المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيله

المكياج الناعم يتوج إطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيله

إحسان علّوه
6 نوفمبر 2023

كيت موس سرقت الأضواء أثناء حلولها ضيفة على  مؤتمر "هي هب" الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

ولفتت النجمة العالمية كيت موس الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة والجذابة مع المكياج الترابي البرونزي المطفئ ولون شعرها الذهبي مع تسريحة عصرية وذلك خلال حضورها إحدى فعاليات المؤتمر، مرتدية كذلك فستانا أنيقا باللون الأسود بتصميم مجسم، فنلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها الجمالية للحصول على اطلالة مماثلة لها.

المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب"
المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" 

خطوات الإطلالة الجمالية لـ كيت موس:

  • تحضير البشرة قبل المكياج
  • مكياج البشرة على طريقة كيت موس
  • مكياج العيون على طريقة كيت موس
  • مكياج الشفاه على طريقة كيت موس
  • تسريحة شعر كيت موس

تحضير البشرة قبل المكياج

مكياج كيت موس يتطلب بالطبع تحضير البشرة للحصول على اطلالة مكياج مثالية. فمعظم النجمات يبدأن بتحضيرات البشرة قبل يومين على الأقل من حلول موعد المناسبة المرتقبة لديهن وتطبيق مكياج السهرات. الخطوة الأولى تبدأ بتقشير البشرة للتخلص من التراكمات على سطحها وتنظيف المسامات بعمق، لتبدو البشرة نظيفة ونضرة ولامعة.

المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب"
المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" 

استخدمي مقشر لطيف للبشرة يناسب نوعية بشرتك ولا يتسبب لها بالجفاف، والأهم لا تجربي منتجا جديدا قبل يومين من المناسبة، انما اختاري مستحضرا او خلطة سبق وأن جربتها كي لا تتحسس بشرتك. إذا كانت بشرتك مليئة بالرؤوس السوداء، من الضروري الخضوع لجلسة تنظيف عميقة للبشرة.

بعد التقشير، لا بد من الحرص ترطيب البشرة نهارا وليلا لحجز الرطوبة في خلايا الجلد ومحاربة الخطوط الدقيقة. اما ان كنت تعانين من التجاعيد البارزة او التصبغات او الندبات اختاري سيروم يعمل على اصلاح الخلل في بشرتك.

ونصيحتنا الدائمة لك هي الحفاظ على الروتين اليومي للبشرة من التنظيف الصباحي والمسائي واستخدام الماء البارد لإيقاظ البشرة وانعاشها، واستخدام التونر، وازالة المكياج قبل النوم.

مكياج البشرة على طريقة كيت موس

استخدمي البرايمر اولاً، الكونسيلر لتصحيح تصبغات البشرة ثم كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ثم مرري برونزر طبيعي لمنح وجهك المظهر البرونزي الجذاب عند منطقة الخد كما اطلالة كيت موس. اخترنا لك البرونزر Givenchy Healthy Glow Bronzer  الذي يمنحك اللون الطبيعي والساطع.

 Givenchy Healthy Glow Bronzer
Givenchy Healthy Glow Bronzer

ننصحك ليبدو وجهك يبدو مصقولاً، بأن تدمجي البلاشر عند أعلى الخدين مع البرونزر قليلا لنحت الخدين وجعلهما بمظهر مرفوع، ما يمنح وجهك الإطلالة الشبابية الجذابة بأسلوب كيت موس

مكياج العيون بأسلوب كيت موس

مكياج عيون كيت موس تميّز بالنعومة والرقي والمناسب للون عينيها. اختارت الظلال البرونزية المونوكروم والمطفئة ودمجت معه الظل الوردي. ابدئي اولا بتوزيع مصحح العيوب "الكونسيلر" لتمويه الهالات الداكنة. اغمسي الفرشاة بالظل النيود ومرريها على كامل الجفن العلوي لتوحيد لون الجفن وتثبيت اللون للحصول على لون انتقالي تمهيدي. مرري الظل الوردي على الجفن الثابت الى حدود كسرة العين ثم ادمجي فوقه بطبقة رقيقة الظل البرونزي المات وصولا الى دائرة تحت الحاجب. ومن خلال الفرشاة، ادمجي برفق حدود كسرة العين، اي بين اللون الوردي والبرونزي ليتداخلا قليلاً ويمنحان عينيك مظهرا ساحراً.

المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب"
المكياج الناعم يتوج اطلالة كيت موس خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" 

 بعدها، استخدمي الظل الوردي الخافت اسفل الرموش السفلية لمنح العين المظهر اليقظ الواسع، واكتفي بالقليل من الهايلايتر عند مدمع العين.

اخترنا لك من جديد المستحضرات، باليت ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes لتطبيق اللون البرونزي.

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

مرري الكحل الداكن الأسود داخل خط الجفن السفلي وجربي قلم Dior Diorshow Khol Stick in Smoky Black. وهنا تخلت كيت موس عن الرموش المستعارة واكتفت بالماسكارا السوداء. اخترنا لك ماسكارا mascara volume effet faux cils من Yves Saint Laurent.

مكياج الشفاه بأسلوب كيت موس

شفاه النجمة كيت موس جاء متناغما مع لوك مكياجها الترابي، فاختارت النيود الوردية الباهتة. ارسمي اولا حدود الشفاه بكونتور بلون وردي فاتح، ولوني الشفاه بقلم روج نيود وردي. اخترنا لك ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY.  لفتنا كثيرا هذا المستحضر غير اللامع متعدّد الاستعمالات للشفاه والخدود حيث يُضفي لمسة لونيّة بتأثير "سوفت فوكِس" المغشّى.

LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY
LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY

يعزز هذا الملوّن السائل المتعدّد الاستعمالات بالتأثير غير اللامع إطلالتك  ويحولها من إطلالة بسيطة وناعمة. لتطبيق متقن بكلّ سهولة على الشفاه، مرري القلم بتمريرة واحدة حيث يمنحك ذلك نتيجة غير لامعة مُتقنة، مع تغطية لونيّة مركّزة جميلة وقابلة للتعزيز لتتألقي بكل ثقة وجمال في هذا الموسم.

تسريحة شعر كيت موس

اطلالة شعر كيت موس جاءت بغاية النعومة والجاذبية مع اختيارها لتسريحة شعر منسدل مع الخصلات الملتفة قليلا والمموجة التي منحت الحيوية لإطلالة شعرها، خاصة مع اللون الذهبي المتداخل بين درجة الأشقر البلاتيني والأشقر العسلي.

تسريحة شعر كيت موس
تسريحة شعر كيت موس

طبقي الخطوات المرفقة واحصلي على اطلالة مكياج كيت موس أثناء مشاركتها مؤتمر "هي هب" الذي تقيمه مجلة "هي" بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures .

مصدر صور كيت موس المرفقة في التقرير خاصة بمجلة "هي".