مريم الخالدي

مريم الخالدي لـ "هي": أشعر بالفخر والسعادة لأنّني حقّقت حلمي بالتعامل مع علامة Benefit Cosmetics

ماري الديب
12 أكتوبر 2023

"مريم الخادي" Maryam Al Khalidi المؤثرة والوجه الإعلامي لخط العناية بالبشرة الخاص بعلامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics. دفعنا حبها للعناية بالبشرة واختيارها الدائم لمنتجات "بنفت" إلى اللقاء معها، وتصوير جلسة تصويرية خاصة. كما أجريت معها حوارا حصريا لقارئات "هي"، شاركتنا به رحلتها في عالم السوشيال ميديا، وأبرز أهدافها وخططها المستقبلية. وشاركتنا أيضا خطواتها الأساسية للعناية بالبشرة، ومستحضراتها المفضلة من "بنفت".

 

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib

تصوير: "آدم بروينغ هيل" Adam Browning Hill من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics

ماكياج: "سارة سيكويرا" Sarah Sequeira

تصفيف الشعر: "أوليف" Olive من وكالة "إم إم جي" MMG

منسق الأزياء: "سيليا-جاين أكوينيا" Celia-Jane Ukwenya

 

عرفينا عن نفسك، من هي مريم؟ وما اهتماماتك؟

أنا مريم أحمد الخادي، عراقية فنلندية مقيمة بين الإمارات وفنلندا. دفعني حبّي للأطفال إلى نيل شهادة مدرّسة مساعدة ومرشدة طلابية بهدف مساعدتهم على بناء شخصية قوية غنية بالمواهب. كما أحبّ ممارسة الرياضة، ولا سيما ركوب الدراجة الهوائية، والتزلج وممارسة اليوغا. أتمتّع بشخصية خجولة تميل في بعض الأحيان إلى الانطوائية، كما أنّني لا أملك الكثير من الأصدقاء، وأحبّ التعامل مع الأشخاص الذين يحبونني من دون مقابل. وإضافة إلى ذلك، أعشق الطبخ، وأسعى دائما إلى صقل مهاراتي في هذا المجال والاعتماد على نفسي. وقد دفعني كلّ ذلك إلى أن أصبح فتاة قوية ومستقلة تتمتّع بشخصية غامضة لا يعرف أسرارها إلاّ قلّة من الأشخاص. أحبّ الانغماس في أجواء هادئة، لأنّ العمل على مواقع التواصل الاجتماعي يأخذ الكثير من وقتي، لذلك أحاول دائما تحقيق توازن بين حياتي على مواقع التواصل الاجتماعي وحياتي الخاصة. تتصدّر عائلتي سلّم أولوياتي، فهي مصدر إلهامي ودافعي الأوّل إلى تطوير نفسي.

كيف بدأتِ رحلتك على السوشيال ميديا؟ وما هدفك؟

أعتبر أختي "يسر" وأهلي الداعم الأساسي في حياتي. فقد شجعوني على دخول حياة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شغفي في تحفيز المتابعين على تغيير حياتهم نحو الأفضل، والاهتمام بأنفسهم وتعزيز حبّهم لذاتهم.

كيف تديرين جدولك الزمني ذهابا وإيابا بين دبي وفنلندا؟

يختلف نظام حياتي ما بين دبي وفنلندا. فأقضي الكثير من الوقت مع عائلتي في فنلندا وأصوّر محتوى لقنواتي، بينما أذهب إلى دبي للعمل وحضور الاجتماعات. فأدوّن أوقات كلّ اجتماعاتي ومواعيدي المهمة في دفتر صغير آخذه معي أينما ذهبت.

أخبرينا المزيد عن تعاونك مع علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics. وما الذي يجذبك إلى منتجاتهم؟

بدأت علاقتي مع علامة "بنفت" قبل 3 سنوات عند بداية مسيرتي على مواقع التواصل الاجتماعي، لطالما لفتني أسلوبهم في تغليف المنتجات وتوضيبها، والذي تميز بألوان استثنائية تمنحني الثقة عند استخدامها. وجدت مع منتجات "بنفت" الحلّ الأمثل لتعزيز مظهر حاجبَي، كما سارعت إلى تجربة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بالعلامة "ذا بور كولكشن" The Pore Collection فور صدورها لأنّ العناية ببشرتي هي من أولى اهتماماتي.

