إطلالات جمالية جذابة للنجمات في أسبوع الرياض للموضة

إطلالات جمالية جذابة للنجمات في أسبوع الرياض للموضة ..تعلّمي منهن أجدد صيحات رائجة

إحسان علّوه
25 أكتوبر 2023

استقطب أسبوع الرياض للموضة على مدار أيامه الثلاثة في العاصمة السعودية الرياض، اشهر عاشقات الموضة من الفاشينيستا والنجمات العرب اللواتي تنافسن ايضا على اطلالات جمالية لافتة ورائجة لموسم الخريف عكسن من خلالها جمال المرأة العربية والسعودية، فإتجهت العديد منهن نحو رسمات المكياج الشرقية التي تعتمد على الظلال السموكي او الكحل الداكن، مع الحفاظ على لون الشعر الأسود بتسريحات راقية وناعمة. فنرصد لكم مجموعة من هذه الإطلالات لتستلهموا منهن اتجاهات جمالية راقية مناسبة للموسم الحالي والتي تعكس جمال المرأة العربية.

مكياج النجمات في أسبوع الرياض للموض

المكياج السموكي تعود موضته بقوة في موسم الخريف وهو مناسب جداً لملامح المرأة العربية، وواكبته العديد من النجمات خلال حضورهن الأنيق لفعاليات أسبوع الموضة في الرياض. اعتمدت هذا المكياج الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن فطبقت ظلال العيون السوداء الساحرة على كامل الجفون بشكل مجنح وأنيق ما منح العين الشكل المسحوب بنمط شرقي جذاب. هذا المكياج يناسب سهرات المرأة العربية لهذا الموسم ويمنحها الإطلالة الراقية والغامضة حيث يعد من صيحات المكياج التي تتجدد لهذا الفصل.

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن
الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن

الفنانة السعودية وعد اتجهت الى صيحة المكياج الجريء بالنغمة البرغندي على الجفون مع الظلال الداكنة في مزيج عزز من جمالية عينيها وملامحها الشرقية، ونسقت مع هذا اللوك احمر الشفاه الجريء.

الفنانة السعودية وعد
الفنانة السعودية وعد

وفي اطلالة ثانية للنجمة وعد، تألقت بالمكياج الدخاني الوردي المدموج مع الظلال الترابية، ونسقت معه الروج الوردي ايضا، ويعد هذا المكياج مواكباً لشهر اكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، ويمكن للمرأة تطبيقه بكل ثقة هذا الموسم خلال المناسبات.

الفنانة السعودية وعد
الفنانة السعودية وعد

الفاشينيستا السعودية يارا النملة لم تحد عن أسلوب مكياجها المعتاد بالمظهر النيود للبشرة والعيون، لكنها فاجأتنا بمواكبتها للون أحمر شفاه قوي باللون الأحمر القاني، في تغيير لافت ناسب ملامحها الناعمة خاصة مع اطلالتها باللون الأسود. فإن كنت لا تحبين المكياج القوي، يمكنك الاستلهام من يارا النملة هذه الصيحة من المكياج للموسم الحالي.

الفاشينيستا السعودية يارا نملة
الفاشينيستا السعودية يارا النملة

أما كل من الفاشينيستا السعودية لمى العقيل، والممثلة  أميرة محمد، والفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، فيبدو بأنهن اتفقن على تطبيق صيحة المكياج البرونزي بطرق مختلفة أبرزت ملامحهن الجميلة بكل جاذبية. ويمكن التألق بهذا المكياج الذي ما تزال موضته سارية منذ سنوات في كل المواسم، فهو موضة تتجدد كل عام ضمن اتجاهات عالم الجمال.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري
الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري

تسريحات شعر النجمات في أسبوع الرياض للموضة

التسريحات الراقية كانت عنوان اطلالات شعر النجمات اللواتي حضرن أسبوع الرياض للموضة على فترة أيامه الثلاثة، فإخترن تصفيفات شعر بغاية الرقي عززت من أناقة اطلالاتهن بهذا الحدث المميز الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض لأول مرة.

 الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي
الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي

لفتتنا الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي بتسريحة شعرها بأسلوب الكعكة العالية مع الخصل الملتفة بشكل عصري، والغرة المنسدلة على جوانب وجهها، وهي تسريحة كشفت عن جمال ملامحها بجاذبية، وناسبت تصميم فستانها الأنيق باللون الفضي البراق.

لمى العقيل
 الفاشينيستا السعودية  لمى العقيل

أمل الأنصاري ولمى العقيل اتجهن ايضا الى تسريحات شعر الكعكة بأساليب مختلفة وعصرية أضفت على اطلالاتهن المزيد من الجاذبية.

الفنانة وعد
الفنانة وعد

بينما تألقت الفنانة وعد في اطلالتها الأولى بتسريحة الشعر المنسدل الناعم مع لون شعرها العسلي اللامع، وهي تسريحة أنيقة أضفت عليها لمسة الغرة الجانبية المشدودة.

الفنانة وعد
الفنانة وعد

اما في اطلالتها الثانية، فأعادت احياء تسريحة شعر الضفيرة الجانبية مع الغرة المدرجة من الأمام بأسلوب عصري، حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذه التسريحات المواكبة للموضة الرائجة لموسم الخريف.

هذه كانت أبرز اطلالات عاشقات الموضة اللواتي حضرن أسبوع الموضة في الرياض.. شاهدي الصور واستلهمي منهن أساليبهن الجمالية الراقية واللافتة لهذا الموسم.

معلومات عن أسبوع الموضة في الرياض

هيئة الأزياء السعودية كانت قد كشفت الستار عن "أسبوع الموضة" الذي تحتضنه العاصمة الرياض، لأول مرة، ليمثل حدثاً فريداً من نوعه في المملكة، ومحطة تاريخية في عالم الأزياء والموضة العالمية.

ولفتت هيئة الأزياء أن أسبوع الموضة في الرياض، الذي يُقام لأول مرة في 20 أكتوبر ويستمر حتى 23 أكتوبر 2023، يقدّم منصة لدعم مصممي الأزياء السعوديين الصاعدين، ويمكّن أصحاب العلامات التجارية السعودية، من تكوين الروابط مع المشترين المحليين والدوليين.

وشهدت الفعالية 16 عرضاً للأزياء ودعت الحضور لخوض رحلة عاطفية وغامرة لاستكشاف الروح الفذة لقطاع الأزياء السعودي.

شاهدوا المزيد من الإطلالات الجمالية للعروض المشاركة في اليوم الثاني من اسبوع الموضة في الرياض من خلال الألبوم المرفق واستلهموا الصيحات الجمالية المقبلة لربيع وصيف 2024.

مصدر صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.