تعلّمي حيل مكياج نيود لإطلالة وجه محترفة بإبداع من هدى قطان ..بالفيديو والصور

تعلّمي حيل مكياج نيود لإطلالة وجه محترفة بإبداع من هدى قطان ..بالفيديو والصور

نور عبد الساتر
15 سبتمبر 2023

كل ما هو جديد في عالم المكياج، تسارع خبيرة التجميل هدى قطان المعروفة في عالم الجمال بـ "هدى بيوتي" لإطلاعنا عليه اوة حتى اكتشافه بنفسها لتجربه امام متابعيها بهدف الحصول على تقنيات جديدة تجعل من ملامح المرأة أكثر جمالاً. فإبداع هدى بيوتي لا يتوقف على الإطلاق مع الصيحات الجديدة التي تجربها خاصة بمنتجاتها ذات الخط التجميلي الشهير "هدى بيوتي"، وتطبق من خلاله حيل تجميلية تساعد الصبايا في تطبيق المكياج بكل سهولة. سنقدم لك عزيزتي في هذا الموضوع خطوات مكياج ناعم للمناسبات والحيل اللازمة بأسلوب هدى قطان كما سترين من خلال التقرير والفيديوات المرفقة.

مكياج نيود لا تبطل موضته من وحي ابتكار هدى بيوتي

هدى بيوتي تتألق بمكياج نيود لا تبطل موضته
هدى بيوتي تتألق بمكياج نيود لا تبطل موضته

تألقي بمكياج نيود يعكس جمال ملامحك ويضيئها برونق من الجاذبية الساحرة على خطى هدى بيوتي. اعتمدي هذا اللوك لإجتماعات العمل، المناسبات، وحتى لتقديم مشاريع الجامعة وتمتعي بطلة مفعمة بالثقة تعبر عن قوة حضورك.تابعي معنا عزيزتي الحيل التجميلية لتطبيق هذا المكياج:

خطوات وحيل مكياج البشرة من وحي هدى بيوتي:

تستعمل خبيرة التجميل هدى قطان تقنية جديدة لتأسيس البشرة كما تستغني عن تطبيق كريم الأساس لتأثير بشرة مفعم بالمظهر الطبيعي.  تبدأ هدى بتحديد عظام الخد والفك السفلي والجبين بكونتور الوجه الكلريمي لإبراز ملامحها وإضافة الدفء والأبعاد لوجهها. تدمج بعدها الكونتور بإستعمال فرشاة صغيرة وناعمة.

الخطوة التالية هي إخفاء عيوب الوجه والحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب مثل حب الشباب، البقع، والهالات السوداء، من خلال تمرير كمية مناسبة من "الكوريكتور" او خافي العيوب ثم دمجها بالإسفنجة. مرري القليل من الكونسيلر لإضاءة الوجه والحصول على إطلالة مشرقة بأسلوب هدى. طبقي الكونسيلر في المناطق التالية: تحت عظمة الخد، اسفل العينين، وعلى الجبين. استعملي تقنية ال "بيكينغ" او "خبز المكياج" لتثبيت اللوك والحصول على مظهر بشرة ناعم ونقي. قومي بمد طبقة من البودرة البيضاء واتركيها لبضعة دقائق في مناطق الخدود وتحت العينين وحول الفم ثم أزيلي الفائض من البودرة.

والآن سنكشف لك عزيزتي عن أسهل حيلة لتحديد الأنف والتي شاركتها هدى على حسابها في تطبيق تيك توك. مدي القليل من ظلال العيون باللون البني الفاتح على عظمة الأنف وأدمجية بلطف بإستعمال اصبعك. مرري خطا رفيعا من الكونسيلر الفاتح على منتصف عظمة الأنف وادمجيه بعفوية بإستخدام اسفنجة. تابعي بالفيديو أسلوب هدى في تطبيق كونتور الأنف هذا.

@hudabeauty #nosecontour #hudabeauty #foryou #tiktoksalon #beautytok @Huda @Huda Beauty ♬ original sound - Huda Beauty

خطوات مكياج العيون النيود بأسلوب هدى بيوتي:

هدى بيوتي بمكياج عيون نيود جذاب
هدى بيوتي بمكياج عيون نيود جذاب

ـ ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Browوالذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب ما يجعلك تتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil 

ـ ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product 

ـ وزعي ايشادو باللون البني الفاتح على كل جفن العين وادمجيه قليلا نحو الخارج لسحب العين فتبدو في غاية الجاذبية.لفتتنا مجموعة لوحات "فينيل بوب كولور" ، التي تضم ثلاث مجموعات ألوان مذهلة، تقدم كل منها ثمانية ألوان استثنائية، وتتميز هذه اللوحات بنسيج غني واستخدامات متعددة مبهرة، مما يجعلها خيارًا أساسيًا لعشاق المكياج.

SHEGLAMمجموعة ظلا عيون جديدة من _0
مجموعة ظلا عيون جديدة من SHEGLAM

ـ طبقي القليل من الايشادو باللون البيج على زاوية العين وادمجيه بفرشاة ناعم ليصل منتصف الجفن ويتداخل مع اللون البني الموجود. إستعمال الايشادو الفاتح في زاوية العين يساعد على إضاءة العين وتوسيعها.

@hudabeauty Complexion tutorial in Arabic #hudabeauty #foryou #beautytok #arabictiktok #tiktoksalon #hudabeautyeasybake #fauxfilter @Huda @Huda Beauty ♬ Hob Jnoun - 3ammar Basha

ـ استعملي الرموش الصناعية لنظرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية. يمكنك عوضا عن ذلك، تغليف رموشك بطبقة من ماسكارا التطويل والتكثيف لتتمتعي بنفس التأثير.نرشح لك تجربة ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty التي تمنحك رموشاً كثيفة لا مثيل لها.

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

مكياج الشفاه بحيل من هدى بيوتي:

هذه الحيلة التي سنقدمها لك ستضمن لك إطلالة شفاه ملفتة وتدوم من الصباح وحتى المساء.

ـ ابدئي بتحديد زوايا شفتيك واملئي الداخل كما سترين بالفيديو المرفق بقلم كونتور باللون البني الغامق لخلق العمق لشفتيك. ثم استعملي قلم كونتور باللون البني الفاتح وادمجيه في زوايا شفتيك مع اللون الموجود سابقا ومديه قليلا نحو الداخل.

@hudabeauty #hudabeauty #foryou #beautytok #tiktoksalon #hudabeautyeasybake #hudabeautylipcontour @Huda @Huda Beauty ♬ original sound - Huda Beauty

ـ مرري قلم كونتور باللون الوردي الفاتح لدمج الأطراف وتعبئة الشفاه.

ـ استخدمي تقنية ال baking لتثبيت الكونتور على الشفاه. كلما عليك فعله هو الطبطبة على شفتيك بالبودرة بواسطة اسفنجة.

ـ طبقي حمرة نيود لامعة واستمتعي بلوك شفاه لا مثيل له. ننصحك بتجربةأحمر الشفاه good girl blusher من Herrera Beauty. وهذا المنتج ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات.تعجبنا كثيرا تجربة المكياج الفريدة  التي يوفرها هذا المنتج بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب مختلف الأجواء والمناسبات.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

هذه كانت اجدد الحيل الجمالية بالمكياج التي ابدعت بها هدى القطان.. اطلعي عليها وتعلمي أسلوبها لتتألقي بمكياج عصري خالي من العيوب.

صور هدى القطان من حسابها على انستغرام.