعود الى تطبيقها لروتين حياتي يومي من النظام الغذائي الى ممارسة الرياضة والأهم العناية الخاصة التي توليها لبشرتها ومحاولتها للتخلص من الإرهاق الناتج عن تصوير ساعات طويلة لمشاهدها.

الى جانب تلك السلوكيات، فإن نيللي كريم تميل الى استخدام المنتجات الطبيعية وبينها الماسكات المتوراثة خاصة ماسك العسل واللبن. هذا الماسك يعد من الخلطات الطبيعية الرائعة الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات ومواد تساعد على إزالة التصبغات، كذلك تلفت نيللي كريم بأن ماسك اللبن مع العسل يساعد البشرة الشاحبة على استرجاع حيويتها ولونها الطبيعي.

وبفعل امتلاك العسل خصائص مضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات، فإن العسل يسرع  في تجديد الخلايا، ويفتح لون البشرة ويقلل من ظهور الندبات. من ناحية أخرى، يعمل اللبن كأحد أفضل المنظفات الطبيعية لبشرتك، ويقشر خلايا الجلد الميتة ويترك بشرتك ناعمة وسلسة.

اما طريقة تطبيق هذا الماسك بأسلوب نيللي كريم فتتضمن هذه الخطوات:

  • اخلطي العسل واللبن في وعاء حتى يصبح لديك قوام كثيف.
  • نظفي بشرتك جيدا قبل توزيع الماسك على الوجه.
  • استخدمي فرشاة لوضع القناع على بشرتك، واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • اغسلي بعدها وجهك بالماء البارد.
  • يمكنك أيضاً استخدام منظف ومرطب وجه عند الانتهاء للحصول على أفضل النتائج.
  • كرري الخلطة مرتين اسبوعياً للحصول على نتيجة مذهلة.

كذلك كشفت نيللي كريم عن استخدامها لبشرتها ماسك الشوكولاتة الذي يعتمد في مكوناته على الكاكاو، ومن المعروف عن هذا الماسك بأنه يحافظ على شباب البشرة ويحميها من آثار الشيخوخة المبكرة لإحتوائه على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة الطبيعية.  كما يعمل هذا الماسك على تجديد خلايا البشرة لتبقى نضرة وبمظهر شبابي.

مصدر صور نيللي كريم من حسابها على انستغرام.