إطلالات جمالية كلاسيكية من وحي ستيفاني عطالله

إطلالات جمالية كلاسيكية من وحي ستيفاني عطالله تزامناً مع مشاركتها في مؤتمر "هب هب"

إحسان علّوه
19 أكتوبر 2023

ننتظر حلول النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله بكل شغف ضيفة على مؤتمر "هي هب" 2023؛ الذي يعود في نسخته الثالثة، وهذه المرة لفترة أطول على مدى 5 أيام، في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، وهو أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة "هي" في الرياض.

ومع هذا الترقب، نسلط الضوء على مجموعة من الإطلالات الجمالية الكلاسيكية التي ظهرت بها نجمة مسلسل "كريستال" ستيفاني عطالله في مناسبات مختلفة على حسابها على انستغرام، لتستلهموا منها أسلوبها الملهم في اطلالات لا تبطل موضتها ويمكنكم تطبيقها في كل المواسم.

تسريحة شعر الريترو بأسلوب ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله تتألق حالياً بدورها في مسلسل "كريستال حيث تلقى إشادات واسعة من جمهورها لإتقان شخصيتها. وتعد ستيفاني من الفنانات اللواتي يحبذن التنوع في أدواراهن التمثيلية وايضا في اطلالاتها الجمالية. من ضمن اختياراتها، اللوك الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته مع مرور السنوات. شاهدناها في اطلالة سابقة لها على انستغرام بتسريحة الشعر الريترو الذي يصل الى حدود الأكتاف مع التموجات الجذابة.

تسريحة شعر الريترو بأسلوب ستيفاني عطالله
تسريحة شعر الريترو بأسلوب ستيفاني عطالله

هذه التسريحة تعيد احيائها النجمات في مختلف المناسبات، وتناسب اللوك الكلاسيكي، كما انها تليق بمختلف أشكال الوجه، سواء الوجه النحيف او الوجه الممتلئ.

تسريحة شعر الريترو بأسلوب ستيفاني عطالله
تسريحة شعر الريترو بأسلوب ستيفاني عطالله

تسريحة الشعر الريترو تعود بنا الى فترة السبعينات حيث كانت تعتمدها أشهر النجمات خاصة مع الشعر القصير الذي يصل حدوده الى الأكتاف، على غرار مارلين مونرو، ويمكن تطبيق هذا اللوك في سهرات خريف وشتاء 2023 للظهور بشكل كلاسيكي.

مكياج كلاسيكي مع احمر الشفاه الفاقع

المكياج الكلاسيكي الذي يرتكز على الآيلانير المسحوب بأسلوب الريترو مع احمر الشفاه الفاقع، موضة لا تبطل على مر السنوات حيث يمكن إعادة احياء هذا المكياج في كل المواسم في فترة السهرات. ولتطبيق المكياج الكلاسيكي، ابدئي بأساسيات البشرة من البرايمر الى كريم الأساس الى كونتور الوجه، ليبدو وجهك مصقولا وبشرتك خالية من العيوب.

مكياج كلاسيكي مع احمر الشفاه الفاقع
مكياج كلاسيكي مع احمر الشفاه الفاقع

بالنسبة الى مكياج العيون، مرري الظلال التمهيدية اولا، اختاري اللون البيج ومدّيه على كامل الجفن العلوي، قبل تطبيق اللون البني الفاتح كطبقة أولى ثم اللون البرونزي على الجفن المتحرك وكسرة العين بطريقة تغمر حدود العين مع سحب اللون بشكل مجنح. اخترنا لك مجموعة ظلال عيون "ذو نيسيسيري آي شادوو باليت" The Necessary  Eyeshadow Palette من ايليا، تحتوي هذه اللوحة على مجموعة ألوان لمساعدتك على تطبيق الظلال البرونزية.

