باريس هيلتون

إطلالات جمالية تطبع نجومية باريس هيلتون على مر السنوات ..إليك خطواتها لتتألقي بأسلوبها

إحسان علّوه
4 أكتوبر 2023

الأنظار توجهت نحو النجمة وعارضة الأزياء باريس هيلتون Paris Hilton بعدما أعلنت منصة اكس "تويتر سابقا" عن تعاونها مع النجمة الشقراء لتكون نجمة الموضة والجمال لإنشاء محتوى فيديو أصلي حول موضوعات الموضة والجمال والسفر وغيرها. وتعد باريس هيلتون من النجمات اللواتي طبعن هوية خاصة بإطلالاتهن الجمالية، فعندما نذكر اسمها لا بد أن ويتبادر الى أذهاننا شعرها بلونه الأشقر، قصات شعرها الكاريه او حتى تسريحات شعرها المرفوعة الى جانب أسلوبها المميز في المكياج.. فجميعها تفاصيل رسمت من هويتها الجمالية، فدعونا نلقي نظرة على هذه الإطلالات لتستلهموا منها بمناسبة تعاون باريس هيلتون مع منصة إكس.

صبغات شعر باريس هيلتون

الشعر الأشقر الذهبي من السمات الجمالية الأساسية التي طبعت هوية باريس هيلتون وتحافظ عليه منذ  بداية شهرتها الى اليوم، مع اضافتها له احيانا تدرجات مدموجة مثل العسلي او البني الفاتح على شكل هايلات بأسلوب الخصل الرفيعة الداكنة او الجذور الداكنة.

صبغات شعر باريس هيلتون
صبغات شعر باريس هيلتون

لون شعر باريس هيلتون يعد بالتالي من أساسيات جمالها وجعلها تبدو كذلك كالدمية باربي، وأصبح هذا اللون ايضا نموذجا ملهما لفتيات جيلها اللواتي قلدنها بلون شعرها.

إليك أبرز النصائح لاعتماد لون الشعر الأشقر:

  • قبل اللجوء الى هذه الصيحة، استعيني بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الدرجة المناسبة من اللون الأشقر التي ستليق ببشرتك.
  • صبغ الشعر بالأشقر يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • اللون الأشقر موضة لا تبطل مع كل المواسم فهو يمنح الملامح التوهج والإشراقة خاصة مع المكياج البرونزي.

باريس هيلتون

  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.
  • للحفاظ على لون الشعر لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام.
  • اللون الأشقر يليق جدا كذلك بالمرأة فوق سن الخمسين بكونه يجعلها تبدو أصغر في السن على عكس اللون الأسود الداكن الذي يمنح ملامحها الحدّة.

قصات وتسريحات شعر باريس هيلتون

باريس هيلتون اشتهرت في احدى الفترات بقصات شعرها الكاري المالسة التي تصل الى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية الطويلة، وهو ستايل ما تزال تتبعه من فترة لأخرى. يمكنك الاستلهام منها هذه القصة لإطلالة عصرية وملفتة تليق بجمالك وأشكال الوجه المختلفة شرط اختيار الطول المناسب للشعر، وهنا عليك طلب النصيحة من مصفف الشعر.

باريس هيلتون اشتهرت في احدى الفترات بقصات شعرها الكاري المالسة
باريس هيلتون اشتهرت بقصات شعرها الكاري المالسة

ومن أجمل اطلالات باريس هيلتون الجمالية في مشوار نجوميتها، تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة التي غالباً ما تختارها من خلال شد الشعر الى الاعلى مع التسريحات العصرية بأسلوب ذيل الحصان بمختلف الأساليب.

من أجمل اطلالات باريس هيلتون تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة
من أجمل اطلالات باريس هيلتون تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة

هذه التسريحات المرفوعة تساعد على شد ورفع ملامح الوجه، وتعزز من الإطلالة الشبابية والعصرية للمرأة خاصة في سن الأربعين عاما، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقها في النهار او مع المناسبات المسائية لإطلالة مفعمة بالأنوثة على طريقة باريس هيلتون التي تعد واحدة من اشهر ايقونات الموضة والجمال ايضا.

من أجمل اطلالات باريس هيلتون تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة
من أجمل اطلالات باريس هيلتون تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة

إطلالات مكياج باريس هيلتون

اطلالات باريس هيلتون الجمالية تميل عادة نحو رسمات المكياج البرونزي بتدرجات براقة على الجفون العليا، وتختار ايضا الألوان الترابية، البرونزية، الذهبية، وتطبق الظلال السموكي المدموجة على الجفون العلوية بشكل انيق مع تمرير خط ايلانير احيانا رفيع ومجنح، ولا تتخلى عن الرموش الطويلة البارزة، والكحل النيود داخل العين.

إطلالات مكياج باريس هيلتون
إطلالات مكياج باريس هيلتون

كما تحبذ كثيرا استخدام الهايلاتير سواء على زوايا العين وفي أعلى الخد وعلى جسر الأنف لتبدو بشرتها دائما مشرقة ولافتة، مع دمجها للبلاشر الترابي بالهايلايتر عند منطقة الخد، ما يجعل بشرتها مصقولة وبمظهر طبيعي.

بالنسبة الى ألوان شفاهها، تفضل باريس هيلتون الألوان النيود الطبيعية القريبة من لون شفاهها مثل تدرجات الوردي الباهت، البيج، او البني الفاتح، مع تطبيقها لقلم تحديد الشفاه، وتبدو في المجمل اطلالات النجمة الأميركية مشرقة وجذابة وخالية من الشوائب.

إطلالات مكياج باريس هيلتون
إطلالات مكياج باريس هيلتون

يذكر أن باريس هيلتون عارضة أزياء وممثلة ومغنية أمريكية، ولدت عام 1981 في مدينة نيويورك، لعائلة من أغنى عائلات أمريكا فهي وريثة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة، في طفولتها، انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس وفي 2001 شاركت في أول أعمالها السينمائية من خلال دور بسيط في فيلم Zoolander كما بدأت رحلتها مع عروض الأزياء.

باريس هيلتون في اسبوع الموضة الباريسي
باريس هيلتون في اسبوع الموضة الباريسي بأحدث اطلالة لها قبل يومين

وعام 2003 شاركت في برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life على قناة فوكس الأمريكية ما جعلها تحت الأضواء بشكل مباشر، ثم شاركت عام 2004 بفيلم Win a Date with Tad Hamilton، واقتحمت مجال الغناء عام 2006 حيث أطلقت أول ألبوم غنائي لها حمل اسم باريس، واتجهت بعد ذلك إلى تصميم الأزياء فأطلقت خطوط تتضمن الحقائب، الأحذية، والملابس تحمل اسمها وافتتحت لها متاجر في عدد من مدن العالم.

شاهدي الصور وتعلمي من باريس هيلتون، نجمة منصة إكس، العديد من الأساليب الجمالية المميزة التي تطبع مشوار نجوميتها.

مصدر صور باريس هيلتون من الوكالة الفرنسية AFP.