إطلالة التركية هاندا ارتشل في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

إطلالات جمالية ساطعة لنجمات العالم والعرب في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ..بالصور

30 نوفمبر 2023

توجهت الأنظار مساء الخميس نحو حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية، وشهدت السجادة الحمراء تنافسا ودياً على حضور النجمات العرب والعالم واللواتي تألقن بأجمل الإطلالات من الأزياء الى المكياج والشعر. فمن النجمة السعودية سمية رضا الى النجمة اللبنانية نادين نجيم مروراً بالنجمة التركية هاندا ارتشل وليس آخراً بالنجمة المصرية ياسمين صبري وغيرهن، سرقن أضواء الكاميرات وتمايلن على السجادة الحمراء بجمال ساطع، فنلقي نظرة على تفاصيل إطلالاتهن الجمالية في هذا الحفل الفني الضخم.

إطلالة رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جُمانا الراشد

مباشرةً من السجّادة الحمراء للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ استهلت حفل الافتتاح رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جُمانا الراشد، والمُدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمّد التركي.

رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جُمانا الراشد، والمُدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمّد التركي
رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جُمانا الراشد، والمُدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمّد التركي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وتميزت الإطلالة الجمالية لرئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جُمانا الراشد بالرقي حيث اعتمدت المكياج بتدرجات الألوان الترابية مع أحمر الشفاه الوردي الخافت، بينما اختارت التألق بتسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول مع الخصلات الويفي العريضة.

إطلالة التركية هاندا ارتشل في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة التركية هاندا أرتشيل كان لحضورها وقعا مميزا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الحالية، حيث تحضره لأول مرة، واختارت التألق بملابس سوداء مميزة، مع اطلالة جمالية عصرية.

هاندا ارتشل

اعتمدت هاندا أرتشيل المكياج الناعم الترابي مع الغليتر الذي غلف جفونها وأضاء عينيها، كما ركزت على نمط الرموش الكثيف والمتفرق، فبدت عينيها أكثر اتساعاً وجاذبية، مع بشرتها النضرة، واحمر الشفاه النيود اللامع، وابتسامتها التي لم تفارقها، ما عزز من جمالها الطبيعي الساحر.

هاندا ارتشل
هاندا ارتشل

نسقت مع اطلالتها، تسريحة شعر عصرية وشبابية من خلال النصف رفعة للأعلى، والتي ترتكز على شد الشعر من الأمام وربط القسم العلوي منه الى أعلى نقطة في الرأس وترك الذيل ينسدل مع بقية النصف الثاني من الشعر، مع الخصلات المموجة. هذه التسريحة تساعد على رفع ملامح الوجه والعينين وتمنح المرأة إطلالة أكثر شباباُ.

إطلالة التركية مريم أوزرلي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة التركية مريم أوزرلي التي تألقت بفستان باللون الأحمر من تصميم نور فتح الله Nour Fathallah في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة، اختارت معه غطاء رأس واسع أخفت به شعرها الأشقر باستثناء مقدمة الرأس حيث بدا بأنها اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ومشدودة من الأمام لتبرز تفاصيل وجهها بوضوح وجاذبية.

إطلالة التركية مريم أوزرلي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي
إطلالة التركية مريم أوزرلي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان Nour Fathallah- من تصوير مجلة "هي"

مكياج مريم أوزرلي اتسم بالنعومة ايضا مع الألوان الترابية المطفئة ورسمة العين السموكي، ما عزز من جمالها بأسلوب طبيعي وناعم.

إطلالات النجمات السعوديات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة السعودية سمية رضا اختارت اطلالة باللون الأحمر الفاقع، ونسقت معها المكياج الوردي الخفيف مع رسمة العيون المفتوحة والرموش الطويلة المكثفة والمتباعدة، واحمر الشفاه والوردي، وبدت بجمال متألق، مع اتجاهها كذلك الى تسريحة شعر شبابية بالنصف رفعة، وهي تسريحة اعتمدت على تطبيق الكعكة أعلى الرأس ثم ترك بقية الشعر منسدلاً على الأكتاف.