 باليت" The Necessary  Eyeshadow Palette من ايليا
باليت" The Necessary  Eyeshadow Palette من ايليا

إرسمي خط الجفن العلوي بالآيلانير الأسود المجنح، ثم مرري خط كحل اسود داخل الجفن لمنح العين العمق الجذاب، واكملي اطلالتك بالرموش المستعارة الطويلة مع الماسكارا السودا الكثيفة. جربي مستحضر "لو سيروم نوار" Le Sérum Noir من "لا بوش روج" La Bouche Rouge، الذي يحتوي على 99 % من المكونات الطبيعية، من زيت الجوجوبا الذي يساعد على تغذية وتحفيز نمو رموش العين، إضافة إلى شمع كرنوبا، لتكثيف الرموش وشدها ورفعها من الجذور إلى الأطراف والحصول على عيون متألقة.

مرري الكحل الداكن داخل الجفن الداخلي لمنح العين العمق الجذاب.

مكياج كلاسيكي مع احمر الشفاه الفاقع
مكياج كلاسيكي مع احمر الشفاه الفاقع

أنهي المكياج برسم شكل الفم بقلم كونتور ادكن من احمر الشفاه، واحرصي على تكبير شكل الشفاه بشكل ناعم بقلم الكونتور وتلوين الشفاه به، قبل تمرير الروج الفاقع.

المكياج الترابي بأسلوب ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله اتجهت في أكثر من ظهور لها نحو المكياج الكلاسيكي الترابية بعيدا عن المكياج الصاخب وألوانه الغريبة. من الرائع بأن هذا المكياج تبقى موضته صامدة مع السنوات حيث يمكن تطبيقه بكل أناقة لمحبات الإطلالة الناعمة والتي لا تفنى موضتها.

المكياج الترابي بأسلوب ستيفاني عطالله
المكياج الترابي بأسلوب ستيفاني عطالله

يعتمد هذا المكياج على الألوان الترابية. بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات المناسبة، ابدئي اولا يالظلال البيج وادمجيها مع الظلال البنية الفاتحة ويمكنك اضافة القليل من التوهج على العين بتطبيق الظلال الذهبية عند اطراف العين. مرري القليل من الكحل الأسود داخل الجفن، مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة لمزيد من جاذبية العين ويقظتها. اكملي المكياج بلون احمر الشفاه النيود البني لإطلالة طبيعية وناعمة على طريقة ستيفاني عطالله.

المكياج الترابي بأسلوب ستيفاني عطالله
المكياج الترابي بأسلوب ستيفاني عطالله

المكياج السموكي الأخضر بأسلوب ستيفاني عطالله

المكياج السموكي نمط جمالي ما يزال يرافقنا منذ عقود، ويعتمد على تمويه الظلال بشكل دخاني على الجفون لنحصل بالتالي على لوك "مغبّر" جذاب. يمكن تطبيق المكياج السموكي بلون واحد مونوكروم، مثل الأسود، او الأخضر كما فعلت ستيفاني عطالله في احدى اطلالاتها على انستغرام.

المكياج السموكي الأخضر بأسلوب ستيفاني عطالله
المكياج السموكي الأخضر بأسلوب ستيفاني عطالله

وللحصول على هذا اللوك، استخدمي الظلال الخضراء الداكنة على طول الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية. جربنا لك ظلال العيون " هاردويرايشادو "Hardwired   Eyeshadow من  " نارس"  Nars.

Nars
Nars

ادمجي الظلال الخضراء بفرشاة مع سحب اللون على الخط الفاصل بين الجفنين العلويين. يمكنك اضافة لمسة من اللوك العصري على المكياج الأخضر السموكي من خلال تطبيق الظلال الفضية عند الجفن العلوي الثابت تحت خط الحواجب من الزاوية الخارجية للعين. ارسمي العين بالآي لاينر المجنح.

اختاري أحمر الشفاه القرميدي المائل الى البني مع البلاشر بنفس النغمة للحصول على اطلالة مكياج كلاسيكية جذابة.

