دواليبا تلهم الشابات بإطلالات جمالية تعزز من جاذبية ملامحهن..إليك أساليبها

دواليبا تلهم الشابات بإطلالات جمالية تعزز من جاذبية ملامحهن..إليك أساليبها

إحسان علّوه
22 أغسطس 2023

النجمة العالمية دواليبا Dua Lipa تتم اليوم عامها الـ 28 وسط تلقيها المعايدات من كل جمهورها ومحبيها. وتعد دواليبا واحدة من اشهر النجمات الشابات اللواتي حصدن نجاحا مبهرا ومبكرا في مسيرتهن الفنية، كذلك فإنها لفتت الأنظار بجمالها الطبيعي المتفرد والناعم، واساليبها الجمالية المتجددة والعصرية المناسبة للصبايا في مرحلتها العمرية. وبمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها، نتجول على العديد من اطلالاتها من المكياج والشعر لتستلهموا منها أسلوبها المميز وتتألقوا على طريقتها بجمال خاطف وعصري.

جولة على تسريحات شعر دواليبا:

تسريحات الشعر المرفوع

دواليبا من النجمات اللواتي يجددن دائما في اساليبهن الجمالية من ناحية المكياج والشعر. فهي تنوع من تسريحات وقصات شعرها مع كل ظهور لها. من اطلالات شعرها التي لفتتنا بها تسريحات الشعر المرفوع والملموم للأعلى حيث يمكنك الاستلهام منها العديد من الموديلات المناسبة للصبايا.

تسريحات الشعر المرفوع

فإن كنت ترغبين بإطلالة نهارية ناعمة ولافتة في موسم الصيف، إتجهي الى اسلوب دواليبا من خلال رفع الشعر بتسريحة الكعكة العالية مع الخصل المتداخلة، واعتمدي معها الغرّة الطويلة الجانبية لإضافة لمسة أنثوية وعصرية على ملامحك.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة

هذه التسريحة تناسب اطلالات النهار من التسوق الى الرياضة، ويمكن تطبيق المكياج النيود الخفيف لإظهار جمالك المشرق بطريقة طبيعية.

خيار آخر يمكنك تطبيقه في سهرات موسم الصيف، تسريحة شعر الكعكة على شكل حلقات معقودة وفارغة من الوسط، بنمط عصري بعيدا عن لفات الكعكة التقليدية، خاصة مع تلوين الشعر بلون العسلي الأشقر.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة

ولا تترددي التوجه الى مصفف الشعر لتنفيذ هذه التسريحة بحال لم يكن لديك الالمام الكافي بتسريحات الشعر المرفوع، كي لا تفسدي المناسبة التي ستحضرينها.

تسريحة الشعر المبلل

دواليبا تلهمك بتسريحة الشعر المبلل، وهي تسريحة تعد من أبرز تصفيفات الشعر التي تعود الى واجهة فصل الصيف، بكونها تسريحة تشعر المرأة بالراحة في النزهات والاجازات، ولا تتطلب الكثير من الوقت حيث يمكن ان تطبقها بنفسها، اما الأهم فإنها تسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر النصف رفعة

تسريحة الشعر النصف رفعة من الإطلالات المفضلة للنجمة دواليبا. ارتكزت تسريحة شعرها على جمع الجزء الأمامي من الشعر لتشكيل ربطة ذيل الحصان النصفية عند نصف الرأس من الخلف وترك بقية الشعر منسدلا خلف الظهر. هذا الشكل من تسريحات الشعر يساعد على إبراز جمال الوجه للشابات بشكل عصرية وأنيق. وسواء كنت من صاحبات الشعر الويفي أو المالس يمكنك إعتماد هذه التسريحة في مناسبات موسم الصيف، كما تعتبر هذه الطريقة من الإطلالات المناسبة للصبايا للحصول على نيو لوك حيوي وشبابي في المناسبات.

تسريحة الشعر النصف رفعة

إطلالات مكياج لافتة ومناسبة للصبايا بأسلوب دواليبا

مكياج عيون ستراس للسهرات

تتجه أنظار الشابات نحو النجمات من جيلهن للاستلهام منهن اجدد صيحات المكياج والموضة، وتعد دواليبا واحدة من الفنانات الملهمات. يمكنك اتباع طريقتها في مكياج سهرات الصيف وتطبيق مكياج ن الستراس الذي يعد من اجدد الصيحات في عالم المكياج، ومن الرائع تطبيقه في السهرات لإطلالة براقة ومبتكرة بمنأى عن روتين المكياج الكلاسيكي.

ولتطبيق هذا اللوك، مرري الظلال البرونزية الفاتحة على الجفون العليا للعينين كطبقة أساسية، ثم وزعت حبيبات الستراس البراقة بشكل فني تحيط حجم العين على كامل الجفنين العلوي والسفلي بشكل مجنح وعصري للحصول على اطلالة عيون مرسومة وكأنها النجوم تغلفها.

مكياج عيون ستراس للسهرات

يحتاج هذا اللوك ايضا الى تحديد شكل العين بالايلاينر الأسود لسائل على حدود الجفون العليا، مع اختيار أحمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل ناعم، وانا شخصيا أحببت هذا اللوك لمناسبات السهرات حيث يمنحك اطلالة متفردة.

لرسم العين اخترنا لك آي لاينر رفيع " لو لاينر دو شانيل" من " شانيل" Chanel..، وباليت ظلال العيون Dior Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals من ديور.

مكياج عيون سموكي للسهرات

اعتمدي المكياج السموكي على طريقة دواليبا Dua Lipa وهو مكياج لا تندثر موضته على الإطلاق، فهو يمنحك مزيجا من اللوك الكلاسيكي والعصري، ويضفي الجاذبية على مظهر عينيها.

مكياج عيون سموكي للسهرات

مرري الظل البرونزي كطبقة أولى تمهيدية واغمري كامل مساحة محيط الجفن العلوي ثم مرري ظلال العيون السوداء الداكنة على الجفن المتحرك، بعدها اضفي القليل من الغليتر لمنح التوهج لعينيك. مع هذا اللوك حافظي على المظهر الطبيعي لبشرتك مع احمر الشفاه البرونزي الجذاب.

يمكنك تجربة ظلال العيون السوداء بلون داكن مثل " مونو كولور كوتور" Mono Couleur Couture  من " ديور" Dior.

" مونو كولور كوتور" Mono Couleur Couture  من " ديور" Dior.

مكياج عصري بالظلال العريضة

دواليبا تلهمك كذلك بمكياج عصري يناسب الصبايا من خلال تطبيق رسمة العيون المخططة بالظلال العريضة بأسلوب الآيلانير العريض الداكن.

مرري اللون البني مثلاً ابتداء من زواية العين الداخلية الى طرفها الخارجي بشكل مزدوج علوي وسفلي واجمعي الخطين مع بعض على شكل حرف v واكتفي بملمع الشفاه الغلوس لإحداث توازن جذاب بين قوة العيون وهدوء الشفاه كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

دواليبا تلهم الشابات بإطلالات جمالية تعزز من جاذبية ملامحهن..إليك أساليبها

هذه كانت مجموعة من الإطلالات الجمالية الملهمة للنجمة دواليبا التي اخترناها لك بمناسبة عيد ميلادها، شاهدي الصور واتبعي طريقتها.

الصور المرفقة لدواليبا من الوكالة الفرنسية AFP.