النجمة السعودية سمية رضا
النجمة السعودية سمية رضا

الممثلة السعودية خيرية أبو لبن حضرت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة، واختارت فستانا أنيقا باللون الأبيض، ونسقت معه المكياج البرونزي الدخاني، مع تسريحة الشعر النصف رفعة بأسلوب عصري.

الممثلة السعودية نور الخضراء اتجهت الى تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة مع مكياج العيون القوي.

إطلالة النجمات اللبنانيات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لفتتنا بإطلالتها المتفردة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الحالية، فاختارت لوك كلاسيكي من الفستان الى المكياج وصولا لتسريحة الشعر. جاء مكياجها بأسلوب الريترو بألوان ترابية ناعمة مع تحديد رسمة العين والتركز على الرموش الطويلة، واحمر الشفاه العاري، اما تسريحة شعرها فأكملت النمط الكلاسيكي لإطلالتها، وجاءت بالشعر المنسدل الطويل مع اللمسة المتجددة في قصّة شعرها وهي الغرة القصيرة على الجبين، فبدت النجمة اللبنانية بجمال متقرد.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

ولفتت نادين نجيم في منشورها الى أنها طبقت المكياج بنفسها من دون الاستعانة بخبير تجميل، اما الشعر فاهتمت به Ilham Mestour.

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة استعرضت أناقتها بالفستان الأسود على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونسقت معه تسريحة شعر كلاسيكية راقية من خلال اعتمادها الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة مع الغرة الطويلة الجانبية على جهتي الجبين. بالنسبة الى المكياج، اتجهت الى صيحة المكياج البرونزي الرائج بقوة لموسم الشتاء، فظهرت بجمال خاطف.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

إطلالة نجمات مصر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة المصرية ياسمين صبري كعادتها خطفت الأضواء بإطلالتها وحضرت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان أسود لامع، واختارت معه صيحة المكياج الغليتر الناعمة التي طبقتها لها خبيرة المكياج السعودية نورة بو عوض، ونسقت مع اطلالتها تسريحة الشعر الملموم للخلف، فظهرت بجمال ساحر.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

النجمة القديرة لبلبة حضرت المهرجان بفستان أسود أنيق، مع اطلالتها بالمكياج القوي من رسمة العيون المحددة بالكحل الى أحمر الشفاه الفاقع، وحافظت على تسريحة شعرها القصير التي تشتهر بها منذ سنوات طويلة.

النجمة القديرة لبلبة
النجمة القديرة لبلبة

الممثلة المصرية أمينة خليل تألقت بفستان أسود على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر، واختارت المكياج البارز للشفتين مع الظلال الترابية، وتسريحة الشعر الملموم الى الخلف.

أمينة خليل
أمينة خليل

الممثلة المصرية نور الغندور والمقيمة في الكويت، سحرت الأنظار بجمالها مع اعتمادها للمكياج البرونزي وتسريحة الشعر المبلل.

نور الغندور
نور الغندور

الممثلة المصرية دينا الشربيني بدت بجمال مشرق مع المكياج البني الفاتح وتسريحة الشعر المنسدل بتموجات الويفي.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

إطلالات النجمات العالميات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة Amy Jackson تمايلت على السجادة الحمراء للمهرجان بالفستان الأسود المرصع بحبات الترتر، ونسقت معه غطاء الرأس حيث اخفت تسريحة شعرها باستثناء الفرق الجانبي لشعرها الأسود. بالنسبة للمكياج، ظللت عينيها باللون الفضي اللامع، ولونت شفاهها بأحمر الشفاه البرتقالي الداكن.

النجمة Amy Jackson
النجمة Amy Jackson

الممثلة وعارضة الأزياء الهندية فريدا بينتو اختارت المكياج الترابي الدخاني مع الظلال الداكنة على عيينها والتي ناسبت سمرة بشرتها الجذابة، مع اعتمادها لتسريحة الشعر الملموم الى الخلف.

 فريدا بينتو
فريدا بينتو

العارضة العالمية Alessandra Ambrosio تميزت اطلالتها بالنعومة والإشراقة مع اعتمادها للمكياج الوردي الملون، وتسريحة الشعر الملموم الذي غطته بوشاح على رأسها.

 Alessandra Ambrosio
Alessandra Ambrosio

مصدر الصور من انستغرام النجمات، ومن انستغرام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي redseafilm.