جينيفر لورانس

أساليب جمالية تعلميها من جينيفر لورانس لإطلالة مشرقة وناعمة في الصيف

إحسان علّوه
15 أغسطس 2023

النجمة الأميركية جينيفر لورنس Jennifer Lawrence تحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ33 الموافق في 15 اغسطس. وتعد الفنانة الشقراء واحدة من النجمات اللواتي يتميزن بهوية جمالية تحافظ فيها على ملامحها الطبيعية بعيدا عن عمليات التجميل، كما انها تفضل غالبا اطلالات المكياج الناعمة مع تسريحات شعر عصرية أنيقة غير مبالغة، لتبدو بجمال راقي وجذاب. وان كنت تحبذين الإطلالات الناعمة فإليك مجموعة من أساليبها الجمالية لتستوحي منها بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

جينيفر لورانس بالمكياج السموكي

في احدث اطلالة لها، سحرتنا النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بإطلالة لافتة لها بالمكياج السموكي الجذاب الذي ناسب لون عينيها الزرقاوتين ومنحهما الإطار الدخاني الساحر. وللحصول على مكياجها، قومي اولا بتأسيس البشرة بالمستحضرات اللازمة، بعدها انطلقي بمكياج العيون وظللي العين اولا باللون التمهيدي على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك ثم مرري اللون الأسود بشكل دخاني على كسرة الجفون العلوية واللون الرمادي على الجفن الثابت فهذه الحيلة تساعدك على تكبير العين، كما قومي بتمرير نفس الظل تحت الرموش السفلية لتبدو العين مؤطرة بهالة دخانية ساحرة.

جينيفر لورانس بالمكياج السموكي
جينيفر لورانس بالمكياج السموكي

ابتعدت فيه جينفير عن الرموش الطويلة المستعارة واكتفت بمظهر الرموش الطبيعية مع ضربات الماسكارا السوداء لتبدو مظهر العيون بشكل طبيعي وناعم.

هذه الإطلالة تناسب الصبايا في سهرات الصيف، ومن الجيد بأن المكياج السموكي لا تبطل موضته مع السنوات حيث يمكنك تطبيقه في كل المواسم.

جينيفر لورانس بالمكياج السموكي

والابرز في هذا المكياج، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين كنوع من كونتور الوجه، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجة داكنة للحصول شفاه ممتلئة.

جنيفير لورانس بالمكياج البرونزي المطفئ

واكبت جينيفر لورانس في اطلالة سابقة لها صيحة المكياج البرونزي التي تليق بجمالها الأوروبي. ويعتبر هذا المكياج من الإطلالات التي يمكن للمرأة ان تختارها في سهرات الصيف للحصول على جمال طبيعي ناعم، اما الأهم من كل ذلك، فإن هذا المكياج يليق بمختلف ألوان البشرة وبمختلف الوان الملابس.

جنيفير لورانس بالمكياج البرونزي المطفئ
جنيفير لورانس بالمكياج البرونزي المطفئ

وزعي اولا الظلال الترابية المدموجة بأكثر من لون، بدءا من اللون البيج الفاتح ثم تدرجي بالألوان الى البني وركزيه عند كسرة العين وزوايتها. اخترنا لك مجموعة 3 كولور تريو بليك كورال غلو"  3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.

  3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.
  3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.

عززي من ظلال العيون بلون غليتر برونزي على الجفون العلوية لنظرة مشرقة. جربنا لك الظل البرونزي من باليت " لاكسري باليت أوف بوبس" Luxury Palette of Pops   من Charlotte Tilburyإذ يمكن إضافة القليل من النغمات الجليتر على ألوان ظلال العيون الترابية للحصول على مكياج مشرق للسهرات.

 Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury

مرري القلم النيود الابيض داخل الجفن العلوي، ثم استعيني بالرموش اللاصقة مع الماسكارا المكثفة لنظرة عيون ساحرة، وبهذا تحصلين على اطلالة جذابة.

البلاشر اساسيا في مكياج اطلالة جينفير لورانس، فإتبعي اسلوبها واختاري لونا ترابيا او برونزيا وادمجيه في أعلى الخد مع الهايلايتر.

انهي اطلالتك بأحمر شفاه نيود وردي مع الغلوس، ولا بد من  تحديد الشفاه بكونتور زهري.

تسريحات شعر ناعمة وأنيقة على طريقة جينفير لورانس

اطلالات شعر جينيفر لورانس حافظت فيها خلال السنوات على أسلوبها الناعم والراقي بنمط يليق بشكل جهها الممتلئ. ومن أجمل التسريحات التي اعتمدتها في الفترة الماضية، تسريحات الشعر العصرية الملمومة الى الخلف بطريقة عصرية مع الخصل الويفي الجانبية والفرق الوسطي العريض.

تسريحات شعر ناعمة وأنيقة على طريقة جينفير لورانس
تسريحة شعر عصرية

هذه التسريحة تناسب النهار او المساء، ويمكن تطبيق معها مكياج برونزي براق للسهرات كما سترون من خلال صورة جينيفر، كما أنها تكشف عن ملامح الوجه بكل جاذبية، وتناسب جميع أشكال الوجوه.

اخترنا لك ايضا من تسريحات جينيفر لورانس، تصفيفة شعر الكعكة المنخفضة بشكل عصري والتي اكتفت فيها بجمع الشعر خلف الرأس من دون اسدال اي خصل على الجوانب او الجبين. وطبقت لفة الشعر على شكل دائري.

تصفيفة شعر الكعكة المنخفضة
تصفيفة شعر الكعكة المنخفضة

هذه التسريحة تناسب جدا الصبايا وتمنحهن اللوك الحيوي والمنتعش خاصة مع موسم الصيف حيث تبعد الحرارة على الوجه ولا تحتاج الى تعديل طيلة ساعات اليوم. ويمكن تطبيق معها مكياج سموكي قوي مع الشفاه البارزة.

لفتتنا جينيفر لورانس بأجمل تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين في فترة حملها كذلك في فترات زمنية مختلف، وحرصت على ابراز جمال لون شعرها بالهايلايت من خلال الخصل المتماوجة بين الأشقر الفاتح والأشقر العسلي.

 تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل
تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل

ولتطبيق هذه التسريحة تحتاجين الى تجعيد وتركها منسدلة بطريقة طبيعية على الكتفين، مع الفرق الوسطي في مقدمة الرأس اذا كان وجهك ممتلئا، والفرق الجانبي عند مقدمة الرأس اذا كان وجهك نحيفا.

 تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل

من مميزات هذه التسريحة بأنها تلبي طلبك سريعا في السهرات او النهار حيث يمكنك تصفيفها بسهولة كما انها تمنح اطلالتك الحيوية وتبرز جمال الشعر بطريقة غجرية جذابة.

هذه كانت ابرز اختياراتنا لك من اطلالات جمالية تألقت بها جنيفير لورانس في السنوات الأخيرة، شاهدي الصور واستلهمي منها اسلوبها.

صور جنيفير لورانس من حسابها على انستغرام.