لقد ذكرت أن لديك علاقة جيدة جدا مع Benefit. هل بإمكانك وصفها؟ وكيف بدأت؟

كنت أحلم دائما بالتعاون مع "بنفت"، وفرحت كثيرا عندما تواصلت معي العلامة بعد ملاحظة تطوّر جودة عملي على مواقع التواصل الاجتماعي. فأنا أؤمن بأنّ العمل الجيّد يساعد المرء على تحقيق أحلامه وهو أمر سهل. أعتبر "بنفت" علامة المنتجات التجميلية المفضّلة لديّ وأحبّ التعامل مع كل فرد من طاقم العمل اللطيف والداعم للمواهب.

كمؤثرة عراقية / فلندية، ما الصفات التي تبحثين عنها في منتجات العناية بالبشرة؟ وكيف تلبي منتجات Benefit تفضيلاتك؟

أكثر صفة تعجبني في المستحضر هي قدرته على الترطيب وتنظيف البشرة بعمق، لأنّ اختلاف المناخ بين دبي وفنلندا، إضافة إلى السفر الدائم لهما تأثير سلبيّ في بشرتي. لذلك أحبّ الالتزام بنظام معيّن للعناية بالبشرة مع مرطّب البشرة "سموز سيب مويستشرايزر" Smooth Sip Moisturizer ومنظّف "كوود كلين آب كلينزر" Good Cleanup cleanser.

يبدو أن لديك إعجابا خاصا بمنتجات Benefit. هل يمكنك أن تشاركينا منتجاتك المفضلة؟ ولماذا؟

تعجبني جميع منتجات "بنفت". وأستخدم معظمها، لكنّني أحبّ بشكل خاص مرطّب البشرة "سموز سيب مويستشرايزر" Smooth Sip Moisturizer ومنظّف "كوود كلين آب كلينزر" Good Cleanup cleanser. إضافة إلى منتجات الحواجب، جِل التثبيت المفضل لدي " 24آور براو سيتير" 24hr brow setter.

كشخص معجب بـ Benefit ومنتجاتها، ما شعورك بشأن تمثيل العلامة التجارية وخطها الخاص للعناية بالبشرة؟

يلازمني شعور بالفخر والسعادة، لأنّني حقّقت حلمي بالتعامل مع علامة "بنفت" المرموقة. وقد فرحت كثيرا باهتمام "بنفت" بمحتوى صفحتي، حيث أشارك المتابعين أسرار العناية بالبشرة، كما أنني فخورة جدّا لكوني اليوم الوجه الإعلامي للعلامة.

لديك حضور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حظيت شراكتك مع Benefit باهتمام كبير من متابعيك. كيف تحافظين على صورتك العامة وعلى الأصالة في تعاونك مع العلامة؟

أولي اهتماما خاصا للعناية بالبشرة، والماكياج والموضة. وأصبح المتابعون يثقون بي، لأنني أهتم ببشرتي بشكل يومي، وهو ما دفعهم إلى القيام بالأمر نفسه. فلا يقتصر الاهتمام بالبشرة على استخدام منتجات محددة، بل أيضا على تناول مأكولات عالية الجودة وشرب كمية وافرة من المياه.

ماذا الذي يميز منتجات Benefit عن منافسيها في السوق؟

تتميّز منتجات "بنفت" عن غيرها من العلامات بكونها سهلة الاستخدام ومناسبة للجميع.

شاركينا روتينك الصباحي والمسائي للعناية بالبشرة.

