جميلة عوض ب

جميلة عوض بمنافسة جمالية مع مرام علي.. إليك أسلوبها المتجدد بالمكياج

إحسان علّوه
10 ديسمبر 2023

خلال اختتام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة للعام 2023، لفتت الفنانة الشابة جميلة عوض الأنظار بإطلالتها الجمالية الجذابة، مع اتجاهها الى تغيير واضح بطريقة المكياج وتسريحة الشعر، لكن ما أثار انتباه الجمهور بأنها بدت نسخة متشابهة مع زميلتها السورية النجمة مرام علي التي تشارك حالياً بنجاح في مسلسل "الخائن. فنرصد لكم تفاصيل اطلالة جميلة عوض ومدى التشابه بينها وبين زميلتها السورية، وطريقة أسلوبهما الجمالي لكل منهما.

جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

هل بدت جميلة عوض شبيهة مرام علي؟

الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض استأثرت على الأضواء خلال اختتام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت بجمال لافت مع ملامح متغيرة عن السابق، خاصة مع تغييرها لأسلوب مكياجها واعتمادها نمط مكياج احترافي ومختلف جعل ملامحها أكثر جاذبية.

هل بدت جميلة عوض شبيهة مرام علي
هل بدت جميلة عوض شبيهة مرام علي

هذا التغيير جعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا يضعونها بمقارنة فورية مع زميلتها السورية الممثلة مرام علي، حيث اعتبر الجمهور بأن جميلة عوض تحولت الى نسخة متشابهة عن مرام علي، خاصة من ناحية شكل العينين وتسريحة الشعر.. وأنتم ما رأيكم هل من شبه بينهما من خلال هذه الصور المرفقة؟.

هل بدت جميلة عوض شبيهة مرام علي
جميلة عوض بأحدث اطلالة لها بمهرجان البحر الاحمر السينمائي ...وإطلالة سابقة لـ مرام علي

تفاصيل الإطلالة الجمالية للفنانة جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر

الممثلة الشابة جميلة عوض اعتمدت اذاً على المكياج الترابي مع رسمة العيون الريترو في أحدث اطلالة لها. ركزت على ان تكون رسمة عينيها بشكل أوسع ومرفوع من خلال تطبيق الظلال البنية المسحوبة على الجفن الثابت العلوي والجفن المتحرك، ثم أكملت رسمة العين بالآيلانير الرفيع الذي عزز من رفع العين واتساعها. كذلك طبقت الكحل النيود داخل الجفن العلوي لمنح العين المزيد من الإتساع والشكل الدائري، واختتمت لوك عينيها بالرموش الطويلة والماسكارا المكثفة السوداء.

 جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر
جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر

هذه الستايل الجديد من مكياج جميلة عوض مع رسمة العين المفتوحة والواسعة، وضعها في مقارنة مع زميلتها مرام علي التي تشتهر بهذا النمط من المكياج.

جميلة عوض أكملت مكياجها بالبشرة المشرقة مع المستحضرات البرونزية من البلاشر الى كونتور الوجه، وأحمر الشفاه الترابي.

جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر

وايضا ساعدت تسريحة الشعر التي طبقتها جميلة عوض على أن يشبهها الجمهور بزميلتها مرام علي التي تتمتع كذلك بالشعر الطويل وغالبا ما تعتمد تسريحات الشعر النصف رفعة او الشعر الويفي الطويل، وجاء التشابه ايضا بين النجمتين من خلال لون الشعر الداكن البني.

 جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر
جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جميلة عوض اعتمدت بهذا اللوك تسريحة النصف رفعة مع مقدمة الشعر المشدودة من الأمام، وربط الجزء الأمامي للشعر على شكل ذيل حصان، ثم تركت بقية الشعر منسدلاً مع تموجات الويفي الجذابة.

جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
جميلة عوض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اهتم بشعر جميلة عوض malak samy وبمكياجها Reham Khalifa ريهام خليفه والتقط لها الصور المصوره سوما.

إطلالات سابقة للممثلة مرام علي

الممثلة السورية مرام علي تتألق حالياً في مسلسل "الخائن" الذي يلقى أصداء واسعة بين الجمهور. مرام علي تطل في دورها حاليا بالشعر الأشقر الهايلايت وهو لون شعر تعتمده من وقت لآخر ويناسب ملامحها الجذابة وبشرتها الفاتحة.

مرام علي
مرام علي

وفي إطلالات سابقة لها، اعتمدت ألوان الشعر الداكنة، وتحديداً الشعر بتدرجات البني الكستنائي، وهو لون الشعر الذي اطلت به جميلة عوض في أحدث اطلالاتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة.

مرام علي
مرام علي

وغالباً، ما تعتمد مرام علي، أـلوب المكياج الترابي الجذاب مع العيون الدخانية بالظلال الترابية، ورسمة العيون المسحوبة والمرفوع بالآيلانير الأسود الرفيع، ولا تتخلى على الإطلاق عن الكحل النيود داخل جفن العين الذي يمنح العين إشراقة واتساعة جذابة، وهي الحيلة التي يستخدمها العديد من خبراء الجمال وايضاً العديد من النجمات وأشهرهن النجمة الإماراتية أحلام.

مرام علي
مرام علي

تكمل مرام علي مكياجها مع مستحضرات تجميل بتدرجات برونزية كذلك من احمر الخدود الى لون احمر الشفاه، لكن الأهم تحرص على رسم شفاهها بالكونتور البني الداكن الذي يعد من الصيحات المتصدرة في مكياج 2023، ويساعد على تكبير الشفاه ومنحها حدوداً بارزة.

بالنسبة الى تسريحات شعرها الطويل، تنوع بين تسريحات النصف رفعة، وبين التسريحات المنسدلة بالخصلات الويفي الجذابة.

شاهدوا أحدث اطلالة لجميلة عوض وهل برأيكم بدت نسخة متشابهة مع زميلتها مرام علي؟.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.