أساليب مختلفة لرسم العين بالآيلاينر في رحلات السفر من وحي النجمات العالميات

أساليب مختلفة لرسم العين بالآيلاينر في رحلات السفر من وحي النجمات العالميات

ليا عقيقي
17 أغسطس 2023

رسم العين بالآيلاينر يمكن اعتماده في رحلات السفر بأساليب مختلفة من وحي النجمات العالميات. اخترنا لك في هذا الموضوع 4 طرق مختلفة لرسم العين بالآي لاينر بأسلوب مكياج النجمات العالميات. تابعي معنا طريقة رسم الآيلاينر ومستحضرات التجميل التي تحتاجينها لإبراز جمال عينيك في رحلات السفر.

طريقة رسم العين بالآيلاينر في السفر من وحي النجمات العالميات

  • آيلاينر بشكل جناح والمكياج المناسب له في السفر من وحي هايلي ستيفنلد.
  • آيلاينر السموكي لا سيما مع قبعات الصيف بأسلوب جينيفر لوبيز.
  • طريقة تطبيق آيلاينر الزاوية الخارجية في  رحلات السفر على طريقة كيندال جينير.
  • أسلوب دمج الآيلاينر مع مكياج الجفن السفلي من وحي كلوي كارداشيان.

آي لاينر بشكل جناح والمكياج المناسب له في السفر من وحي هايلي ستيفنلد

مكياج هايلي ستيفند - الصورة من حساب خبير الأظافر توم باشيك على انستغرام
مكياج هايلي ستيفند - الصورة من حساب خبير الأظافر توم باشيك على انستغرام

يبقى الآيلاينر بشكل جناح من أكثر أساليب رسم العين التي ننصح باستخدامها في رحلات السفر. أعجبتنا طريقة هايلي ستيفنلد Hailee steifenld في اعتماد هذا الآيلاينر. إليك أهم الخطوات لرسم العين بأسلوب هايلي ستيفنلد:

  • طبقي الظلال النيود بالنغمات الفضية الناعمة عند الجفن العلوي.
  • طبقي الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي.
  • ارسمي الجناح بشكل خط مائل من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الحاجب.
  • وزعي نقاط على طول خط الجفن العلوي بمستوى الرموش.
  • اربطي النقاط للحصول على رسمة الآيلاينر بشكل يبدأ رفيعًا عند الزاوية الداخلية ليعرض تدريجيًا.

يحتاج هذا الشكل من الآيلاينر إلى رموش طويلة وكثيفة تساعد على إبراز جمال العين، من هنا من المهم تطبيق الماسكرا المناسبة. ننصحك بتجربة "ديور شو آيكونيك أوفركرل" Diorshow Iconic Overcurl من " ديور" Dior التي تمنحك كثافة مدهشة.

 Diorshow Iconic Overcurl
Diorshow Iconic Overcurl

أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا المعززةً بالزهرة الزرقاء، التي تتميز بخصائصها الملطّفة، التي تساهم في جعل التركيبة مريحة. لاحظنا بعد تجربة هذه الماسكرا بأنها تمنح الرموش قوةً وجمالاً يوماً بعد يوم، والنتيجة كثافة وتقويس ومفعول يدوم 24 ساعةً. تتوفّر هذه الماسكرا بخمسة ألوان أساسية : الأسود، البني، الأزرق، القرميدي والأخضر الداكن. يمكنك اختيار اللون الذي تريدين للحصول على إطلالة مميزة في رحلات السفر. لفتنا كثيرًا أن "ديورشوو آيكونيك أوفركرل" Diorshow Iconic Overcurl هي الماسكرا الأولى القابلة لإعادة التعبئة بفضل أنبوبها الفضي الصغير، المصمم على شكل جوهرة، يزينه شعار خاتم "ديور أوبليك" Dior Oblique.

آيلاينر السموكي لا سيما مع قبعات الصيف بأسلوب جينيفر لوبيز

1 رئيسية مكياج جينيفر لوبيز - الصورة من حساب روب زانغاردي على انستغرام
 مكياج جينيفر لوبيز - الصورة من حساب روب زانغاردي على انستغرام

تحتاجين في رحلات السفر في الصيف لوضع القبعة لحماية شعرك من الشمس، لكن من المهم أن تعرفي كيفية إبراز عينيك بالمكياج. اخترنا لك طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  من رسم العين بالآيلاينر السموكي المثالي لرحلات السفر مع القبعات الصيفية.

احرصي أن ترسمي الآيلاينر عند الجفنين العلوي والسفلي ومن ثم تمنزجيه بالفرشاة المسطحة للحصول على هذا الشكل السموكي الذي يبقى واضحًا حتى عند ارتداء القبعة. يترك هذا الأسلوب تأثيرًا مميزًا في مكياج السفر لكن من المهم اعتماده مع أحمر شفاه نيود للحفاظ على إطلالة ناعمة.

مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam
مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam 

ننصحك بتجربة مرطب الشفاه "بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر"  Pout Perfect Shine Lip Pumper من "شيجلام" Sheglam الذي يساعد على تكبير الشفاه. يعزز هذا المنتج حجم الشفاه بشكل طبيعي وآمن. يحتوي مرطب ومكبر الشفاه على تركيبة فريدة تعمل على تنعيم الشفاه وترطيبها، مما يجعلها تبدو أكثر ملئًا ونعومة. كما يحتوي على مكونات مميزة تحفز انتفاخ الشفاه بشكل طبيعي ما يمنحها مظهرًا أكثر جاذبية وجمالًا. نرى أن هذا أكثر ما تحتاجينه مع الآيلاينر السموكي، لإبراز جمال الشفاه مع التنسيق بين قوة العيون ونعومة الفم. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أنه يوفر نتائج فورية وملحوظة، مما يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية. أعجبنا أن هذا المستحضر يحتوي على جزيئات لامعة تعكس الضوء وتعزز تألق الشفاه، بفضل هذا التأثير اللامع، تصبح الشفاه ملفتة للنظر وتبدو أكثر جاذبية وحيوية بأسلوب مكياج جينيفر لوبيز. ننصح بهذا المنتج في رحلات السفر، لأنه يأتي بتصميم فريد يسمح بتوزيع المنتج بسهولة وبشكل متساوٍ على الشفاه، ببضع حركات بسيطة، يمكنك الحصول على تأثير تكبير الشفاه المطلوب وإضافة لمعان جميل إليها.

طريقة تطبيق آي لاينر الزاوية الخارجية في السفر على طريقة كيندال جينير

مكياج كندل جينير - الصورة من حساب ميري فيليبس على انستغرام
مكياج كندل جينير - الصورة من حساب ميري فيليبس على انستغرام

إذا كنت لا تجيدين رسم الآي لاينر يمكنك الإكتفاء بآي لاينر الزاوية الخارجية بأسلوب كندال جينير. يكفي أن ترسمي خطًا مائلًا من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الخط الفاصل بين الجفنين العلويين. احرصي عند اعتماد هذا الآيلاينر من تطبيق البلاشر عند عظمة الوجنتين لتحقيق هذا الشكل في الوجه المرفوع.

بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani
بلاش Luminous Silk Glow Blush من جيورجيو آرماني Giorgio Armani 

هذا البلاش بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الوجنتين لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج "لومينوس سيلك" Luminous Silk الطبيعي. لفتنا كيف تجمع الإضافة الجديدة إلى المجموعة هذا البلاش المبتكر، بين اللمسة اللونيّة المشرقة المثالية ومظهر البشرة الطبيعي بفضل سهولة تطبيقها الفائقة، ونتيجتها المتقنة تمامًا. بعد تجربة هذا البلاشر نؤكد لك بأن التركيبة أتاحت لنا إمكانية الحصول على إطلالة متقنة بطريقة بسيطة، هذا ما تحتاجينه السحب العين مع آي لاينر الزاوية الخارجية للعين.

أعجبنا كثيرًا كيف تتميّز تركيبة البلاش بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قوامًا حريريًا فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. تساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ، وهذا مثالي لك. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير البلاش الجذّاب الخافي للعيوب.

أسلوب دمج الأيلاينر مع مكياج الجفن السفلي من وحي كلوي كارداشيان

مكياج كلوي كردشيان - الصورة من جساب ميري فيليبس على انستغرام
مكياج كلوي كردشيان - الصورة من جساب ميري فيليبس على انستغرام

لا تقتصر رسمة العين بالآي لاينر على الجفن العلوي فحسب وإنما يمكن سحبها باتجاه الجفن السفلي من وحي مكياج كلوي كارداشيان. ننصحك بهذا المكياج للواتي لا يجدن رسم العين بالآيلاينر بشكل مثالي فهذا الأسلوب يخفي كل العيوب. يمكنك اختيار ظلال العيون لتطبيقه عند الجفن السفلي بشكل يسحب رسمة الآيلاينر ويمنحك مكياجًا مثاليًا لرحلات السفر.

ننصحك بتجربة هذا الظلال الذي يحتوي على اللون الأسود الممكن تطبيقه تحت الجفن السفلي والنغمات الفضية المناسبة لإشراق الجفن العلوي.

تحتوي "ديورشوو 5 كولور" Diorshow 5 Couleur من " ديور" Dior على كل ألوان ظلال العيون التي تحتاجينها لتطبيق مكياج كلوي كارداشيان. أعجبتنا تركيبة هذه الظلال الكريمية بملمس البودرة، إضافة إلى شكل العلبة التي نجدها مثالية لرحلات السفر. بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون نؤكد لك بأن اللون يبقى ثابتًا لوقت طويل، كما أن النغمات غنية ومشرقة. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفن وتمنح لوناً حاداً فورياً. تساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة.

ظلال عيون من ديور
ظلال عيون من ديور

أكثر ما نجده يميز هذه المجموعة من ظلال العيون بأن التركيبة تمزج ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة.

أي طريقة رسم العين بالآيلاينر أعجبتك و تجدينها مناسبة لرحلات السفر؟ وما رأيك بخياراتنا لمستحضرات التجميل التي ننصحك باعتمادها لمكياج متكامل؟