إليكم نظامي الصباحي الخاص للعناية ببشرتي: أستيقظ كلّ يوم عند الساعة الخامسة فجرا، وأغسل وجهي جيّدا بغسول الوجه  Good Cleanupقبل الذهاب لممارسة الرياضة، ثمّ أطبّق تونر "تايت إن توند" Tight N Toned الذي يساعد على الحدّ من مظهر المسام. وأطبّق أخيرا مرطّب Smooth Sip moisturizer  الذي أنصح المتابعين دائما باستخدامه. أمّا بالنسبة إلى نظامي المسائي الخاص للعناية ببشرتي: فأبدأ بإزالة الماكياج باستخدام مزيل الماكياج "جيت أنبلوكد أويل" Get Unblocked Oil، ثمّ أغسل وجهي، وأطبّق التونر بالمنتجات نفسها التي استخدمتها صباحا، يليه تطبيق ماسك"سبيدي سمووث" Speedy Smooth لمدّة 10 دقائق، الذي يسهم في تقليص المسام. وأطبّق أخيرا مرطّب Smooth Sip على كامل بشرة الوجه.

هل يختلف روتين العناية ببشرتك مع اختلاف الظروف المحيطة من طقس وسفر؟

بالتأكيد، يختلف نظام العناية ببشرتي مع اختلاف الطقس. فأركّز في الجوّ البارد على ترطيب بشرتي، بينما أركّز في الجوّ الحار على تنظيفها بعمق.

ما نصيحتك الجمالية لقارئات "هي"؟

أنصح كلّ قارئة باستخدام المنتج المناسب لبشرتها الذي لن تكتشفه إلاّ بعد تجربة. كما أنصح بأن تكون تجربتك الأولى منتج من منتجات "بنفت"، لأنّها مناسبة للجميع. ويجب أن تتذكّر أنّ نوعية الأكل تؤثّر بشكل كبير في بشرتها، مع شرب كمية وافرة من المياه لتحافظ على ترطيبها.

ما مشاريعك المستقبلية؟

لديّ الكثير من المشاريع التي ستبصر النور في المستقبل. ولكنّني أركّز في الوقت الحالي على تأسيس جمعية خيرية لمساعدة الأطفال المحتاجين لإكمال تحصيلهم العلمي وتمكينهم ماديّا.

Look 1

Look 1
Look 1"مريم الخادي" Maryam Al Khalidi المؤثرة والوجه الإعلامي لخط العناية بالبشرة الخاص بعلامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics

 

على العينين والحواجب:

ماسكارا "فان فيست" Fan Fest Mascara، جل تحديد الحواجب "باوميد براو بوماد" POWmade Brow Pomade بدرجة 4

 

على الخدين:

بودرة "هولا مات برونز" Hoola Matte Bronzer بدرجة "لايت" Lite

 

على الشفتين:

"كاليفورنيا كيسين كولوربالم" California Kissin’ ColorBalm بدرجة "بينك كوارتز" Pink Quartz

Look 2

Look 2
Look 2

على العينين والحواجب:

ماسكارا "فان فيست" Fan Fest Mascara، ماسكارا الحواجب "فلاف آب براو واكس" Fluff Up Brow Wax

 

على الخدين:

بودرة "هولا مات برونز" Hoola Matte Bronzer بدرجة "كاراميل" Caramel، بلاش "صاني وورم كورال" Sunny Warm Coral Blush

 

Look 3

Look 3

على العينين والحواجب:

ماسكارا "فان فيست" Fan Fest Mascara، ماسكارا الحواجب "فلاف آب براو واكس" Fluff Up Brow Wax

على الخدين:

بودرة "هولا مات برونز" Hoola Matte Bronzer بدرجة "كاراميل" Caramel، بلاش "صاني وورم كورال" Sunny Warm Coral Blush

Look 4

Look 4

على العينين والحواجب:

ماسكارا "فان فيست" Fan Fest Mascara، ماسكارا الحواجب "فلاف آب براو واكس" Fluff Up Brow Wax، جل تحديد الحواجب "باوميد براو بوماد" POWmade Brow Pomade بدرجة 4

على الخدين:

بودرة "هولا مات برونز" Hoola Matte Bronzer بدرجة "توستد" Toasted، بلاش "شيلي وورم-سيشيل بينك" Shellie Warm-Seashell Pink Blush