ألوان مناكير نيود مع الزخرفات الهندسية بأسلوب جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية ترسم قواعد الجمال في الشتاء بصيحات تستحق التجربة

نانسي شربل
24 أكتوبر 2023

استطاعت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية أن تلهم العديد من النساء من خلال العديد من الصيحات التي تألقت بها خصوصاً مع أجمل الصيحات والتوجّهات الجمالية الجديدة التي بدت أكثر جاذبية. فمن خلال إطلالاتها يمكنك الاطلاع على أجمل الصيحات الجمالية الجديدة التي تستحق التجربة بأسلوب جينيفر لوبيز.

واكبي من خلال الصور، أبرز التوجهات الجمالية الجديدة التي ترسم قواعد الجمال في الشتاء، وكوني عصرية واعتمدي بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أجمل رسمات المكياج والصيحات الجريئة التي أضفت رونقاً خاصاً على اختياراتها.

رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن

رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن بأسلوب Jennifer Lopez- الصورة من حسابها على انستغرام
رسمات المكياج البرونزي السموكي والداكن بأسلوب Jennifer Lopez- الصورة من حسابها على انستغرام

سحرتنا اطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج البرونزي القوي بتدرجات داكنة ومسحوبة على كامل الجفون العليا. طبّقي بأسلوبها هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من جمال هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر البني المات القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكنعلى الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

أحمر شفاه بني مع الكونتور

أحمر شفاه بني مع الكونتور بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز
أحمر شفاه بني مع الكونتور بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز

ومن الصيحات الجمالية التي يمكنك تطبيقها على طريقة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الوان احمر الشفاه البني الذي يبرز حجمها وكثافتها. فاحصلي على اطلالة ملفتة وضعي بطرف إصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

كما كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت بأسلوب لوبيز.

رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية ترسم قواعد الجمال
اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية ترسم قواعد الجمال

وغالباً ما تتألق النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج السموكي على كامل الجفون العليا مع نثر التدرجات الظلال البنية والفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب. فاسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء، ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

جرّبنا لك علبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان الترابية التي تليق بكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الشرقية الضوء على مزيج من الظلال البنية والبيج المعززة بتأثيرات مات وفائقة الجاذبية.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige
ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

يبرز أحمر شفاه ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

تسريحات شعر الكعكة مع قبعة الشبك

تسريحات شعر الكعكة مع قبعة الشبك بأسلوب Jennifer Lopez
تسريحات شعر الكعكة مع قبعة الشبك بأسلوب Jennifer Lopez

كما تألقت النجمة Jennifer Lopez بأجمل تسريحات شعر الرفعة العالية مع الكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف بكثير من الجاذبية. فبرزت اختياراتها الكلاسيكية وذلك من خلال تنسيقها مع موضة القبعة الملكية الدائرية والعريضة المنسدلة على وسط فروة الرأس باللون الاسود مع تفاصيل الشبك البارزة على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

بكل بساطة يمكنك اختيار هذا الأكسسوار وضعيه من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الجبين. فاعتمدي اللوك الاكثر جاذبية بأساليب حيوية وساحرة مع تسريحات الشعر الطبيعية والمشرقة.

ألوان مناكير نيود مع الزخرفات الهندسية

1 رئيسية ألوان مناكير نيود مع الزخرفات الهندسية بأسلوب جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على انستغرام
ألوان مناكير نيود مع الزخرفات الهندسية بأسلوب جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على انستغرام

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود لماعة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على تمريرها على كامل الاظافر الطويلة والمربعة بأسلوب هندسي. فقومي بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بتمرير طبقات متعددة من اللون النيود المدموج مع الخطوط اللماعة والمسحوبة بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير الذهبية بأسلوب متموج على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الزخرفات والرسمات الهندسية على ظفر واحد فقط بأسلوب حيوي لجعل اطلالاتك ملفتة على كامل الاظافر.