معلومات عن مؤتمر "هي هب"

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من حدث "هي هب" في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. تشمل قائمة المشاركين هذا العام أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية كيت موس، والنجمة نادين نجيم، ومدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ورائدة الأعمال ومستشارة العلامات الفاخرة نجود الرميحي، ودار بدو المستقبل (Future Bedouins) وغيرهم، حيث سيلقون الضوء على أحدث التوجّهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبّي الموضة والأزياء.

وفي نسخته لهذا العام، يتعاون مؤتمر "هي هَبْ" مع "مستقبل الأزياء" لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية.

ويمكن للراغبين في حضور المؤتمر، شراء التذاكر الآن عبر هذا الرابط حيث يتيح "هي هَبْ" و "مستقبل الأزياء" هذا العام خيارات متعددة وفئات مختلفة من التذاكر تشمل تذاكر اليوم واحد وتذاكر كامل أيام المؤتمر لمدة 5 أيام. هناك أيضاً تذاكر الحصص التعليمية (Masterclass)  وورش العمل والندوات الثقافية المختلفة. كما يتوفر عدد محدود من تذاكر VIP التي تقدم دخول حصري لبعض المناطق وإمكانية دخول جميع الحصص التعليمية (Masterclass).

وعلى مدى خمسة أيام من الفعاليات المتنوعة، سيستكشف "هي هَبْ" التحوّلات الجارية في عالم الأزياء مع عدد من أيقونات الموضة ودور الأزياء العالمية والإقليمية مثل "إيف سان لوران بيوتي"، و"جيمي تشو"، وخبير مكياج المشاهير "هنداش"، و"يون آن" المديرة الإبداعية في Ambush  ومجوهرات Dior Homme والمشرفة العالمية للتوجّهات النسائية لدى نايكي؛ إضافة إلى كارلا ويلش، منسّقة أزياء المشاهير والمديرة الإبداعية، والمخرج والمصور دكستر نيفي، وإليزابيث فون دير غولتز، الرئيس التنفيذي لشركة براونز والرئيس التنفيذي للأزياء والتسويق في FARFETCH؛ ويوهان ليندبرغ مؤسس J. Lindeberg  و JAY3LLE.

كما سيقوم المؤتمر بتسليط الضوء على التوجّهات التي تقود صناعة الأزياء والتصميم المتنامية بشكل سريع في السعودية والمنطقة، وذلك مع أبرز روّاد الأعمال والمصمّمين والمشاهير، ومن بينهم المصمّمة أندريا وازن، ومدير قسم الأزياء في مجلة "هي" جيف عون، وسارة أبو داود، الرئيس التنفيذي والمؤسسة لشركة يتاغان للمجوهرات، والممثلة ستيفاني عطالله.

وسيوفّر مؤتمر "هي هَبْ" منصّة معرفية تفاعلية تقدم حصص تعليمية وجلسات حوارية مع متخصّصين من معاهد ومؤسّسات الأزياء والتصميم العالمية الرائدة بهدف إلهام الجيل الجديد من روّاد الأعمال والمبدعين في مجال الأزياء، ومن أبرز المشاركين الدكتورة ليلى نيري، رئيسة برامج ماجستير الفنون في المعهد الفرنسي للأزياء في باريس؛ والدكتورة أندريه آن ليميو، مديرة الأبحاث ورئيسة مجلس الاستدامة لدى IFM-Kering؛ وأدريان روبرتس، المدير الدولي للتعليم في أكاديمية ACM، وأمين صندوق GFF ورئيس GFWi؛ إلى جانب فلافيا كولاتينا، كبيرة مصمّمي منتجات الجلود في أكاديمية ACM؛ وسونيا فيروني، الرئيس التنفيذي لـ Modateca Deanna ومديرة CKD Master؛ وأوزليم شاكر، مستشارة المظهر والاتصال.